نوشته شده توسط : علی

طريقة العلاج باستخدام الكشط الجلدي
Microdermabrasion هو عملية تقشير غير جراحية يتم فيها حلق الطبقة العليا من الجلد (الخلايا الميتة) بلطف ويتم تحفيز إنتاج الكولاجين بحيث ينمو الجلد الطازج والصحي ويكون لديك وجه أصغر وأكثر نضارة. يمكن معالجة الخطوط الضحلة والبقع والبشرة الباهتة والبقع الشمسية بهذه الطريقة ، خاصة إذا كانت جلسات العلاج متتالية.
بعد الكشط الجلدي ، تصبح المرطبات والكريمات والمستحضرات أفضل وأكثر سهولة في الامتصاص وستكون أكثر فعالية. Microdermabrasion هي طريقة غير مؤلمة ومنخفضة المخاطر يمكن استخدامها لعلاج بعض مشاكل الجلد.

تم استخدام اللوازم الطبية لأول مرة في إيطاليا عام 1985. بعد نجاح الكشط الجلدي في زراعه الشعر فی ایران جمال ونضارة البشرة ، أصبحت شائعة تدريجيًا في أوروبا ولاحقًا في الولايات المتحدة ، واليوم تُقدم كوسيلة آمنة وفعالة جدًا في تجديد البشرة.

عيادة تجميل
أجب عن أسئلتك
اسألنا…

إستشارة مجانية 28424103

يمكن أن يؤثر التآكل الدقيق للجلد بسرعة على بشرتك ، مما يجعلها أخف وأكثر صلابة. بحيث يكون التأثير أكثر من سنوات من استخدام أقنعة مختلفة. إن أكبر تأثير يحدثه التقشير الدقيق عادة على الجلد هو تجديده ، لذا بعد سنفرة الجلد الدقيقة ، عادة ما تكون آثار تجديده ملحوظة تمامًا.

أنواع طرق الكشط الجلدي
مسح جلدي مع طرف ماسي
يتم إجراء هذا النوع من التقشير باستخدام جهاز ماسي محمول باليد يزيل خلايا الجلد الميتة بلطف. في هذه العملية ، تقوم الخلايا الميتة الممتصة بتنظيف سطح الجلد. يعد التقشير بالماس ذو طرف ماسي أكثر ملاءمة للتشغيل في المناطق الأكثر حساسية في الوجه ، مثل حول العينين وكذلك الجلد الحساس.

مسح جلدي بلوري
في هذا النوع من الكشط الجلدي ، يتم رش البلورات على سطح الجلد باستخدام أداة يدوية ، مما يؤدي إلى حلاقة لطيفة لطبقة السطح. في الخطوة التالية ، يتم امتصاص الخلايا الميتة وبلورات الرش في الجهاز. هذه الطريقة أكثر شيوعًا وأكثر استخدامًا.

يتم استخدام جهاز خاص بالجلد الدقيق لإجراء مسح جلدي كريستالي. في هذا الجهاز ، يتم رش الكريستال الناعم ، المصنوع عادة من أكسيد الألومنيوم ، على الجلد بالضغط المناسب والضبط المسبق ، ويتم خدش الطبقات العليا من الجلد قليلاً. بهذه الطريقة ، يتم تقشير سطح مناسب من الجلد مع تحكم دقيق للغاية. في الواقع ، يتم ضبط عمق وكثافة التقشير من قبل الطبيب ، والذي يختلف وفقًا لاحتياجات المريض ونوع مشكلة الجلد.
بعد تقشير الجلد ، تأتي الخلايا والطبقات الميتة إلى الجلد ويتم إزالتها. في هذه المرحلة ، يتم توجيه الخلايا والبلورات المستخدمة على سطح الجلد إلى الغرفة الداخلية للجهاز بواسطة مصاصة تقع في الجزء العلوي من الجهاز ، أي يتم تقشير وتنظيف الجلد في وقت واحد بواسطة قناتين موجودتين في الجزء العلوي من الجهاز. لا تتلف الجلد ، وحتى عن طريق زيادة تدفق الدم إلى الجلد ، فإنها تنشط خلايا الأرومة الليفية ، وبالتالي ترميم وتنشيط الجلد.
تتم عملية التقشير الدقيق أحيانًا باستخدام التقشير الكيميائي اللطيف لجعلها أكثر فعالية. مباشرة بعد العلاج ، يتم استخدام مرطب و ترطيب الجلد.

بالإضافة إلى تجديد الجلد ، يمكن استخدام هذه الطريقة لإزالة البثور (حتى البثور التي تقاوم الدواء والتي لم تختف معه). يمكن أيضًا علاج البثور وندبات حب الشباب أو حتى ندوب جدري الماء بهذه الطريقة. من الممكن أيضًا استخدام الكشط الجلدي لشفاء الندبات والندبات ، وسيختلف عدد جلسات الكشط الجلدي اعتمادًا على شدتها وعمقها.
يعد استخدام طريقة العلاج هذه فعالًا جدًا أيضًا في إصلاح الندبات المتعلقة بموقع الحرق ، ومع ذلك ، فإن مدة الندبة ونوعها ستكون فعالة جدًا في الاستنتاج.

آثار الكشط الجلدي على الجلد | مضاعفات وفوائد الكشط الجلدي
كما ذكرنا من قبل ، فإن التقشير الدقيق هو الأكثر استخدامًا في تجديد البشرة وتجديد شبابها ، بحيث يمكن استخدام هذه الطريقة حتى في علاج التجاعيد الضحلة والسطحية للجلد.
عادةً ما يتطلب ذلك عدة جلسات جلدي ، والتي يمكن زيادتها مرة واحدة في الأسبوع أو مرة كل أسبوعين ، اعتمادًا على حالة المريض. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن التجاعيد العميقة جدًا لا يتم علاجها بهذه الطريقة ، ولكن الاتساق العام للجلد بعد بضع جلسات من العلاج أفضل بكثير ويصبح الجلد أكثر وضوحًا وثباتًا من الجلسات قبل العلاج.
نقطة مهمة جدًا في هذه الطريقة هي عدم تغيير لون الجلد إلى اللون الداكن لأنه في هذه الطريقة يكون ارتداء الجلد سطحيًا ، ولا يُرى الندبات وتغير اللون غير المواتي. إذا كان المريض يريد أن يرى نتيجة العلاج بشكل أسرع وأفضل ، فيمكنه استخدام ليزر تجديد الشباب في نفس الوقت ، مما يجعل نتيجة العلاج أكثر ملاءمة.
لاحظ أنه إذا كانت لديك حالات جلدية غير مناسبة مثل البثور الحادة أو الأكزيما أو التهاب الجلد ، فمن المحتمل أن يقترح طبيب الأمراض الجلدية طرقًا أخرى. تتطلب الآفات الجلدية والقروح المفتوحة والهربس وبعض الحالات الجلدية غير المواتية الأخرى قبل الكشط الجلدي علاجات أخرى.

يستخدم وتطبيقات الكشط الجلدي
علاج البقع الناتجة عن الشيخوخة أو الحمل أو التعرض للشمس
البقع الناتجة عن التأثير



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 24
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 31 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

تساقط الشعر هو أحد المشاكل التي تصيب الرجال والنساء من جميع الأعمار. يمكن أن يكون لتساقط الشعر أسباب عديدة. بعضها بسبب مشاكل قابلة للعلاج والبعض الآخر لم يتم العثور على علاج فعال حتى الآن. نريد اليوم أن نتحدث زراعه الشعر فی ایران عن طرق ووسائل منع تساقط الشعر واقتراحات حول كيفية علاج تساقط الشعر.

أعراض تساقط الشعر

نفقد جميعًا متوسط ​​50 إلى 100 شعرة يوميًا. عادةً ما يتم استبدال الشعر المتساقط بخيوط شعر جديدة وتبقى كثافة الشعر ثابتة. إذا كان التوازن بين النمو وفقدان الشعر مضطربًا ، أي زيادة تساقط الشعر أو توقف نمو الشعر ، يُقال عمومًا أن الشخص يعاني من تساقط الشعر. لذلك نفقد جميعًا الشعر ، لكن تساقط الشعر هو حالة تقلل من كثافة الشعر.

في معظم الأحيان ، يحدث تساقط الشعر تدريجيًا ولا نلاحظه حتى يتم تقليل كثافة الشعر على فروة الرأس بشكل ملحوظ. إن وقت بدء العلاج مهم للغاية في منع تساقط الشعر (وجميع المشاكل الصحية تقريبًا). هذا يعني أنه كلما تعاملت مع تساقط الشعر بشكل أسرع ، زادت احتمالية أن يكون العلاج فعالًا.

اقرأ هذه المقالة أيضًا
أهم سبب لتساقط الشعر وعلاجه
أكثر علامات وأعراض تساقط الشعر شيوعًا هي:

من السهل سحب الشعر أثناء السحب
تراكم كمية كبيرة من الشعر في احتقان البئر بعد الاستحمام
تساقط الكثير من الشعر عند ربط أو تمشيط الشعر
صب الكثير من الشعر على الوسادة بعد نوم الليل
في هذه الحالة ، من الضروري زيارة الطبيب لمزيد من الفحوصات. لأن فقدان الشعر في بعض الأحيان هو علامة على وجود مرض كامن.

لماذا من المهم منع تساقط الشعر؟
بادئ ذي بدء ، يجب أن تعرف أن تساقط الشعر ظاهرة شائعة ويمكن أن تحدث في أي عمر ، من الطفولة إلى الشيخوخة. على عكس معتقدات العديد من الناس ، لا يحدث تساقط الشعر عند الرجال فقط ، والنساء ليسوا محصنين ضد هذه المشكلة.

يمكن فحص أهمية منع تساقط الشعر من جانبين:

الجانب الجمالي
في بعض البلدان ، يُعرف الشعر باسم تاج الشباب. الشعر السميك ، بالإضافة إلى كونه علامة على الشباب والنضارة ، يضاعف جمالك. إذا كان هناك أي مشكلة في الشعر ، على سبيل المثال ، إذا حدث تساقط الشعر ، فإن مظهر العديد من الأشخاص سوف ينخفض ​​أيضًا.

الجانب النفسي
بعد تساقط الشعر وتأثيره على المظهر ، قد يتجنب الشخص العديد من المواقف الوظيفية أو التعليمية أو الترفيهية أو الاجتماعية بسبب الإحراج أو عدم الرضا عن مظهره. هذا مهم بشكل خاص في سن مبكرة وفي الشباب. لأن هذه الفئة العمرية لديها قبول أقل لهذه المشكلة وأكثر ثقة بالنفس. على سبيل المثال ، قد لا يذهب طفل المدرسة الذي يعاني من تساقط الشعر إلى المدرسة حتى يتم حل المشكلة.

بالطبع ، من نافلة القول أن بعض الناس يشبهون ممثلين هوليود برؤوس صلعاء. هم استثناء لهذه القاعدة. لكن معظمنا لديه موقف مسترخي عندما يتعلق الأمر برسم صورة عن أنفسنا وتقديرنا لذاتنا. لذا فإن منع تساقط الشعر مهم جدًا.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 32
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 30 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

كم تكلفة زراعة الشعر SUT؟
تتوقف تكلفة زراعة الشعر SUT على حالة مقدم الطلب وكذلك كمية تساقط الشعر ، لكن هذه التكلفة حاليًا تتراوح بين 4000،000 إلى 7،000،000 تومان. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع Renaissance Clinic على الإنترنت


هل هناك ما يضمن عدم تساقط زراعه الشعر فی ایران المزروع؟
إذا كنت قد أجريت عملية زرع شعرك في عيادة متخصصة من عصر النهضة باستخدام تقنية SUT ، فستكون عملية زرع الشعر مدى الحياة ومع ضمان مكتوب.


ماذا نفعل قبل زرع الشعر؟
أهم شيء وأول شيء يجب عليك فعله هو استشارة طبيبك لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى عملية زرع شعر على الإطلاق أم لا. قد يعاني العديد من المتقدمين من تساقط الشعر لأسباب أخرى غير الوراثية ، والتي يمكن علاجها بالأدوية. بعد هذه المرحلة وتأكيد تساقط الشعر الوراثي والحاجة إلى زراعة الشعر ، يجب الانتباه إلى أشياء أخرى. بما في ذلك السن المناسب لعمليات زراعة الشعر ، والتي تتم عادةً للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا. كما يمكنك إجراء القليل من البحث حول طرق زراعة الشعر المختلفة ومحاولة العثور على عيادة ذات سمعة جيدة وذات خبرة لهذه الوظيفة. أفضل طريقة لزرع الشعر الآن هي طريقة SUT ، والتي لها العديد من الفوائد.يمكن للغرسات المصغرة أن تصنع ثقوبًا بأحجام مختلفة. على عكس طريقة FIT ، التي تستخدم لكمة واحدة ذات قطر ثابت فقط.لكمة هذه الآلة قابلة للتدوير وتعمل مثل المثقاب المصغر. هذا يسمح لللكم باختراق الجلد بسهولة وعمل ثقوب أفضل.لا يتطلب MFIT ملقط أو أدوات جراحية لإزالة البصيلات. يستخدم الجهاز المستخدم في هذه الطريقة قوة الشفط لاستخراج الجريب.صورة رقم 3 - منطقة بنك الشعربعد الإزالة ، يتم وضع الوحدة الجرابية (بما في ذلك 1 إلى 4 شعيرات) في محلول صيانة خاص حتى لا تتلف. يجب أن يتكرر هذا آلاف المرات. يستخدم أسلوب FIT ملقط لإزالة الجريب ، مما يضيع وقت الجراح. ومع ذلك ، في طريقة Micro FIT ، مباشرة بعد إجراء القطع ، تتم عملية الحصاد باستخدام جهاز شفط (شفط) وهذا يزيد من سرعة العمل.
 الخطوة 2: تحضير ترقيع الشعريتم وضع الجريبات المستخرجة أولاً في محلول تخزين خاص ويجب فحصها قبل الزرع. يتم ذلك في وقت واحد من قبل الطاقم الطبي لتسريع العمل. يقوم طاقم العلاج بفحص البصيلات تحت الميكروسكوب وإعدادهم للزرع.
في بعض الأحيان ، هناك حاجة لإجراء تغييرات على الكسب غير المشروع خلال مرحلة التحضير لإعداده للزراعة. بالطبع ، لا تحتاج معظم البصيلات المستخرجة بطريقة Micro FIT إلى الإصلاح أو التشريح.
تحضير ترقيع الشعرالخطوة 3: زرع الطعومخطوة الزرع هي نفسها في جميع طرق زراعة الشعر الحديثة ، من طريقة FUT إلى أحدث طريقة لزرع الشعر في العالم ، روبوت ARTAS. في هذه المرحلة ، يستخدم الجراح أدوات يدوية لعمل ثقوب في جلد المنطقة المتلقية (وفقًا لتصميم خط النمو الجديد) وإدخال البصيلات فيه.
يمكن إدخال الجريبات في الثقوب بالملقط أو حامل الجهاز ، حسب اختيار طبيبك. إذا كان الجراح ماهرًا بما فيه الكفاية ، فإن كلا من هذه الأدوات فعالة بنفس القدر.
مرحلة إعداد موقع المستقبل وزراعة الشعرمزايا وفوائد طريقة Micro FIT1. لا جراحة ولا نزيف ولا غرزيعتبر Micro FIT كأحدث طريقة لزرع الشعر هو الطريقة الأقل تدخلاً والأكثر أمانًا. ويقال أن هذه الطريقة بدون جراحة. بالطبع ، جميع طرق زراعة الشعر هي عملية جراحية ، ولكن طريقة MFIT منخفضة المخاطر ، منخفضة المضاعفات ، وطفيفة التوغل لدرجة أنها تُعرف بالطريقة غير الجراحية أو غير الجراحية.
كما هو مذكور في إجراء زراعة الشعر MFIT ، تتم إزالة الطعوم وزرعها عن طريق عمل ثقوب صغيرة يقل قطرها عن 1 مم. ومع ذلك ، فإن أدوات الحفر في طريقة Micro FIT (تسمى الغرسات) يتراوح قطرها بين 0.6 و 0.9 مم. وهذا يعني أنها أكثر حساسية من الغرسات المستخدمة في روبوت زرع الشعر ARTAS. في روبوت ARTAS من عموم

 



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 32
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 28 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زرع الشعر وطرق زرع الشعر الطبيعي
اليوم ، زرع الشعر الطبيعي أو  زراعه الشعر فی ايران  هو إجراء شائع وخالي من المخاطر ومعروف في العالم. زيادة تساقط الشعر لأسباب مختلفة والبحث عن حلول للحصول على شعر كثيف ، وسوق زرع الشعر الطبيعي و .. تسخين. قرار إجراء عملية زرع الشعر هو قرار مهم ومهم. من الأفضل أن تكون مستعدًا جيدًا قبل زراعة الشعر أو ترميمه ، لأن زراعة الشعر حساسة للغاية وإذا لم تتم بشكل صحيح وتم إجراؤها بالطرق التقليدية وغير المتخصصة ، فقد تؤدي إلى إعادة تساقط الشعر ، بالإضافة إلى له تأثير سيئ على مزاج هذا الشخص. لذلك ، قبل زرع الشعر ، يجب أن يكون لديك معلومات كافية حول الطرق المختلفة لزراعة الشعر.
ما هي عملية زرع الشعر؟
زرع الشعر الطبيعي هو الطريقة الوحيدة حاليًا لعلاج وإصلاح الشعر المفقود ، ويمكن إجراء عملية الزرع هذه في مناطق مختلفة بما في ذلك الرأس والحاجبين واللحية والشارب والرموش ومناطق الندوب (المناطق التي بها جروح أو آفات جلدية). قدم الطبيب الياباني الدكتور أوكودا لأول مرة موضوع زراعة الشعر في عام 1939 ، ثم في عام 1959 تم إجراؤه من قبل الطبيب الألماني الدكتور أورينتريتش. في السنوات التالية ، تم اختبار العديد من التجارب والأساليب ، وأخيرًا ، اليوم ، باستخدام تقنية جديدة ، يتم استخدام مجموعات صغيرة من الشعر تسمى الميكروغراف لتحقيق نتائج مرضية ومظهر طبيعي. أصبحت هذه العملية ، التي كانت حتى وقت قريب حتى لا تصدق ، واحدة من العمليات الجراحية للمرضى الخارجيين والخفيفة للغاية والتي تعتمد على الحصاد الصحي لجذور شعر الشخص وزرعها في المناطق المطلوبة.
زرع الشعر
نقطة مهمة قبل زراعة الشعر
اليوم ، عمليات زرع الشعر وزرعه ممكنة بعدة طرق ، معظمها آمن للغاية وقد تم مشاهدة نتائج جيدة للغاية حتى الآن ومعظم المرضى راضون عن النتائج.
ذكرنا في المقالات الرطبة السابقة أنه على الرغم من أن عملية زرع الشعر بسيطة وآمنة للغاية ، إلا أنه يجب مراعاة سلامة الطبيب ونصائحه المتخصصة للحفاظ على صحة المريض وتحقيق النتيجة المرجوة. أيضًا ، بسبب الحساسية العالية لهذه العملية ، من الضروري أن يقوم الفريق بها.
الخطوة الأولى المهمة في زرع الشعر الطبيعي هي العثور على جراح متمرس حتى تتمكن من الحصول على الشكل الذي تريده لوقت وتكلفة الجراحة. تحتاج أيضًا إلى معرفة ما يكفي عن عمليات زرع الشعر بنفسك.
تعد طريقتا FUT و FIT من أكثر طرق زراعة الشعر شيوعًا التي يمكنك اختيار أنسبها بالتشاور مع طبيبك. في الواقع ، يتم زرع بصيلات الشعر واحدًا تلو الآخر وفي نفس الحالة الطبيعية. الشعر المزروع مثل الشعر الطبيعي. سيكبر.
ما هو الشعر على الرأس المستخدم في زراعة الشعر؟
في زراعة الشعر ، اعتمادًا على نوع طريقة الزرع ، تتم إزالة شعر الشخص من الجزء الخلفي من الرأس أو منطقة من الجسم ، ثم باستخدام المجهر والحلقات الخاصة ، يتم فصل بصيلات الشعر بشكل فردي مع الدقة والزرع الجيد. الشعر الطبيعي هو أن الجسم لا يتفاعل مع الشعر المزروع. نظرًا لحقيقة أن العضو المزروع مأخوذ من جسم الشخص نفسه ، فإنه لا يحتاج إلى صيانة ورعاية خاصة.
يقوم الأطباء ذوو الخبرة بإزالة الشعر بشكل كافٍ لترك خط رفيع جدًا. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن الشعر المزروع سوف يسقط بعد 4 إلى 6 أشهر ثم ينمو الشعر مرة أخرى. هذا هو السبب في أنه لا داعي للقلق لأن سفك طبيعي بعد الزراعة.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 36
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 26 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

  التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ، وخاصة الشباب ، ويستخدمون الجراحة لتقليص الأنف.

وفاة وزير العمل السابق سارهادي زاده + صورة
اكتشاف جثة محظية في طهران في غرفة النوم / الراعي الصغير كان مخزياً + صورة
مضمون لانقاص وزنه! + الدعم عبر الإنترنت
بدء التسجيل في اختبار التوظيف الرابع للقطاع الخاص 99
سيد بايام نور بدون امتحان دخول !!! (فرصة محدودة)
تقليص أنفك بدون جراحة في المنزل باستخدام الإرشادات التالية زراعه الشعر فی ايران ، يمكنك تقليص أنفك اللحمي والعظمي بطريقة منزلية وطبية تقليدية. ومع ذلك ، هذه طريقة معتمدة.

تجميل الأنف بدون جراحة يعد تجميل الأنف أحد الأشياء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ، وخاصة الشباب ، ويستخدمون الجراحة لتقليص أنوفهم. إليك بعض الطرق لتقليص أنفك.

يعاني العديد من الأشخاص من مجموعة متنوعة من المشاكل نتيجة لعملية تجميل الأنف من قبل غير المتخصصين ، وبقية حياتهم ، يتم فقدان جمال أنفهم الواضح أو يعانون من ضيق في التنفس. ومن الجدير بالذكر أنه باستخدام محلول منزلي ، يمكنك تصغير حجم الأنف اللحمي وإزالة الدهون الزائدة بسهولة على الأنف وتحقيق مظهر جميل وأنف قلم.

نقترح عليك الطريقة السحرية لتقليص أنفك بشكل طبيعي وفي المنزل. تستخدم هذه الطريقة السحرية لتقليص الأنف وتشكيله بشكل طبيعي. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص غير الراضين عن مظهر أنفك وتعتقد أنه كبير ، فبدلاً من الخضوع لعملية جراحية باستخدام هذا الحل المنزلي ، قم بتقليص أنفك بسرعة.

تقليص الأنف بالطرق التقليدية
تقليص أنفك بالزنجبيل لصنع محلول انكماش الأنف تحتاج إلى ملعقة صغيرة من معجون الأسنان وملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج وملعقة كبيرة من خل التفاح. باستخدام هذا المنتج ، يمكنك تقليص طرف أنفك وأعلى أنفك في المنزل بدون جراحة.كيفية استخدام المحلول العشبي لتقليص الأنف قم بخلط جميع المكونات معًا ثم وضعها على أنفك لمدة 30 دقيقة قبل استخدام المحلول ، اغسل وجفف الأنف بالصابون والماء. بعد نصف ساعة ، امسح الخليط من أنفك بالماء الدافئ ويمكنك أيضًا استخدام كريم مرطب لمنع جفاف الجلد.

* إذا كنت تستخدم هذا المحلول يوميًا ، يمكنك أن تشعر بالاختلاف في مظهر أنفك في أقل من عشرة أيام. إذا شعرت بالحرقان أو الاحمرار في أنفك أثناء استخدامه ، قلل في المرة القادمة كمية الزنجبيل في التركيبة. يعطى. لدى الأشخاص الذين استخدموا هذا المزيج أنفًا جيدًا وممدودًا في فترة زمنية قصيرة دون أن يعانون من الألم والتكلفة العالية لعملية تجميل الأنف.

تقليص الأنف بضغط طرف الأنف تقليص الأنف بالتمرين وإجراء بعض الحركات عليه ممكن. يعتقد الأطباء أن غضروف طرف الأنف قابل للطرق بسبب نعومته. يحدث هذا بسهولة أكبر في مرحلة المراهقة والطفولة.

لتقلص أنفك بالتمرين: امسك غضروف الأنف بكلتا يديك يوميًا واضغط عليه ، افعل ذلك عدة مرات في اليوم لرؤية آثار تقلص أنفك.

* استخدام أجهزة تشكيل الأنف وهناك العديد من الشكوك حول أداء أجهزة تقلص الأنف وكانت النتائج التي تم الحصول عليها من هذه الأجهزة مختلفة. يتم وضع وسادة تشكيل هذه الأجهزة على الأنف ويتم توصيل الجهاز بمصدر طاقة (بطارية أو كهرباء) وبالتالي يهتز الأنف. سعر هذه الأجهزة ليس مرتفعًا جدًا ويستحق المحاولة.

* تقلص أنفك بالبخور هي إحدى الطرق المفيدة لجعل أنفك أصغر وأكثر رشيقة. قلل الدهون الزائدة واللحوم في أنفك حسب رغبتك. بخور أنفك لمدة 5 إلى 20 دقيقة. أثناء البخور ، دلك أنفك لإزالة الدهون تحت الجلد. يمكنك وضع بعض الثلج على أنفك بعد البخور لمزيد من التأثير. سيمنع ذلك من تدلي الأنف بعد التدخين. لابد أنك سمعت أن التبريد يتسبب في تقلص كل شيء ، والأنف ليس استثناءً لهذه القاعدة ، وأن تبريد الأنف بأي شكل من الأشكال يتسبب في انكماشه.

استخدام الأقنعة الطبيعية لتقليص الأنف من الطرق الطبيعية لتقليص الأنف استخدام قناع العسل وزيت الزيتون ، ويمكنك تدليك أنفك بمساعدة هذا القناع وإزالة الدهون الموجودة تحت جلد أنفك بمساعدة هذا القناع. تخلص منه جيدًا وسيصغر حجم أنفك عن طريق تقليل الدهون تحت الجلد. مسحوق الزنجبيل الزنجبيل هو أحد المكونات الأكثر فعالية لإزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم. هذه الخدعة هي في الواقع طريقة طبيعية وطبيعية لتقليص أنف اللحم وليست مناسبة للأنف العظمي.

للقيام بذلك: قومي بمسح بعض الزنجبيل وإضافته إلى الماء ، ثم ضعي هذا الخليط على جلد أنفك. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون مزعجًا قليلاً في المرة الأولى. بعد وضع الخليط على الأنف ، انتظر بضع دقائق ثم امسحه بمنديل. يمكنك أيضًا استخدام معجون الأسنان لزيادة تأثير هذا العمل. إذا كان أنفك سمينًا وهناك الكثير من الرؤوس السوداء والصديد على أنفك ، لا تضغط على هذه البثور أبدًا لأن الضغط على هذه الأنواع من البثور سيجعل أنفك أكبر....



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 44
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 25 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

((جميع المحتويات والصور الموجودة على هذا الموقع حصرية وتنتمي إلى مركز رينيسانس هير. أي استخدام غير قانوني لها تتم ملاحقته قانونيا.))


ما هو SUT؟
في طريقة SUT ، ليست هناك حاجة لشفرة جراحية ، تخدير ، تندب ، شق ولا آثار جانبية ؛ يمكننا زراعه الشعر فی ايران ، بمساعدة الآلات الأوتوماتيكية بالكامل تحت إشراف متخصصين ذوي خبرة ، إزالة وزرع Rata 14000 ألف شعر حقيقي ، وهو ما يزيد بثلاث مرات عن الطرق القديمة. كما ترون في الصور في قسم المعرض. في هذه التقنية الجديدة ، سترى خط نمو طبيعيًا جدًا وكثافة عالية جدًا ، بحيث لا يمكن لأحد اكتشاف الزرع المباشر وزرع شعرك الطبيعي. مثل الطرق التقليدية (FIT) و (FUT) ، نحن لسنا بحاجة إلى جلسات متكررة ، ولا نرى إزالة الشعر الطويل وزرع والمريض متعب.


من بين مزايا هذه التقنية ، بدون جراحة ، نزيف وألم ، أننا لا نرى أي ندبات ، سواء في منطقة الإزالة أو في منطقة الشعر المزروع ، وبهذه الطريقة ، يمكننا مضاعفة الكثافة مقارنة بالطرق التقليدية (FIT). و (FUT). ومن الجدير بالذكر أن هذه التقنية هي أحدث طريقة في أمريكا وأوروبا. مزايا هذه التقنية هي خط النمو الطبيعي ، وهندستها من قبل فريق زراعة الشعر ذو الخبرة ، وكثافة الشعر العالية في هذه الطريقة ، والقيام بذلك في جلسة واحدة ومراقبة الشعر المزروع بعد زرع الشعر الطبيعي ، وهو سنتيمتر واحد.


أيضا ، في تقنية SUT ، يتم تقليل سفح وتدمير البصيلات المزالة إلى الصفر. لأنه خلال عملية حصاد وتجميد بصيلات شعر الشخص ، يبقى كل الحصاد سليما ويتم زراعته من قبل أخصائي بطريقة دقيقة للغاية ودقيقة في المكان المطلوب. بعد زراعة الشعر ، بواسطة أجهزة الليزر في هذا المركز ، التحفيز والنمو السريع كما يتم عرض الشعر وتقوية وإعادة نمو شعر الشخص ، وتعتبر التقنية (SUT) هي الطريقة الأكثر نجاحًا لزرع الشعر ، والكثافة المطلوبة ، موضحة من قبل استشاريين هذا المركز مع برنامج خاص يظهر للمريض.


أعزائي ، يمكنك رؤية الصور قبل وبعد لمرضى هذا المركز في قسم المعرض (SUT) ، مقارنة الفرق بين هذه الطريقة والطرق الشائعة الأخرى ، والشعور بالتطور في مسألة المعيشة وزراعة الشعر.


كم عدد الشعرات التي يمكن زرعها عادة في جلسة واحدة؟ كلما زادت كثافة الشعر على ظهر الشخص ، زاد عدد وحدات بصيلات الشعر. قد يكون الشعر الذي تتم إزالته من مؤخرة الرأس مفرودًا أو متعدد الحبيبات.


على سبيل المثال: إذا أخذنا ألف شعرة من شخص ما ، فيمكن زرع نفس العدد. ولكن إذا كان شعر الشخص أربعة ، فسوف يرتفع إلى 4000 شعرة. تعتمد هذه الحالة على نوع الشعر. بشكل عام ، مع الطرق الشائعة (FIT) و (FUT) في 3 أيام متتالية لا يمكن زرع أكثر من 6 إلى 7 آلاف ترمو للناس. مشكلة أخرى هي الأساليب التقليدية. أيضا ، في هذه الأساليب الشائعة ، نرى تكرار جلسات الزرع وإرهاق المريض وأخيرًا انخفاض كثافة الشعر المزروع. ولكن باستخدام تقنية SUT ، يمكن للشخص الذي قام بعملية زراعة الشعر أن يختبر تجربة خالية من الألم والتعب وعالية الكثافة تمامًا.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 40
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 24 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

لا يحدث تساقط الشعر فقط عندما يكبر البالغون ، ولكنه يؤثر أيضًا على العديد من الأطفال. يحدث تساقط الشعر لدى الأطفال بسبب عوامل مختلفة. ترجع بعض أسباب تساقط الشعر لدى البالغين إلى القلق والتوتر ، ولكن تساقط الشعر لدى الأطفال بسبب عدم ارتباطهم بهذه الحالات ، باستثناء الحالات الاستثنائية التي تعتمد بشكل أكبر على حالتهم البدنية.


أسباب تساقط الشعر عند الأطفال
الالتهابات الفطرية: تسبب العدوى الفطرية على سطح الرأس مضاعفات مثل: الحكة ، الشعر الهش ، وجود بقع سوداء. سبب الالتهابات الفطرية زراعه الشعر فی ايران هو عدم مراعاة الظروف الصحية وبسبب الرطوبة العالية.
داء الثعلبة: هو النوع الأكثر شيوعًا من تساقط الشعر الذي يسبب ظهور بقع فارغة في الشعر. عادة ما يكون للمنطقة شكل دائري أو بيضاوي. سبب داء الثعلبة غير معروف في الطب ويعتقد معظم العلماء أنه مرتبط بالجهاز المناعي أو العصبي.
العلاج الكيميائي: إذا كان الطفل مصابًا بالسرطان ، فسوف يتساقط شعره بالعلاج الكيميائي حتى لا يكون هناك شعر.
مشاكل عقلية: بسبب مستوى التوقعات أعلى من قدرة الأطفال أو خلق الخوف فيهم ، فقد يعانون من تساقط الشعر أو يبدأون في قص شعرهم ، وفي هذه الحالة يجب عليهم علاج الطفل بطبيب نفسي.

 


ترميم الشعر عند الأطفال
بالإضافة إلى صعوبة التعافي في سن مبكرة والحاجة إلى رعاية عالية وزرع الشعر ، بسبب إمكانية زيادة تساقط الشعر لدى الأطفال الذين يستمرون في النمو حتى الشباب ، حسب الأطباء ، فإن الشعر في حالة راحة حتى سن 23 عامًا بالإضافة إلى إذا تم إجراء عملية زرع الشعر هذه قبل البلوغ ، فقد لا يكون الشخص راضيًا عنها عندما يكبر ، وقد يتعارض مع مزاجه.
بسبب صغر سنهم وحقيقة أنهم لا يملكون الظروف اللازمة لزراعة الشعر والجراحة ، مثل: الألم ، والنزيف ، والتورم ، والتعافي ، وما إلى ذلك ، فإن أفضل طريقة لاستعادة شعرهم هي استعادة الشعر بالهرمونات البديلة. استعادة الشعر للأطفال الذين يعانون من العلاج التعويضي بالهرمونات هي دون الحاجة إلى بنك الشعر ، والشعر الذي له نفس المظهر الطبيعي في زراعة الشعر ، بدلاً من زراعة الشعر على سطح الرأس ، يتم إصلاحه على الشبكة غير المرئية التي تحاكيها فروة الرأس بغراء الكرياتين العشبي (الذي لا يحتوي على الحساسية والآثار الجانبية). . ترميم شعر الأطفال هو العلاج النهائي للحصول على مظهر طبيعي للشعر مع خط اختلاف وخط نمو طبيعي.

 

فوائد استعادة الشعر HRT للأطفال
واحدة من أهم فوائد إصلاح شعر الأطفال باستخدام طريقة العلاج التعويضي بالهرمونات هي خلق شعور بالجمال والثقة فيهم.
ترميم الشعر للأطفال دون أي جراحة ومضاعفاته.
تتم استعادة الشعر في يوم واحد وجلسة واحدة.
يكلف أقل بكثير من طرق زراعة الشعر الأخرى.
مكفول بنسبة 100٪ من حيث الصحة والشعر الطبيعي وغراء تركيبه من الكرياتين العشبي وليس له أي آثار جانبية على البشرة والشعر.
لا يوجد حد للعمر ويمكن للمرأة أيضًا استخدام عملية استعادة الشعر هذه.
مميزات مختلفة مثل الدهان والفرن و و حمام و حمام سباحة و .... كانت هناك في هذه الطريقة.
واحدة من مزايا استعادة شعر الأطفال HRT هي أنه يحتوي على خط نمو طبيعي وخط مختلف.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 56
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 23 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

ما هو سيروم الشعر ولماذا يجب استخدامه؟
إذا كان شعرك جافًا ومتجعدًا وسيئًا ، فلا بد أن الأشخاص من حولك قد اقترحوا مصل الشعر ، والآن تريدون معرفة مصل الشعر؟ كما تعلمون ، يستخدم مصل الشعر لترطيب الشعر ومنعه من التطاير. إذا كان شعرك جافًا وهشًا ، يمكنك حل مشكلتك بسرعة كبيرة باستخدام القليل من مصل الشعر.

ومع ذلك ، لا يزال لديك شكوك حول استخدام هذا المنتج. نحن هنا لنخبرك لماذا يجب عليك استخدامه الآن. نوصي بقراءة النص القصير أدناه للتعرف على مكونات وفوائد مصل الشعر بالإضافة إلى ميزات أفضل مصل الشعر.

ما هو مصل الشعر؟

ما هو مصل الشعر؟
سيروم الشعر هو في الأساس طريقة مبتكرة للعناية بشعرك. يمكنك تصفيف شعرك بسهولة باستخدام السيروم. لذلك ، سيبدو شعرك أكثر جمالا. من المثير للاهتمام معرفة أن هذا المنتج له تأثير أكبر على سطح الشعر ولا يخترق عمق الشعر.

في الواقع ، يخلق المصل طبقة واقية حول جذع الشعر. من خلال القيام بذلك ، فإنه يحمي من مختلف الأضرار (العوامل البيئية ، ومكيفات الشعر والمنتجات الكيميائية). يقوي السيروم نسيج الشعر ويعطيه المزيد من اللمعان بمنع الشعر من التطاير وانعكاس الضوء.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتخلص من الفوضى التي لا تحتاجها. باختصار ، تم تصميم مصل الشعر لتثبيت حالة الشعر بسرعة ويمكن أن يكون بديلاً لمكيفات الشعر المختلفة.

ما هي المواد التي يتكون منها مصل الشعر؟
السيليكون هو العنصر الرئيسي في مجموعة متنوعة من سيروم الشعر في السوق. إنه عنصر كيميائي يخلق طبقة واقية تشبه البلاستيك حول جذع الشعر. لهذا السبب ، باستخدام مصل الشعر ، يصبح شعرك ناعمًا وحريريًا وبدون عقدة.

كما يعكس الضوء من الشعر. لذا استخدميه لجعل شعرك يبدو لامعًا. السيليكون في مصل الشعر خفيف للغاية. لذلك ، لا يسبب الثقل وتساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، يتبخر السيليكون في النهاية ولا يبقى على فروة الرأس.

تستخدم مكونات أخرى في أمصال الشعر مثل السيراميد والأحماض الأمينية والبلسم. من خلال الاحتفاظ بالرطوبة والبروتين ، تعمل هذه المواد على تقوية ألياف الشعر وتقليل الكسر وتساقط الشعر. المرطبات ترطب وتنعيم وترمم جذع الشعر.

من هو مصل الشعر المناسب؟
يستخدم مصل الشعر للشعر الجاف والتالف والمتطاير.

الآن بعد أن تعرفت على مصل الشعر ، ربما تريد معرفة ما إذا كان استخدامه جيدًا لشعرك. من الجيد أن تعرف ، يستخدم مصل الشعر في الغالب للشعر الجاف والتالف. لأن هذا النوع من الشعر يحتاج للحماية بكل طريقة حتى الغسل التالي. بالإضافة إلى ذلك ، المصل رائع للشعر المجعد والفوضوي. في الواقع ، هذا المنتج السحري مناسب لجميع أنواع الشعر.

إذا وجدت أن شعرك ضعيف حتى بعد غسل الشعر بالشامبو العادي ، اشترِ مصل الشعر. إذا كانت أطراف شعرك جافة ومتطايرة بسبب استخدام المواد الكيميائية ، وأيضًا إذا كان شعرك متطايرًا ومتشابكًا بسهولة ، فقد حان الوقت لتجربة مصل الشعر.

الفرق بين زيت الشعر ومصل الشعر
قد يتشابه زيت الشعر والمصل في المظهر. في بعض الأحيان يتم استخدام أسماء هذين المنتجين بالتبادل ، لكنهما ليسا متشابهين. إليك سبب اختلافها:

زيت الشعر هو منتج مغذي ومغذي للعناية. يخترق هذا المنتج عمق الشعر ويزيد من صحته الداخلية. وفي الوقت نفسه ، يعد مصل الشعر منتجًا مساعدًا لتكييف الشعر. يجلس المصل على جذع الشعر ويخلق غطاءً خارجيًا عليه. الغرض من هذا الغطاء الخارجي هو حماية الشعر ولمعانه.
يتكون زيت الشعر في الغالب من الأحماض الدهنية التي تنعم جذع الشعر وتستبدل الدهون فيه. يصنع زيت الشعر لمنع تكسر الشعر ، لكن مصل الشعر هو منتج قائم على السيليكون يزيد من مقاومة بشرة الشعر. ونتيجة لذلك ، يحافظ على الشكل الطبيعي للشعر.
يمكن للجميع استخدام زيت الشعر. لكن مصل الشعر أكثر ملاءمة للشعر الكثيف والمجعد والمتشابك. مع السيروم ، سيكون لديك شعر سهل الإدارة وناعم ولامع.
ومعظم زيوت الشعر تجعل شعرك أثقل وأرفع. لكن سيروم زراعه الشعر فی ایران الخفيف لا يجعل شعرك يبدو لزجًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تبقى مادة المصل على فروة الرأس.
ما هي فوائد مصل الشعر؟
يتعرض شعرك لضوء الشمس الشديد والرطوبة المفرطة والملوثات الضارة والمواد الكيميائية السامة والحرارة المفرطة كل يوم. أنت تعلم أن كل هذه الأشياء يمكن أن تضر بشعرك.

يساعد غسل شعرك على التخلص من الشوائب في فروة الرأس ، لكنه لا يحمي الشعر من الأضرار البيئية والكيميائية والحرارية. هذا هو السبب في مناقشة استخدام مصل الشعر. ستقرأ في هذا المقال مصل الشعر وما هي مكوناته ، وإليك فوائد مصل الشعر:

1. يحمي الشعر.
السيليكون في مصل الشعر يخلق طبقة واقية تشبه البلاستيك حول جذع الشعر. يمنع هذا الطلاء إتلاف العوامل الضارة بالبيئة (ضوء الشمس ، الملوثات ، الرطوبة ، إلخ.) ، العمليات الكيميائية وأدوات التصميم الحراري.

2. يخفف الضرر.
الأحماض الأمينية في تلف إصلاح مصل الشعر الناجم عن الطرق الكيميائية (مثل الكرلنج الدائم ، التلوين ، إلخ). كما يمنع المزيد من الضرر للشعر أثناء استخدام مكيفات الحرارة.

3. يعطي الجمال لمعانا للشعر.
سيروم الشعر يعكس الضوء الذي يسطع على الشعر



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 34
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 22 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

بعد جراحة زرع الشعر ، يحتاج المريض إلى رعاية خاصة في المنطقة المعالجة ، خاصة خلال الأسبوعين الأولين بعد الجراحة. لذلك ، نوصي بقراءة التوصيات التالية بعناية بعد العملية إذا كنت ترغب في إجراء هذه الجراحة:

لا تستخدم المناديل أو عصابات الرأس عند مغادرة المنزل. بهذه الطريقة ، يجب عدم استخدام زراعه الشعر فی ایران الحجاب لفترة طويلة ، خاصة أثناء النوم. ضربة مباشرة للرأس هي أحد الأسباب الرئيسية لفقدان بصيلات الشعر بعد الزرع. لذلك ، من الضروري توخي الحذر عند الدخول أو الخروج من السيارة.

أول 3 ليال بعد الجراحة
استخدم 3 إلى 4 وسائد تحت الكتفين للحفاظ على منطقة الرأس أعلى من القلب ولضبط الجزء العلوي من الجسم بزاوية 45 درجة. هذا ضروري لتقليل التورم في المناطق المعالجة بعد الجراحة.

 

زيارة فورية للعيادة للعلاج الطارئ إذا لاحظت أي أعراض محددة. إذا كنت تعاني من حمى أعلى من 38 درجة مئوية ، ونزيف حاد وتورم مفاجئ خلال أول 12 ساعة بعد الجراحة ، فمن الضروري الذهاب إلى العيادة في أقرب وقت ممكن للتحقق من المشاكل المحتملة.

العناية بالشعر في المنطقة المانحة والمتلقية
في اليوم الأول بعد زراعة الشعر


يجب رش المنطقة التي يستقبل فيها الشعر أو المنطقة التي تُزرع فيها بصيلات الشعر بمحلول ملحي كل نصف ساعة ، ويجب أن يستمر ذلك حتى الانتهاء من الرش. من ناحية أخرى ، يجب على المريض وضع كريمات مطهرة على المنطقة المانحة مرتين في اليوم. ينصح الناس عادة بالذهاب إلى العيادة في اليوم التالي للجراحة لإجراء الاختبارات.

من اليوم الثاني إلى الخامس بعد زرع الشعر
بلل رأسك بدون ضغط ماء مباشر. في هذا الوقت ، من الضروري استخدام شامبو مناسب للشعر وتدليك فروة الرأس بلطف مع حركات دوارة في المنطقة التي تستقبل الشعر لمدة دقيقة واحدة. من الضروري أيضًا القيام بذلك لمدة دقيقة واحدة بقوة أكبر على منطقة التبرع بالشعر. على أي حال ، لا تضغط على الرأس عند القيام بذلك نتيجة التدليك أو تدفق المياه. لهذا الغرض ، يتم إعطاء التوصيات اللازمة للمريض فيما يتعلق بالشامبو المناسب لغسل الرأس ، وغسل الرأس يجب أن يتم مرتين في اليوم. بعد ذلك ، يحتاج المريض إلى استخدام كريم مطهر على الظهر وحول الرأس (المناطق المانحة للشعر).

من السادس إلى الثاني عشر بعد زرع الشعر
اتبع التوصيات لليوم الثاني والخامس دون استخدام كريم مطهر على المنطقة المانحة للشعر. يجب أن يتم تدليك الرأس في هذا الوقت بقوة أكبر بعد اليوم الخامس ويغسل الرأس تدريجيًا في الظروف العادية حتى اليوم الثاني عشر. بالإضافة إلى ذلك ، بعد اليوم الخامس ، يمكن أن تتعرض منطقة الرأس مباشرة لضغط المياه.

لقد مرت 13 يومًا منذ عملية زراعة الشعر
في هذا الوقت ، من الضروري الاستمرار في استخدام الشامبو الخاص بعد زراعة الشعر والكريمات ذات الصلة حتى الانتهاء. بعد هذا الوقت ، يمكن للمريض استخدام الشامبو العادي أو أنواع الشامبو الأخرى التي توصي بها العيادة.

لاحظ أنه لا يجب استخدام أي كريم أو رغوة أو جل أو منتجات تصفيف الشعر الأخرى من قبل المريض لأول 25 يومًا بعد جراحة زراعة الشعر. أيضًا ، يجب على المريض عدم استخدام صبغة الشعر لمدة 30 يومًا على الأقل بعد الجراحة وصبغ شعره فقط بعد استشارة أخصائي العيادة.

أثناء زيارة العيادة ، يُنصح عادةً بأن يتخذ المريض الترتيبات اللازمة لمقابلة مستشاري العيادة. إثارة مخاوفهم في هذا الصدد.

وصفة
عادة بعد جراحة زرع الشعر ، يصف المريض حبوباً يمكن أن تساعده على النوم خلال الليلة الأولى بعد عملية زرع الشعر. لاحظ أنه بعد تناول هذه الحبوب ، يجب على المريض عدم القيادة أو العمل مع الآلات الثقيلة. بالإضافة إلى ذلك ، يحظر الكحول عند تناول هذه الأدوية.

مسكنات الألم
هدفنا هو تقليل الألم وعدم الراحة للمريض بعد زرع الشعر. لذلك ، من المحتمل أن ينصح المريض بتناول مسكنات الألم كل ست ساعات. يجب على المريض أيضًا تجنب تناول الأسبرين أو الأدوية المضادة للالتهابات لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد جراحة زراعة الشعر لمنع النزيف.

نصائح النزيف الأخرى
النزيف بعد جراحة زرع الشعر نادر في المرضى. ومع ذلك ، إذا واجهت هذه الشروط ، فمن الضروري الاتصال بالعيادة على الفور.

كيف تستريح
أفضل وضع لوضع الرأس خلال أول 3 ليال بعد جراحة زرع الشعر هو وضع الجزء العلوي من الجسم بزاوية 45 درجة. لهذا الغرض ، يمكن للمريض استخدام العديد من الوسائد حسب راحته للحفاظ على الجزء العلوي من الجسم في وضع مناسب. في الواقع ، يمكن أن يقلل من خطر التورم المفرط في المريض.

تورم
إذا حدث تورم في جسم المريض بعد جراحة زرع الشعر ، فإن الحالة تزول من تلقاء نفسها بعد 3 إلى 4 أيام من الجراحة وعادة ما تكون غير ضارة. ومع ذلك ، إذا كان التورم مصحوبًا بألم أو حمى ، فمن الضروري الاتصال بالعيادة في هذا الصدد.

التدخين والاستهلاك المفرط للكحول
من المستحسن دائمًا أن يبقى المريض في المنزل ويستريح ليوم بعد جراحة زراعة الشعر. بعد 3 أيام من الجراحة ، يمكن للمريض استئناف أنشطته اليومية الخفيفة تدريجيًا



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 34
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 21 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

في الماضي ، استخدم الناس أساليب مؤقتة مثل الشعر المستعار لمنع الصلع والمظهر الجميل والشعر الجميل ، والتي ، بالإضافة إلى التكاليف الباهظة وقلة المتانة على المدى الطويل ، لم يكن لها تأثير إيجابي على مظهر الشخص. مع مرور الوقت وتقدم العلوم ، حلت الأساليب الجديدة ذات المتانة العالية محل الأساليب القديمة. واحدة من أكثر طرق زراعة الشعر شيوعًا هي STU ، والتي تعود إلى وجه الشخص باستخدام شعر الشخص الطبيعي وخط النمو الطبيعي وكثافته.

في هذه الطريقة ، لا تبقى ندوب أو ندوب على الرأس ، لذلك فهي طريقة فعالة للرجال والنساء. في طريقة زراعه الشعر فی ايران SUT ، يتوقع الأطباء نتيجة الجراحة وفقًا لكثافة مجموعة شعر الفرد. في هذا الإجراء ، قد يقوم الجراح بإزالة الشعر من بنك الشعر كجريب واحد أو عدد قليل من الجريبات ثم زرعها في الموقع المطلوب. وبما أن هذا الإجراء تلقائي تمامًا ويتم إجراؤه باستخدام جهاز متقدم ، فإنه لا يهدد مضاعفات المريض كل شيء تحت سيطرة الجراح.

 

عدد الشعر المزروع بطريقة SUT

في هذه الطريقة ، يمكن للجراح عادة زراعة أكثر من 14000 شعرة ، في الواقع ، نتيجة هذه الطريقة هي ثلاث مرات نتيجة الطرق القديمة ، لذا فإن خط النمو وكثافة الشعر تبدو طبيعية تمامًا.

فوائد زرع الشعر SUT

كما ذكرنا ، في هذه الطريقة ، تتم العملية برمتها بواسطة الأجهزة الأوتوماتيكية ، التي لها سرعة عالية ، لذلك يتم إجراء الجراحة في وقت أقصر ويشعر المريض بتعب أقل. بالإضافة إلى ذلك ، في طريقة SUT ، نظرًا لأن البصيلات تتجمد بعد الحصاد ، فمن غير المرجح أن نرى البصيلات تموت أثناء الجراحة ، وبالتالي فإن عدد الشعر المزروع في هذا الإجراء سيكون أعلى من الطرق الأخرى.

النقاط الرئيسية بعد زراعة الشعر

بعد عملية زرع الشعر SUT ، يجب على المريض تجنب ممارسة التمارين الشاقة خلال الأسابيع 2 إلى 3 الأولى بعد الزرع ، ومن الأفضل استخدام شامبو الأطفال أو الشامبو الذي يوصي به أخصائي للغسيل. من الأفضل أيضًا للمريض استخدام بعض الوسائد في الأسبوع الأول بعد عملية زرع الشعر لمنع التورم ، أي الحفاظ على الرأس بزاوية 90 درجة عند النوم.

أيضا ، عند مغادرة المنزل ، يجب على المريض استخدام قبعة خفيفة لمنع العدوى وفقدان الشعر ، ومنع العدوى ، رش جزء من الشعر بمحلول مائي مالح خاص وتطهيره بكريم خاص. من الأفضل للمريض عدم استخدام أي مستحضرات تجميل مثل جل الشعر ولون الشعر وما إلى ذلك حتى شهر واحد بعد الجراحة.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 45
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 19 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

المرشحين FIT لزرع الشعر

 

أهم سؤال يتبادر إلى الذهن هو "ما هي طريقة زراعة الشعر الأفضل بالنسبة لي؟" FIT Hair Transplants مخصصة للأشخاص الذين يمكنهم إجراء عمليات زراعة الشعر في مناطق صغيرة مثل اللحية أو الحاجبين أو الرموش أو الشارب أو أولئك الذين ليس لديهم صلع شديد أمام الرأس أو في منتصفه أو الأشخاص الذين لا يمكنهم إزالة الشعر من مؤخرة الرأس. استخدم طريقة زراعة الشعر FIT لتحقيق النتيجة المرجوة. من الأفضل عدم إشراك المريض في اختيار طريقة زراعة الشعر وتركها للأخصائيين.

 

في المرضى الذين يرحبون بالعمليات الجراحية طفيفة التوغل مع الحد الأدنى من الشقوق والنزيف والغرز والندبات ، تبدو طريقة زراعه الشعر فی ايران FIT هي الأفضل. لا يُنصح باستخدام FIT عادةً للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على نتائج بأسرع وقت ممكن ويبحثون عن كثافة أعلى في جلسات أقل. أيضًا ، بالنسبة للأشخاص الصغار الذين يولون اهتمامًا أكبر بالتفاصيل ، وكذلك للأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بتصميم الشعر أمام رؤوسهم ، ستكون طريقة FUT أكثر ملاءمة من طريقة FIT.

 

قضية أخرى مهمة قد يرغب مرشح زراعة الشعر في معرفتها هي مقدار الوقت الذي يقضيه في جلسة لزرع الشعر. يمكن القول أنه في طريقة FIT ، سيتم قضاء الكثير من الوقت في مركز زراعة الشعر ، والذي سيستغرق في بعض الحالات عشر ساعات أو أكثر.

 

من المستحسن أن يتأكد الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة شعر ، قبل أي إجراء ، أن مركز زراعة الشعر قانوني ، وكذلك مهارة أخصائي زراعة الشعر ؛ بسبب الطلب المتزايد على المرشحين لزرع الشعر ، نرى هذه الأيام أنه في بعض الأحيان الأشخاص الذين لديهم مجالات غير ذات صلة أو المجالات ذات الصلة ولكن دون خبرة في مجال زراعة الشعر ، زرع الشعر التي عواقبه وعواقبه لا مفر منها للمرضى و في كثير من الحالات لا يمكن إصلاحه.

 

وفقًا لقانون وزارة الصحة ، فإن خدمات زراعة الشعر ممكنة فقط في المستشفيات والمراكز والعيادات المتخصصة في زراعة الشعر بترخيص رسمي. يجب على مركز زراعة الشعر تثبيت ترخيصه في موقع زراعة الشعر. يجب إدراج رقم رخصة التشغيل في الترخيص. أيضا ، يجب أن يكون متخصص زراعة الشعر والمدير الفني على درجة ذات الصلة. يمكنك أيضًا الاطلاع على أسماء الأطباء والعيادات المعتمدة على الموقع الإلكتروني لمنظمة النظام الطبي. في إعلانات المتخصصين والمراكز المتخصصة في زراعة الشعر ، يجب إحضار رخصة الإعلان من منظمة النظام الطبي مع رقم الترخيص. من أسهل الطرق للعثور على مراكز معتمدة هي استخدام قاعدة البيانات 118 لأنها تسجل العيادات المعتمدة فقط.

 

بعد البحث المكثف والعثور على مركز زراعة الشعر الطبيعي ذي السمعة الطيبة والمتخصصين المؤهلين في هذا المجال ، فإن أهم مشكلة تأتي إلى ذهن المريض هي تكلفة زراعة الشعر. يمكن القول أن المريض لديه أقل دور في تحديد تكلفة الزرع. لذلك ، يحدد أخصائي زراعة الشعر ، بعد التأكد من اختيار أفضل طريقة لزرع الشعر ومراعاة حالة المريض ، عدد الجلسات المطلوبة للإصلاح وزرع.

 

ستختلف هذه الجلسات حسب مساحة الجلد وكثافة الشعر وعدد عمليات الزرع المطلوبة. لذلك ، يختلف تقديم سعر محدد لكل شخص ، ولا يمكن التفكير في سعر ثابت لزراعة الشعر. الباب



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 34
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 18 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

شعر
أهمية الشعر في جمال المرأة ودورها في بناء الثقة بالنفس ليست مخفية عن أحد. إن الحصول على شعر صحي ولامع يضاعف جمال المرأة. يتكون الشعر من أجزاء مختلفة. من أهم الأمور بالنسبة للنساء هو العناية بشعرهن والعناية به.

واحدة من المشاكل التي تواجهها معظم النساء اليوم هي تساقط زراعه الشعر فی ايران. يحدث تساقط الشعر لمجموعة متنوعة من الأسباب. داخل نفس الموقع ، تم نشر مقالات حول أسباب تساقط الشعر وطرق علاج تساقط الشعر. تتناول هذه المقالة سر وجود شعر جميل عند النساء. إذا كنت تبحث أيضًا عن طرق لجعل شعرك أكثر جمالًا ، فاتبع هذه المقالة.

شعر
أسرار الحصول على شعر جميل:
هناك عدة طرق للحفاظ على جمال شعرك. فيما يلي بعض أهم الطرق وأكثرها ملاءمة للحفاظ على جمال شعرك:

1- منع الحرارة من ضرب الشعر
تجنب لمس الحرارة قدر الإمكان. عند مغادرة الحمام ، بدلًا من تجفيف شعرك باستخدام مجفف الشعر ، اترك شعرك يجف بشكل طبيعي. يضعف الاتصال الحراري بصيلات الشعر.

2. احصل على الأحماض الدهنية.
خذ 250 مجم من الكزبرة أو زيت بذور الكتان مرة أو ثلاث مرات في اليوم. تحتوي هذه المواد على أحماض أوميجا 3 الدهنية التي تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على صحة ورطوبة الشعر.

شعر
3- تناول الحمضيات.
للحصول على شعر ناعم ولامع ، ضعي بعض عصير الليمون على شعرك قبل التعرض لأشعة الشمس. أو استخدم شامبو الحمضيات. تضيف الحمضيات بعض الرطوبة على شعرك دون إتلافها.

شعر
4- التحقق من كمية تساقط الشعر
تحقق من كمية تساقط الشعر بعد كل حمام. المقدار الطبيعي لفقدان الشعر لكل شخص هو 50 إلى 200 شعرة. لذا بعد كل تمشيط ، يجب أن تفقد كمية صغيرة من شعرك. ولكن إذا تجاوز تساقط الشعر مستواه الطبيعي ، فتأكد من زيارة طبيبك.

قد يكون فقدان الشعر بسبب وجود عفو على الرأس ، مما يؤدي في النهاية إلى الصلع عند مدخل نفس المنطقة. سبب آخر لتساقط الشعر هو سوء التغذية. سيساعدك طبيبك في معرفة سبب تساقط شعرك واختيار العلاج المناسب لك.

شعر
5 - استخدام الأقنعة المنزلية
تُمزج الأفوكادو والبيض وتُمزج مع العجينة. الأفوكادو مصدر غني بالفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية والمعادن التي تساعد على الحفاظ على شعرك. ضعي القناع على شعرك لمدة 20 دقيقة. ثم اغسله عدة مرات. افعل ذلك مرة واحدة في الأسبوع للشعر المتضرر ومرة ​​في الشهر لصحة الأسماك.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 46
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 17 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

الناس لديهم شعر أجمل ولامع. في بعض الأحيان يفعلون أشياء ليسوا متأكدين من صحتها أو خطأها ، وأنت تثق فقط بما يسمعونه من صديق ومعارف.

 

ألمع الشعر ، تبييض الشعر ، نتف الشعر الأبيض ، غسل الشعر بالماء البارد

 

يعد الشعر أحد أهم مكونات الجسم ويلعب دورًا مهمًا في حماية فروة الرأس وحماية فروة الرأس من الأضرار البيئية ، وخاصة أشعة الشمس. ولكن بالإضافة إلى الدور الوقائي ، هناك عامل مهم آخر يجعل الكثير من الناس يحاولون العناية بشعرهم بأفضل طريقة ممكنة ، وهذا الدور جميل.

 

يعلم الجميع أن الشعر الصحي واللامع له تأثير مباشر على جعل وجهك يبدو جميلًا. الناس لديهم شعر أجمل ولامع. في بعض الأحيان يفعلون أشياء ليسوا متأكدين من صحتها أو خطأها ، ويثقون فقط في ما يسمعونه من الأصدقاء والمعارف ولا يدركون الأسباب العلمية.

 

وبناءً على هذه الذريعة ، ذهبنا إلى الدكتور خليل فارسي نجاد ، طبيب الأمراض الجلدية وأخصائي الشعر والليزر وعضو جمعية الأمراض الجلدية الإيرانية والأكاديمية الأمريكية لأطباء الجلد ، لنخبرنا عن المعتقدات المتعلقة بالشعر الصحيحة وأيها خطأ.

 

تناول لحم الضأن يبيض الشعر

غير صحيح. العنصر الرئيسي في لحم الضأن هو الفوسفور ، الذي يلعب دورًا مهمًا في العضلات والعظام والتمثيل الغذائي بشكل عام ، والأهم من ذلك في الفكر.

 

لذلك ، ليس للفوسفور أو أي من مكونات دماغ الأغنام دور وقائي في صبغ الشعر بواسطة أصباغ الميلانين.

 

قص الشعر الأبيض يزيد الشعر الأبيض

غير صحيح. بصيلات زراعه الشعر فی ايران هي نسيج دائم في فروة الرأس من الطفولة إلى الموت. تتكون حياة الشعر من ثلاث مراحل: anagen (النمو) ، catagen (rest) ، وأخيرًا telogen (سفك). يستمر الشعر في النمو خلال مرحلة النمو - التي تستمر لعدة سنوات في البشر - ثم يدخل في مراحل الكاجين والتيلوجين. حوالي 80 إلى 90 بالمائة من جذور الشعر في أي وقت في مرحلة النمو. في نهاية المرحلة التيلوجينية ، تظهر بصيلة شعر أخرى في بصيلة الشعر والجذر ، ثم تدخل مرحلة anagen وتسقط الشعر القديم.

ألمع الشعر ، تبييض الشعر ، نتف الشعر الأبيض ، غسل الشعر بالماء البارد

لهذا السبب ، من الطبيعي تمامًا أن يفقد الشخص من 100 إلى 150 شعرة يوميًا. الشعر الذي يسقط هو مجرد شعر ، ولكن بدون جذور. الزائدة البيضاء التي تظهر في نهاية الشعر ، والتي يعتقد الجميع أنها جذر الشعر. ويخرج من الجلد به.

 

ويعتقد أنه عندما نسحب الشعر الأبيض ، نقتله. لكن لا تقلق؛ بصيلات الشعر في مكانها ، وسحب شعر واحد ينمو شعر آخر في مكانه. لذلك ، مع نتف أو نتف الشعر الأبيض ، لا يزيد عدد الشعر الأبيض.

 

غسل الشعر بالماء البارد بعد الاستحمام بالماء الدافئ يجعل الشعر لامعًا ولامعًا

غير صحيح ، لا يوصى باستخدام الماء الساخن أو البارد جدًا ، خاصة الماء الساخن. كما أن استخدام المنظفات القوية مثل الصابون الذي يحتوي على مواد قلوية قوية جدًا أو مساحيق المنظفات المستخدمة لغسل الملابس يمكن أن يتلف الطبقة القرنية على السطح الخارجي للشعر المسمى بالبشرة ، والذي يلعب دورًا في حماية الشعر.

 

إذا تعرضت هذه الطبقة للتلف بسبب الأضرار المادية مثل مجففات الشعر الساخنة والطويلة أو مكواة الشعر والماء الساخن أو البارد ، بالإضافة إلى تدمير لمعان وتألق الشعر ، فسيكون من الصعب جدًا تشكيله. يحدث تقصف الشعر والتطاير نتيجة لاستمرار هذا النوع من الضرر ؛ لذلك ، يوصى باستخدام الماء الفاتر بدلاً من الماء البارد في الحمام.

 

تساقط الشعر وراثي

هذا صحيح بالنسبة لبعض الناس. تساقط الشعر له أسباب عديدة. أحد أنواع تساقط الشعر (تساقط الشعر) وراثي. يوجد إنزيم في بصيلات الشعر لدى بعض الأشخاص يسبب تغيرات في هرمون الجنس في الدورة الدموية محليًا ، مما يتسبب تدريجياً في تقلص خلايا تكوين الشعر والجذر بأكمله.

ألمع الشعر ، تبييض الشعر ، نتف الشعر الأبيض ، غسل الشعر بالماء البارد

عندما تتقلص بصيلات الشعر ، يكون الشعر المصنوع أصغر وأرق وأرق بشكل طبيعي ، وهي عملية تدريجية. وهذا يعني أن الشعر يصبح أرق تدريجيًا ، ويستمر هذا الترقق حتى يصبح الشعر رقيقًا ثم يختفي. ينتقل إنزيم alpha-5 reductase الذي يسبب هذه التغييرات من خلال الجينات والوراثة. ولكن ليس كل من لديه هذا الجين أصلعًا ، وليس من الواضح حتى الآن سبب تنشيط هذا الجين لدى بعض أفراد العائلة ، وكلهم لديهم الجين ، وليس في الآخرين.

 

بالطبع ، يختلف تنشيط الجين لهذا الإنزيم من شخص لآخر. على سبيل المثال ، قد يتم تنشيطه في واحد في سن 17 أو 18 وفي آخر في سن 30 أو 40. عندما نقول تساقط الشعر الوراثي ، فإننا لا نعني أن اسم عائلة الشخص أو والديه كلها أصلع.

 

قد يكون هذا الشخص هو أول شخص في الأسرة يظهر هذا الجين. بالطبع ، هذا النوع من تساقط الشعر الوراثي يمكن الوقاية منه وعلاجه بشكل جيد ، وفكرة أنه غير قابل للشفاء غير صحيح. نقطة أخرى هي أن الأدوية المتاحة لهذا النوع من الذرف فعالة طالما أنها تؤخذ ، لأن هذه الأدوية تمنع إنزيم alpha-5 reductase ولا تسمح بتحويل هرمون التستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون ، ولكن إذا لم يتم تناول الأدوية. يتم إعادة تنشيط الإنزيم.

 

الصلع



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 33
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 16 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

- يمكن للنساء اللواتي لا يكون شكل حواجبهن جميلاً ويضطررن باستمرار لتشكيله باستخدام فرشاة أو أقلام حواجب كيميائية ، أن يزرعن الحواجب لتغيير شكل حواجبهن.

 

- يمكن للأشخاص الذين فقدوا بعض حواجبهم بسبب الجروح والغرز وحتى الحروق أن يفكروا في زراعة حواجب زراعه الشعر فی ايران  لإصلاح المكان.

 

- يمكن للنساء اللواتي لديهن وشم حواجب من قبل لكنهن متعبات من شكله استخدام تقنيات خاصة ومهنية لزرع الحواجب على وشمهن.

 

- الأشخاص الذين فقدوا بعض حاجبهم بسبب أمراض معينة أو أحداث أخرى ، جرب هذه الطريقة لملء مناطق السقيفة.

 

 

 

كيف يتم زرع الحاجبين؟

تتم عمليات زراعة الحاجب في عيادات متخصصة في الجلد والشعر مع تخدير موضعي في العيادة الخارجية وغير مؤلمة في جلسات لمدة ساعة تقريبًا. في هذا الإجراء ، تتم إزالة عدد من الشعيرات الموجودة خلف أذنك ونقلها إلى منطقة الحاجب. للقيام بذلك ، قم أولاً برسم نموذج الحاجب المفضل لديك بقلم حواجب حتى يتمكن الخبراء المعنيون من فحصه ، وإذا لزم الأمر ، قم بإجراء تغييرات على نموذجه - بالطبع ، بنصيحتك - وأخيرًا اختر نموذج الحاجب والشعر المطلوبين على نفس النموذج. ازرع نفسك بشكل طبيعي. القصة ليست بسيطة كما نحددها ، لأنه يجب على الأخصائي أن يختار من هذه الكمية من الشعر الذي تم إزالته من رأسك فقط رقمًا معينًا هو السمك المناسب لشعر الحاجب. بعبارات أبسط ، يجب أن تختار شعرًا بنفس سمك وسمك شعر الحاجب ، لأن الشعر الكثيف يجعل حواجبك خشنة وقبيحة ، لكن اختيار هذا القطر من الشعر يتطلب فقط مهارة وخبرة الخبراء. هذا هو السبب في أن الشعر الموجود في الأذن العلوية ، والذي يشبه إلى حد كبير شعر الحاجب ، يستخدم في الزرع. بشكل عام ، تكون غرسات الحواجب معقدة وصعبة نسبيًا لأن الحاجبين لهما اتجاهات متعددة ، وكما يقول المثل ، يختلف النوم من شخص لآخر ، لذا فإن الأناقة والدقة لها أهمية قصوى. من ناحية أخرى ، فإن نمو هذه الشعر يشبه الشعر على الرأس ، لذلك إذا نجحوا في الزرع ، فإن معدل نموهم مرتفع ويجب تخفيضه بانتظام. لكن هذا الزرع أفضل وأكثر منطقية كل يوم بسبب متاعب رسم الحاجبين مع أقلام الحواجب أو الوشم المؤلم كل يوم. بعد الزرع مباشرة ، قد تلاحظ تورمًا خفيفًا وكدمات تحت عينيك ، تختفي آثاره بعد بضعة أيام ، ولكن بالنسبة للوشم ، يجب عليك تحمل هذا الألم والتورم كل بضعة أشهر.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 36
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 15 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

إدخال طرق زراعة الشعر
- زراعة شعر FUT:
كانت هذه واحدة من أقدم طرق زراعة الشعر ، حيث تم تخدير الشخص باستخدام كمية كبيرة من الأدوية. تم قطع أجزاء من الجلد على الجزء الخلفي من الرأس والتي بها ضفيرة شعر جيدة وتم تطعيمها إلى المناطق الموجودة أمام الرأس التي فقدت الشعر أو الصلع. كان لهذه الطريقة العديد من الآثار الجانبية ، بما في ذلك عدد صغير من الغرسات المزروعة ، والتخدير ، وآلام ما بعد الجراحة ، ووجود خياطة زرع الشعر. لذلك ، بعد فترة ، تم استخدام طرق أحدث لعلاج تساقط الشعر وزرع الشعر.

- زراعة الشعر FIT:
بعد فترة ، تم تقديم طريقة FIT لزراعة الشعر من قبل الباحثين وخبراء زراعه الشعر فی ايران ، والتي كانت أفضل من طريقة FUT ، وكان عدد الغرسات المزروعة والنتيجة النهائية لعملية زرع الشعر أفضل بكثير ، ولكن هذه الطريقة لها أيضًا عيوبها الخاصة ، مثل الانتعاش. استرح بعد العملية ، والنزيف ، والحاجة إلى اجتماعات متكررة ، وتورم في بعض مناطق الرأس ، وما إلى ذلك ، وكل ذلك تسبب في ازدهار هذه التقنية بعد فترة. في تقنية زرع الشعر هذه ، تم تسليط خيوط الشعر من أجزاء مختلفة من مؤخرة الرأس ، وسحبها ، وزرعها في المناطق المصابة. في الواقع ، كانت هذه الطريقة نوعًا متقدمًا ومحسنًا من تقنية زراعة الشعر FUT.

- زراعة الشعر BHT:
كانت هذه الطريقة مشابهة للطرق الأخرى ، باستثناء أن تقنية زرع الشعر أزلت الشعر من مناطق أخرى من الجسم وزرعته في مناطق الرأس التي بها صلع أو تساقط للشعر. كانت لهذه الطريقة أيضًا مضاعفاتها وعيوبها ولم يكن لديها الكفاءة اللازمة والنتائج الممتازة.

- زرع الشعر SUT:
هذه الطريقة في زراعة الشعر هي حاليًا أفضل طريقة مستخدمة للعديد من العملاء والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في تساقط الشعر. هذا الإجراء له أقل الآثار الجانبية وجراحته بسيطة للغاية وغير مؤلمة. نتائج العملية دائمة وممتازة ، وهذه الطريقة مستخدمة اليوم في أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم. على عكس الطرق السابقة ، التي تم إجراؤها يدويًا ، يتم استخدام الأجهزة المتقدمة في هذه الطريقة.

تُعرف الطريقة الأحدث والأكثر اكتمالاً لزراعة الشعر التي تم إدخالها على الإطلاق باسم زراعة الشعر. في هذه الطريقة ، يمكن زرع ما يصل إلى 14000 بثور شعر حقيقية وهي بدون جراحة ، بدون ألم ، بدون نزف وفترة تعافي. تم تسجيله بموجب هذه الطريقة.

طرق زراعة الشعر

مضاعفات زرع الشعر:
السعادة لزرع الشعر لحسن الحظ ، مع تقدم العلم وإدخال أساليب وتقنيات جديدة لزرع الشعر أصبح أقل وأقل. في السابق ، عند استخدام طرق مثل FIT و FUT ، كان لزرع الشعر بالطرق المذكورة عيوب ومضاعفات ، بما في ذلك:

• الشعور بالألم والنزيف

• استخدام غرز والحفاظ على خط الندبة

• يكون نمو الشعر في بعض الأحيان غير طبيعي وأحيانًا في الدمى

• فترة نقاهة طويلة

• التورم في بعض مناطق الوجه

• الحاجة إلى استخدام مسكنات الألم والمهدئات

• إمكانية الخطأ البشري

• وجود نخر في الجلد

ولكن لحسن الحظ ، على الرغم من الطريقة الجديدة لزراعة الشعر SUT ، تم حل هذه المشاكل وأصبحت هذه التقنية الطريقة الأكثر فعالية في هذا المجال من خلال وجود أقل المضاعفات وعيوب زراعة الشعر. اليوم ، يمكن لأولئك الذين استخدموا تقنية SUT العودة بسهولة إلى العمل أو المدرسة بعد استراحة قصيرة. كما أن هذه الطريقة غير مؤلمة تمامًا وكمية النزيف فيها ضئيلة ، وقد تسببت النتائج الطبيعية والممتازة لهذه الطريقة في إرضاء العملاء ورضاهم.

ر.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 45
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 10 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

نحن سعداء جدًا لأننا نعيش في وقت توجد فيه جميع أنواع العلاجات الطبية والجراحية لتساقط الشعر ويمكننا علاج تساقط  زراعه الشعر فی ايران تمامًا. توصف أدوية مختلفة لعلاج جميع أنواع تساقط الشعر ، ويهدف بعضها إلى القضاء على السبب الأساسي لتساقط الشعر وتطبيع تساقط الشعر بشكل غير مباشر ، لذلك من المهم علاج المرض قبل وصف التشخيص الدقيق لسبب تساقط الشعر. تختلف خطط علاج الأشخاص باختلاف نوع المرض وسببه.

تساقط الشعر

الشيء الأكثر منطقية في علاج هذا المرض هو استشارة طبيب أمراض جلدية. يمكن للطبيب المتخصص تشخيص السبب الدقيق لتساقط الشعر عن طريق التحقق من التاريخ الطبي للمريض ، وفحص الرأس ، وإجراء بعض اختبارات الدم للتحقق من حالة الهرمونات وتشخيص الأمراض الداخلية التي تسبب تساقط الشعر غير الطبيعي. إذا كان سبب تساقط الشعر هو أمراض داخلية مثل السكري والغدة الدرقية والمبيض المتعدد الكيسات وأمراض المناعة الذاتية وفقر الدم وما إلى ذلك ، فإن التحكم الدقيق في المرض يمكن أن يسيطر على تساقط الشعر. السبب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر لدى الرجال هو الذكورة.

العلاج المعتمد لتساقط الشعر الأندروجيني العلاج الصيدلاني لتساقط الشعر الأندروجيني عند الرجال 2٪ أو 5٪ محلول موضعي من المينوكسيديل 1 مجم أقراص فيناسترايد أقراص دوتاستيريد 5 /. مليغرام العلاج العلاجي لتساقط الشعر الوراثي والجيني لدى النساء مينوكسيديل (سبيرونولاكتون - سيبروتيرون خلات - فلوتاميد) مضادات الأندروجين يحول دون.

إذا تم تدمير البصيلات بسبب ظاهرة التصغير الكامل ، فستتسبب هذه العلاجات في نمو الشعر الرقيق والشعر ، وإذا تم إيقاف العلاج ، فسوف يسقط الشعر المفقود ، لذلك في هذه الحالة ، أفضل علاج دائم وطبيعي لملء المناطق الخالية من الشعر. جراحة زرع الشعر. العلاج الجراحي للرجال والنساء تتمتع جراحة زرع الشعر بضمان عالٍ ، وإذا كان لدى الجراح والفريق المعني مهارات وخبرات كافية ، فإن 90 إلى 100 في المائة من الشعر المزروع سينمو. وبالمقارنة مع المينوكسيديل وفيناستريد ، يمكن أن يكون أفضل وأكثر اكتمالًا. خلق تغطية جيدة في المناطق الخالية من الشعر ويكون التأثير دائمًا

تساقط الشعر

مينوكسيديل

. المينوكسيديل هو موسع وعائي قوي ويعطى عن طريق الفم في حالات ارتفاع ضغط الدم. المينوكسيديل هو الدواء الوحيد الذي يعزز نمو الشعر محليًا ويتوفر على شكل محاليل 2٪ و 5٪ ، وفي أكثر من 30٪ من الأشخاص الذين يستخدمون هذا المحلول ، يحول الشعر الرقيق إلى شعر كثيف. وفي أقل من 10 ٪ ، يمكن أن تملأ رأسًا أصلعًا تمامًا. إذا تم استخدام محلول 5 ٪ ، ستزداد فوائده وآثاره قليلاً. تظهر الآثار عادة بعد 6 أشهر من الاستخدام.

من يستجيب بشكل أفضل لهذا الدواء؟ الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر في وقت مبكر ، والرجال الذين لا تقل مساحتهم الصلع عن 10 سم ، وأولئك الذين لديهم ما لا يقل عن 20 شعرة لكل سنتيمتر مربع من كثافة الشعر قبل تناول الدواء. يحتوي المينوكسيديل أيضًا على تأثير جيد على النساء ، وفي 60 ٪ من النساء اللاتي يستخدمن ، يوقف تساقط الشعر وإعادة نمو الشعر. إذا تم إيقاف العلاج ، فإنه يعود إلى مرحلة ما قبل العلاج بعد 3 أشهر ويتساقط الشعر الناتج. يجب على الناس الانتباه إلى حقيقة أنهم يستخدمون الحل مرتين في اليوم للحفاظ على شعرهم.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 49
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 9 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

كما يعلم الجميع ، فإن الحصول على شعر جميل يلعب دورًا مهمًا في بناء الثقة بالنفس ، ويمكن أن يجعلك أسلوب الشعر تبدو متعبًا ومهترئًا أو طازجًا ومنعشًا. تمامًا كما أن الحصول على شعر جميل ومدعوم بالكامل يمكن أن يؤثر على كيفية تعاملك مع الناس وكيف تبدو في الأماكن العامة ، لذلك يمكن أن يكون لتنعيم الشعر والشعر الخفيف تأثير سلبي على احترامك لذاتك.

نقطة أخرى مهمة لا يجب تجاهلها هي أنه مع تقدم العمر ، يتغير الشعر أيضًا لأن الشعر يتأثر بعوامل مختلفة. القلق الكبير حول الشعر اليوم هو أن معظم الناس في المجتمع ينقصون ويفقدون شعرهم ، الأمر الذي قد يكون له العديد من الأسباب والأسباب. في هذه المقالة ، يتم مناقشة الأسباب المختلفة لتساقط الشعر ، خاصة عند النساء.

سبب تساقط الشعر
عندما يتعلق الأمر بأسباب تساقط  زراعه الشعر فی ايران ، فإن معظم الخبراء يقسمونه إلى فئتين: تساقط الشعر الوراثي وفقدان الشعر غير الوراثي ، والذي يحدث لدى كل من الرجال والنساء.

تساقط الشعر الوراثي
الصلع الوراثي ، المعروف أيضًا باسم الصلع الوراثي ، يمكن أن يحدث عادة في الرجال من سن 20 عامًا وفي النساء من سن 40. ينشط تساقط الشعر الوراثي ، بسبب بعض الهرمونات في الجسم ، الجين الذي يسبب تساقط الشعر ، مما يجعل الشعر أرق وأرق ، وفي النهاية تساقط الشعر. عادة ما يبدأ هذا النوع من تساقط الشعر لدى الرجال من المعابد وبالتدريج يصبح تاج الشعر رقيقًا ويسقط. ولكن في النساء ، لا تبدأ هذه المشكلة عادة في مقدمة الرأس ، ولكن كل شعر الرأس يبدأ في النحافة ثم يسقط. من الجدير بالذكر أيضًا أن تساقط الشعر الوراثي يختلف عن تساقط الشعر الخلقي. يحدث تساقط الشعر الخلقي بسبب سلسلة من الأمراض الخلقية منذ الولادة.

تساقط الشعر الوراثي
هناك أنواع مختلفة من تساقط الشعر الوراثي ، ولكن لأنها أقل شيوعًا ، فهي أقل أهمية. يمكن أن يكون لفقدان الشعر الوراثي مجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك:

مشاكل هرمونية
مشاكل التغذية
طب الأعصاب والطب النفسي
أخذ العلاج
الأمراض الداخلية والجلدية
الجراحة والحمل
استشهد.

واحدة من أهم القضايا في النساء هي تساقط الشعر. من بين أسباب تساقط الشعر لدى النساء ، يمكن ذكر ما يلي.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 12
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 8 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

ألمع الشعر ، تبييض الشعر ، نتف الشعر الأبيض ، غسل الشعر بالماء البارد
يسبب التدخين تساقط الشعر

هذا صحيح. لأن التدخين يزيد إلى حد كبير من سمية أول أكسيد الكربون في زراعه الشعر فی ايران ، فإنه يقلل من قدرة خلايا الدم الحمراء على حمل الأكسجين. كما يضر التدخين بشدة بصيلات الشعر.

 

تساقط الشعر أمر لا مفر منه في العلاج الكيميائي

هذا صحيح. يشمل العلاج الكيميائي إعطاء أدوية تقتل الخلايا السرطانية وتقتلها. ولكنها تؤثر أيضًا على أجزاء أخرى من الجسم ، مثل بصيلات الشعر والأمعاء ، التي تنمو بسرعة. لهذا السبب ، أثناء العلاج الكيميائي ، يعاني الشخص من تساقط الشعر ومشاكل في الجهاز الهضمي.

 

لكن استهلاك مواد مثل حمض الفوليك يقلل من آثاره الجانبية. لحسن الحظ ، لا يكون تساقط الشعر دائمًا بسبب العلاج الكيميائي ، وبعد ثلاثة إلى ستة أشهر ، يبدأ إعادة نمو الشعر بشكل طبيعي. بالطبع ، يعد استخدام الشعر المستعار مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يسقط شعرهم بسبب العلاج الكيميائي ، وهم أقل انزعاجًا وضغطًا من خلال رؤية مظهرهم وشعرهم الذي فقدوه بسبب العلاج الكيميائي. هناك أيضًا أدوية ، عند تناولها ، تحفز نمو الشعر ، والذي يجب استخدامه بالتأكيد من قبل المرضى بوصفة طبية من الطبيب.


هل تريد أن تكون أكثر جمالا من أي وقت مضى؟
أكبر أكاديمية امتحان القبول

إذا حلق الشعر ، سيصبح أكثر كثافة

غير صحيح. يتشابه الشعر الطويل والشعر نصف ملليمتر في البناء. افترض أن امرأة ذات شعر طويل تسلط خمسة خيوط في اليوم. من ناحية أخرى ، ضع في اعتبارك رجلًا يحلق شعره ، لكنه يتساقط مائة خصلة من الشعر يوميًا. أي من هذه السقوط هو الأكثر وضوحًا؟ من الطبيعي أن يكون لديك شعر طويل. تساقط الشعر المحلق ليس شائعًا جدًا ؛ لهذا السبب يعتقد الناس أن الحلاقة قد قللت من تساقط الشعر. بينما ليس له تأثير.

 

نسج الشعر يسبب نمو الشعر السريع

غير صحيح. يعتبر الشعر الخارج من الجذر أنسجة ميتة. لذا فإن أي كارثة تأتي على حساب هذا السعر الميت ، إذا لم تتلف بصيلات الشعر ، لن يكون لها تأثير على نمو الشعر أو تساقطه ؛ تمامًا مثل الفيتامينات والبروتينات ، لا يتم امتصاص أي منها بواسطة فروة الرأس وهي مجرد إعلانات لجذب العملاء. إذا تم امتصاص فيتامين في الشعر ، فمن الممكن فقط من خلال الطعام والدورة الدموية. لكن نسج الشعر يحسن مظهر الشعر وقد يجعله أكثر نعومة.

 

تدليك فروة الرأس يمنع تساقط الشعر

غير صحيح. بشكل عام ، أنسجة الرأس والرقبة هي أنسجة دموية ولا تتطلب زيادة تدفق الدم لزيادة نمو الشعر. لم يثبت علميا تأثير طرق مثل التدليك باليد إلى الرأس ، واستخدام الأمشاط المنتجة للحرارة والليزر ، والتي يتم الإعلان عنها في الإعلانات كوسيلة لزيادة الدورة الدموية في فروة الرأس وتسريع نمو الشعر.

 

يرتبط تساقط الشعر مباشرة بعائلة الأم

غير صحيح. يمكن ربط تساقط الشعر بالأسرة والوراثة ، ولكن ليس بالجنس.

 

سيؤدي غسل شعرك يوميًا إلى تجفيفه

يعتمد على نوع الشعر. يجب غسل الشعر الدهني يوميًا لجعله يبدو طبيعيًا ، ولكن يجب تكثيف الشعر الجاف إذا تم غسله يوميًا. لذلك ، لا يمكن وصف نفس الإصدار لجميع أنواع الشعر. ولكن من الأفضل غسل المسافة بين الشعر الجاف والمزيد. إذا كنت بحاجة إلى غسل الشعر الدهني كل يوم ، ولكن من الأفضل غسل الشعر الجاف بالماء العادي واستخدام الشامبو بشكل أقل.

 

تساقط الشعر هو علامة على ارتفاع ضغط الدم

غير صحيح. لا توجد علاقة منطقية بين تساقط الشعر وارتفاع ضغط الدم.

 

يمكن أن يتسبب تناول حبوب منع الحمل في تساقط الشعر

يعتمد ذلك على نوع حبوب الحمل. حبوب منع الحمل التي لها خصائص اندروجينية عالية (الهرمونات الذكرية) تؤدي إلى تفاقم تساقط الشعر لدى الناس. لكن الحبوب التي لها خصائص مضادة للأندروجين تحسن نمو الشعر أثناء الاستخدام.

 

نقص الفيتامينات b و e يسبب تساقط الشعر

هذا صحيح. يحتاج الشعر إلى ثلاث مواد مهمة وحيوية: الحديد والنحاس والزنك لينمو ويعيش. من عائلة الفيتامينات ، تلعب فيتامينات ب أيضًا دورًا مهمًا في عملية التمثيل الغذائي وتغذية الشعر ، ونقص أي منها يسبب مشاكل فيها. يمكن العثور على الحديد والنحاس والزنك بكثرة في اللحوم ومنتجات الألبان والبيض والمكسرات والبقوليات. توجد فيتامينات ب أيضًا في الفواكه والخضروات الطازجة. في غياب هذه المواد ، هناك مشاكل في نمو الشعر وتركيبه.

 

زرع الشعر يقلل من تساقط الشعر

هذا صحيح. الشعيرات الموجودة في مقدمة الرأس ، من الجبين إلى فروة الرأس ، هي شعيرات تحتوي على إنزيم ألفا -5 اختزال ، لذلك فهي عرضة لتساقط الشعر الوراثي. ومع ذلك ، فإن شعر باقي الرأس ، مثل الجزء الخلفي من الرأس والمعابد وأعلى الأذن ، لا يحتوي على الإنزيم ، ولهذا السبب ، في الشخص الأصلع ، يتم الحفاظ على الشعر الجانبي في الشيخوخة.

 

عندما يكون لدينا عمليات زرع شعر ، نقوم بنقل الشعر على الجزء الخلفي من الرأس إلى الجزء الأمامي من الرأس ، ولحسن الحظ فإن بصيلات الشعر تحتفظ بخصائصها أثناء النقل (الشعر الموجود على الجزء الخلفي من الرأس مقاوم لتساقط الشعر) حتى لا تسقط.

 

يتحول شعر بعض الناس إلى اللون الأبيض بين عشية وضحاها بسبب الحزن الشديد

غير صحيح. قد يتساقطون شعرًا أسودًا كثيفًا جدًا نتيجة للتوتر ، لكن يبقى الشعر الأبيض ؛ لذلك يعتقد الشخص أن شعره تحول فجأة إلى اللون الأبيض بسبب الضغط الشديد. قد تتساءل ، إذن ، لماذا يتحول الشعر الأسود لشاب أو طفل إلى اللون الأبيض بسبب الإجهاد الشديد؟ مثل هذا الشيء غير ممكن. ما لم يكن الشاب لديه بالفعل الكثير من الشعر الأبيض على رأسه



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 83
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 7 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

* طرق زراعة الشعر

- طريقة FUT: في هذه الطريقة ، تتم إزالة البصيلات من منطقة ضفيرة  زراعه الشعر فی ايران ، والتي يتم اختيارها عادة من الجزء الخلفي من الرأس وفوق الأذنين ، عن طريق لكمة ، ويتم زرعها في المنطقة المطلوبة.

- طريقة BHT: بدلاً من إزالة الشعر من الجزء الخلفي من الجسم ، مثل الثديين أو الظهر أو الفخذين أو منطقة العانة أو أي مكان في الجسم حيث يمكن إزالة الشعر ، يتم إجراء عمليات زرع الشعر.

- طريقة FIT: قاعدة هذه الطريقة في النقل هي أن الطعوم الدقيقة التي تتم إزالتها من الشعر خلف الرأس إلى الجزء الأصلع من الرأس تتشكل.

مع زرع الشعر الطبيعي ، من الممكن إنشاء كثافة مماثلة لكثافة الشعر الطبيعي تمامًا (الممنوح من الله). في زرع الشعر الطبيعي ، يتم إنشاء فجوات دقيقة للغاية لوضع الطعوم في جلد المنطقة الصلعاء. إذا كانت هذه الشقوق متقاربة جدًا ، فسيتمزق الجلد بينهما وستصبح الشقتان الصغيرتان شقًا كبيرًا ، وهو ليس بالشيء الجيد. لذلك يجب أن نحافظ على الحد الأدنى من المسافة. المسافة أعلاه حوالي 2-3 أضعاف المسافة بين الشعر بكثافة طبيعية ، وبالتالي فإن كثافة الشعر المزروع في الجلسة الأولى تكون دائمًا أقل من كثافة الشعر الطبيعي.

هل زرع الشعر الطبيعي مسرطن؟

هذا ليس صحيحًا على الإطلاق ، ومن حيث المبدأ ، فإن طبيعة العمل في زرع الشعر الطبيعي هي بحيث لا علاقة لها بالعوامل المسببة للسرطان في الجلد. العوامل الجينية الأكثر أهمية في سرطان الجلد هي علم الوراثة ، وبعض المعادن مثل الزرنيخ والسيليكون وضوء الشمس والهيدروكربونات المسببة للسرطان وبعض الأمراض الموروثة.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 41
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 5 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

عوائق النمو

 

الإجهاد المفرط وبعض الأدوية معروفة بتأخير نمو  زراعه الشعر فی ايران. ولكن إذا كنت تتناول أدوية ، فيجب عليك اتباع تعليمات طبيبك وعدم الانتباه لتلف الشعر.


المفاهيم الخاطئة عن الشامبو
ما الذي يمكن فعله لتقوية الشعر الخفيف؟

تحذير: استشر طبيبك دائمًا قبل تناول أي فيتامينات أو معادن أو وصفات عشبية من أي نوع ، حتى لا تتداخل مع العلاج الذي تخضع له.

 

ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من الكثير من الإجهاد ، يمكن لطبيبك المساعدة في تقليل الإجهاد ، فأنت تعلم أن العبادة أو الراحة هي وسيلة لتقليل أي إجهاد كبير في حياتك. مويتان يحب حياة خالية من التوتر بالنسبة لك. جزء آخر من مساعدة الشعر هو الراحة والنوم. لقد وجدوا أنه يسبب نموًا أسرع ، والشعر يحتاج إلى النوم الكافي (7 إلى 9 ساعات في اليوم).

 

 

مكملات نمو الشعر

 

التغذية السليمة وممارسة الرياضة وتقليل التوتر والراحة والحصول على الكثير من النوم كلها طرق لزيادة نمو الشعر إلى أقصى حد. يمكنك أيضًا تناول المكملات الغذائية الجيدة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية ، أو يمكنك صنع تركيبة خاصة بك.

 

 

قائمة المكملات الغذائية

 

غير نمط حياتك ، تناول المكملات التالية كل يوم لأنها فعالة في زيادة نمو الشعر:

 

* فيتامين ب المركب - 50 ملغ من فيتامينات ب الهامة (بما في ذلك الفولات والبيوتين والإينوزيتول)
شراء ماركات واقية من الشمس على الإنترنت شعبية عبر الإنترنت
بدأ التسجيل في 1400 حصة في امتحان القبول

 

* فيتامين ب 6 - 50 مجم

 

* فيتامين C مع بيوفلافونويدس - 1-2 جرام في اليوم

 

* فيتامين ه ، بمبلغ 400 إلى 800 وحدة دولية

 

* بيتا كاروتين 10000 إلى 15000 وحدة دولية في اليوم

 

* يوصى بتناول المغنيسيوم والكبريت والزنك (تأكد من استشارة أخصائي لاستخدام هذه المواد.)

 

* السيليكا - 300 ملغ يوميا

 

* نبات القراص 250mg ثلاث مرات في اليوم

 

* زيت بذور الكتان حبة واحدة

 

 

أنواع نمو الشعر

 

أوصى العديد من الخبراء بالنظام الغذائي التالي ، وهو مفيد جدًا اعتمادًا على نوع العناية بالشعر.

 

1- الإقلاع عن التدخين أو استهلاك كميات أقل من المشروبات التي تحتوي على الكافيين والغازات (المشروبات مثل كوكاكولا) تضعف الجسم وتمنع القدرة القصوى على نمو الشعر.

 

2- تناول نظام غذائي صحي. تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والدهون.

 

3- اعتني بشعرك وتجنب أي تمشيط أو تمشيط أو لمس غير ضروري.

 

4- تجنب الماء الساخن ، أو المجففات الساخنة جداً ، أو أدوات تصفيف الشعر التي تسبب إجهاد الشعر.

 

5. تدليك فروة الرأس مرة في الأسبوع لتحفيز خلايا الشعر.

 

6- قم بسلسلة من العلاجات المستمرة للزيوت الساخنة لمنع تساقط الشعر.

 

7- قص شعرك بانتظام حتى تتم إزالة الشعر المجعد (الشعر المتقصف) ولديه فرصة للعناية به وصحته.

 

8- الراحة الكافية والنوم يسمح للجسم أن ينمو الشعر بشكل جيد.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 44
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 4 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

تأثير الهرمونات على نمو الشعر وتساقطه
يعد تأثير الهرمونات على نمو الشعر أو تساقط الشعر أو الصلع من أهم القضايا التي بحثها العديد من العلماء والخبراء ودرسوها على مدى العقود الماضية. يمكن أن تكون معرفة أسباب تساقط الشعر مساعدة كبيرة في منع تساقط الشعر وفقدان الشعر والحاجبين وأجزاء أخرى من الجسم.

من الصلع الوراثي إلى علاج تساقط الشعر أو تقنيات تجديد الشعر كلها قضايا تم استكشافها على مر السنين. واحدة من أهم نقاط تساقط زراعه الشعر فی ايران هي مسألة تأثير الهرمونات الذكرية أو الأنثوية لدى الرجال والنساء ، والتي لها تأثير مباشر على هذه العملية.

ربما سمعت عن مصطلحات مثل هرمون الاستروجين ونمو الشعر ، أو هرمون نمو الشعر (أو الوجه) ، أو هرمون الشعر ، أو تأثير البروجسترون على نمو الشعر. كل هذا يوضح أهمية هرمونات جسم الإنسان لنمو الشعر.
الآن دعونا نرى ما هو الهرمون؟

الهرمون هو في الواقع مادة كيميائية تتكون من الستيرويدات والمواد الكيميائية التي تفرزها غدد الجسم وتدخل مجرى الدم. بهذه الطريقة ، تؤثر الهرمونات على خلايا الجسم. تنقسم الهرمونات إلى عدة فئات:

• ستيرويد
• الببتيد
• أمين
• Proustoid

تأثير الهرمونات على نمو الشعر وتساقطه

أشهر الهرمونات في جسم الإنسان هي الأنسولين ، الهرمونات الجنسية (الاستروجين ، البروجسترون والتستوستيرون) ، هرمون النمو ، هرمونات الغدة الدرقية ، هرمون الغدة الدرقية ، الكورتيزول ، الأوكسيتوسين ، البرولاكتين ، وما إلى ذلك ، يلعب كل منها دورًا مهمًا في يلعبون الجسد.

على وجه الخصوص ، الهرمونات الجنسية ، التي تلعب دورًا رئيسيًا وحاسمًا ، بما في ذلك النمو المباشر في نمو الشعر وتفرز من هرمونات التستوستيرون الثلاثة ، تفرز من قبل كل من هرمونات الذكورة والأنثى ، هرمونات الاستروجين. الاستروجين والبروجسترون هرمونات أنثوية. من ناحية أخرى ، يعد إفراز الهرمونات في الجسم أمرًا مهمًا أيضًا ، وإذا كان توازنهم مضطربًا ، فقد يكون له آثار جانبية على جسم الرجال والنساء ، وقد يحتاج الشخص إلى زيارة الطبيب وتلقي العلاج (على سبيل المثال ، ارتفاع نسبة السكر في الدم و نقص أو توقف الأنسولين).

هذه الحالة حساسة بشكل خاص لدى النساء ، وقد تكون آثار اختلالات الهرمونات أكثر وضوحًا في أجسادهن. بما فيها:

• مشاكل النوم
• مشاكل الجهاز البولي
• مشاكل الأعصاب
• الصداع والتعب المزمن
• الارتباك والتشتيت
• الشعور بالجوع الشديد
• جفاف الجلد
• التعرق المفرط

بالطبع ، قد تكون كل من هذه الحالات أكثر أو أقل ، وفي بعض الحالات ، يمكن أن يؤدي استخدام الحبوب والأدوية بسهولة إلى التحكم في تأثيرات تقليل أو زيادة الهرمونات إلى حد كبير. وغني عن القول أن اضطراب إفراز الهرمونات من قبل الجسم يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية:

تأثير الهرمونات على الشعر

- تأثير الأنسولين على الشعر:
داء السكري من أخطر الأمراض. يفرز الأنسولين عادة في جسم الإنسان ، ولكن إذا ارتفع سكر الدم إلى مستوى معين أو فشل الجسم في إفراز الأنسولين لسبب ما ، يمكن أن يتطور مرض السكري ، والذي قد يشمل تصبغ الجلد واحمراره. والآثار الجانبية الأخرى. في بعض الحالات ، قد يعاني الشخص من تساقط الشعر لأسباب مثل مقاومة الأنسولين.

- تأثير الغدة الدرقية على الشعر:
الغدة الدرقية هي واحدة من أهم الغدد في جسم الإنسان ، ويمكن أن يؤدي الإفراط في العمل إلى مضاعفات خطيرة. تختلف أعراض كل من هاتين الحالتين أيضًا ، ولسوء الحظ ، على مدى العقود الماضية ، ازداد عدد الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الغدة الدرقية ، خاصة بين النساء.

يمكن أن يؤدي فرط نشاط الغدة الدرقية إلى مضاعفات مثل التعرق المفرط وزيادة تصبغ الجلد والحكة والتورم في بعض المناطق ، بما في ذلك الساقين.

قصور الغدة الدرقية ، وهو أكثر شيوعًا لدى النساء ، لديه أيضًا أعراض مثل تورم أو جفاف الجلد ، وكدمات أو اصفرار الجلد ، ومن ناحية أخرى ، انخفاض في نمو الشعر وزيادة في تساقط الشعر. هذا لا يمكن أن يؤدي فقط إلى تساقط الشعر ، ولكن يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تساقط الشعر أو ترقق الحاجبين.

- تأثير الهرمونات الأنثوية والذكور على الشعر:
التستوستيرون والإستروجين والبروجسترون هي أكثر هرمونات الجسم فعالية على الجلد والشعر. في النساء اللاتي يعانين من زيادة في هذه الهرمونات ، تحدث أعراض مثل السمنة وفقدان الشعر في أجزاء مختلفة من الجسم - بما في ذلك الوجه - وتساقط الشعر. ولكن من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي خفض هذه الهرمونات إلى أعراض مثل انخفاض زيت الجلد الطبيعي والجفاف.

من ناحية أخرى ، في السنوات الأخيرة ، عانى الشباب الذين تناولوا بعض الأدوية التي تحتوي على هرمون التستوستيرون بشكل احترافي بسبب كمال الأجسام أو بعض التمارين الشاقة من تساقط الشعر وفقدان الشعر على الوجه أو مناطق أخرى من الجسم. وقد أصبح.

لحسن الحظ ، يمكن لطبيب اليوم معرفة ما إذا كان الشخص يعاني من مشكلة هرمونية. على أي حال ، لا داعي للقلق ، لأنه بعد علاج المشاكل الهرمونية ، إذا كنت تعاني من تساقط الشعر الشديد ، يمكنك بسهولة الذهاب إلى عيادة زرع الشعر لحل هذه المشكلة باستخدام تقنيات جديدة مثل زراعة الشعر باستخدام طريقة Sut hair. تضيع.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 44
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 3 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

أيضا ، تم التخلي عن زرع الشعر باستخدام طريقة Punch Graft واستخدام طريقة الزرع التلقائي بواسطة نظام استعادة الشعر الآلي في العالم اليوم وتم رفضه أيضًا من قبل جمعية الجلد المتخصصة ووزارة الصحة بسبب العديد من المشاكل. أفضل طريقة للحصول على عمليات زرع الشعر في الوقت الحالي هي استخدام طعم شريحة وزرع شعر باستخدام طريقة التهاب الأجربة ، حيث يمكننا الحصول على كثافة جيدة ومناسبة ومظهر جميل وطبيعي للغاية. تقتصر طريقة F.U.E. أيضًا على الأشخاص الذين ليس لديهم مانح شعر مناسب. دکتر عزيزي الطبيب ، لقد ذكرت أن جمعية أمراض الجلد الإيرانية قد حظرت استخدام عمليات زرع الشعر. ما سبب ذلك وهل يمكن تقديم هذه الرسالة للقسم العلمي في هذه المجلة؟ - نعم ، طلبت الجمعية الإيرانية لأطباء الجلد ، في رسالة رقم 7514855 / ص بتاريخ 12/18/81 بشأن جهاز أومني الكسب غير المشروع المصنعة من قبل ميديسينوت فرانس (AHRS) ، حظرًا على هذا الجهاز بسبب ضرره على الأشخاص الذين يخضعون لجراحة زرع. وبناءً على ذلك وبدعوة من المديرية العامة للتجهيزات الطبية بوزارة الصحة ، تم تشكيل لجنة متخصصة من أطباء الجلد والجراحين وجراحة الأنف والأذن والحنجرة ، كما أقرت هذه اللجنة المتخصصة نظرية جمعية أطباء الجلد. حددت AHRS إمكانية انتقال الأمراض وتدميرها في المانح والمتلقي واستخدام آلية التطعيم القديمة والمهملة ، course بالطبع ، في ESHRS 2002 London ، وهو طبيب فرنسي منتج للجهاز ، article مقال اعترض على جميع الأعضاء والخبراء من دول أخرى ، ولم يتمكن من الإجابة على الأسئلة المختلفة ، وكان من العوائق الرئيسية أن آلية الجهاز كانت تدمر 30 إلى 50 في المائة من المسام المتبرع بها. وبقية الجهاز هو نفس الجهاز القديم الذي يمتلكه الآخرون لقد تركها جراحو زراعة الشعر لعدة سنوات بسبب الندوب من المنطقة المتلقية ، ولا أحد يشتريها لأنه لا يشعر المريض بالرضا ولا أن الطبيب راضٍ عن العمل معها ، وحتى الآن أعلن مصنعو الأجهزة أن هذا الجهاز للتدريب. تعتبر عمليات زراعة الشعر جيدة للمبتدئين والمبتدئين ، وباختصار ، لم تكن ناجحة في أي بلد متقدم في العالم. في الواقع ، إن التطورات الجديدة في زراعة الشعر اليوم هي أن الأساليب المجهرية وإعداد FU تستخدم في منطقة المتبرعين والقسم الجرابي.

وأخيراً منتجات المعجزة! جرب أيضًا المتاجر. هذه المنتجات ليس لها أساس علمي وليست باهظة الثمن.
- منع تساقط الشعر
يمكن أن يؤدي اتباع بعض المبادئ البسيطة إلى تأثير كبير على منع تساقط الشعر:
دلكي فروة الرأس قبل غسل الشعر بالشامبو وغسله. في هذه الحالة ، يكون تدفق الدم إلى جذور الشعر ونتيجة لذلك ، يكون نمو الشعر ونموه أفضل. يحفز تحفيز الخلايا فعالية العناية بالشعر.
▪ إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم شعر زيتي ، اغسل شعرك بانتظام. تراكم الدهون في فروة الرأس يسبب تساقط الشعر. للغسيل اليومي ، اختاري شامبوًا بحالة حمضية محايدة ودلكي شعرك جيدًا أثناء غسله بالشامبو حتى يكون للمكونات النشطة للشامبو التأثير المطلوب. الشامبو الذي يصفه الطبيب يزيد من حساسية الشعر. تأكد من اتباع نصيحة طبيبك.
بعد غسل الشعر بالشامبو ، اغسل شعرك جيدًا بالماء الفاتر. يجب أن يستغرق شطف الشعر وقتًا أطول من غسل الشعر بالشامبو. احرصي على عدم ترك أي شامبو على شعرك.
بعد الغسيل ، دع الشعر يجف مع تيار من الهواء واستخدام منشفة ناعمة دون سحب الشعر ، ولا تستخدم مجفف الشعر إن أمكن. تبخر الحرارة الماء في الشعر ، مما يؤدي إلى فقاعات صغيرة على جذع الشعرة تجعل خيوط الشعر أكثر هشاشة. بشكل عام ، الشعر لا يحب الحرارة ، لذلك لا تتعامل مع هذه الحالة الطبيعية مع التجفيف المستمر.
رتب شعرك بهدوء واعتنِ بفروة الرأس وفروة الشعر. اختاري فراشي وأمشاط طبيعية. اغسل الفرش والأمشاط والأغراض الشخصية الأخرى بانتظام باستخدام مطهر.
تأكد من مراعاة التغذية السليمة. تتغذى جذور الشعر على الأوعية الدموية لفروة الرأس. اللحم الأحمر ، الذي يحتوي على الأحماض الأمينية ، هو أهم مصدر لزيت الكرياتين والتفاح وزيت بذور العنب ، وهو غني بمغذيات الشعر والحبوب والأسماك والخضروات الخضراء ، وهي مصادر غنية بالمعادن مثل الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم ، والحد الأدنى من العناصر مثل الزنك. يمكن اعتبار السيلينيوم والكبريت من أهم العناصر الغذائية للشعر.
احمي شعرك من الشمس. يمكن أن يسبب التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية ضررًا وهشاشة وشعرًا متعدد الفروع.
تعويض النقص الغذائي عن طريق المكملات الغذائية بمكملات تقوية الشعر.
تجنب الإجهاد والقلق لأن الإجهاد يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر على المدى الطويل.
وأخيرًا ، إذا كان تساقط الشعر أكثر من 100 شعرة واستمر لفترة طويلة (أكثر من ستة أسابيع) ، فتأكد من استشارة طبيب أمراض جلدية لتشخيص المشكلة. عدد النساء المصابات بتساقط الشعر آخذ في الارتفاع ، وتم تحديد السبب ؛ الأسباب الرئيسية للصلع هي الاختلالات الهرمونية والحمل وانقطاع الطمث والصدمات.
● نظافة الشعر ، ست نصائح رئيسية لإعادة نمو الشعر
في كل عام ، مع بداية الخريف ، يسقط الشعر مثل الأوراق الجافة. إذا لم يستمر هذا الانخفاض الموسمي لأكثر من بضعة أسابيع ، فلا داعي للقلق. ولكن كيف تتعامل مع ذلك؟ يمكن التغلب على المشاكل الصحية.
عندما يكون الجسم متعبًا أو لا يتم الاعتناء به جيدًا ، فإن الخلايا الأولى التي تضررت هي الخلايا التي تتجدد مبكرًا ، أي خلايا الجلد والشعر. يمكن أن تساعدك النصائح التالية على أداء أفضل من شعرك. يحمي.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 39
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 2 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

ربما يكون تساقط الشعر أكثر مشاكل البشرة والشعر شيوعًا حول العالم وعلى مدار التاريخ. لا تقتصر هذه المشكلة على الرجال ، وتعاني الكثير من النساء منها. في بعض الأحيان يتقدم تساقط الشعر لإكمال الصلع. في بعض الأحيان يعمل ببطء ولا يصل إلى الصلع الكامل. ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، لا يختلف الصلع الكامل أو الجزئي من حيث التوتر وعدم الراحة. بما أن تساقط الشعر السريع والبطيء هو نفسه تقريبًا ، فهذا يقلقنا. نريد اليوم أن نتحدث عن طرق لزيادة كثافة الشعر. دعونا نرى ما هي العلاجات التي استخدمت على مر التاريخ ، وما هي الأساليب الحديثة لتكثيف الشعر ، وما هي آثار المنزل والطرق الطبيعية والتقليدية للقيام بذلك.

زراعه الشعر فی ايران

محاولات لزيادة كثافة الشعر عبر التاريخ
منذ أن تم تتبع تاريخ البشر ، لوحظ اهتمام الإنسان بالحصول على شعر كثيف. من البرديات المصرية القديمة التي يبلغ عمرها 4000 عام إلى كتابات الإغريق والرومان والأطباء في إيران والإسلام ، يمكن الاستنتاج أن شعر الرأس كان له أهمية كبيرة من حيث الجمال وكذلك القضايا الطبية والعلاجية.

من المثير للاهتمام ملاحظة أن البشر الأوائل عانوا أيضًا من تساقط الشعر. قبل حوالي 10 سنوات ، وجد العلماء لوحات رسمها رجال الكهوف تظهر نمط تساقط الشعر. يبلغ عمر الخرائط التي تراها أدناه حوالي 30000 عام وتمثل نوعًا من تساقط الشعر يعرف الآن باسم الصلع الوراثي أو الصلع الذكري.

تساقط الشعر عبر التاريخ

لذا فإن تساقط الشعر ليس مشكلة جديدة ويبلغ عمره 30،000 سنة على الأقل. علاجات تساقط الشعر قديمة تمامًا. ولكن لماذا من المهم جدًا أن يكون لديك رأس شعر؟ يبدو أن الجوانب النفسية لتساقط الشعر لها تأثيرات كبيرة.


على سبيل المثال ، في عام 2000 ، تم تشخيص 1717 رجلاً في أربعة بلدان حول العالم بالصلع الذكري. وأظهرت النتائج أنه كلما كان الصلع أكثر تقدماً كلما انخفض عمر الرجال ، زاد مستوى القلق والقلق والضغط العام. ومع ذلك ، فالحقيقة هي أن الجمال الجسدي مهم لنا جميعًا ، ولا حرج في ذلك. بالطبع ، البعض يشبه ممثلو هوليوود برؤوس حلق. ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، فإن تسريحة الشعر لها تأثير كبير على مظهرهم.

يقول هيرودوت ، مؤرخ مصر القديمة ، في كتاباته أن هناك "أطباء رئيسيين" في مصر متخصصين في الجلد والشعر. هؤلاء الأطباء هم أول المتخصصين في التاريخ وتخصص الرأس في أول تخصص متخصص في الطب في التاريخ. أوراق البردي هي أقدم السجلات الطبية الكاملة التي تعود إلى مصر القديمة ، وتذكر طرق علاج تساقط الشعر وزيادة كثافة الشعر. أول دواء لتساقط الشعر كان جرعة تتكون من أكسيد الحديد والرصاص الأحمر والبصل والعسل والجبس والدهون المشتقة من مجموعة متنوعة من الحيوانات ، بما في ذلك الثعابين والتماسيح وأفراس النهر والأسود. أكل المصريون هذا الدواء الغريب وذكروا إله الشمس ليثخن شعرهم!

وبصرف النظر عن هذه العلاجات الغريبة للمصريين ، نأتي إلى الملاحظات القيمة لأبقراط. أدرك والد العلوم الطبية أن حراس حريم الملوك الفارسيين لن يكونوا أصلعًا أبدًا. في كتاباته ، يقول إن الرجال "ذوات الدم الحار" فقط هم الذين يعانون من الصلع ، ولكن لأنهم حراس ملجأ الخصي ، فإنهم ليسوا من ذوات الدم الحار وبالتالي لديهم دائمًا ظهر كامل. تشير ملاحظات أبقراط في الواقع إلى سبب تساقط الشعر لدى كل من الرجال والنساء. اليوم ، نعلم أن الهرمونات الجنسية الذكرية هي أحد الأسباب الرئيسية لهذا النوع من تساقط الشعر. بسبب عقمهم ، صنعت مطاعم الحريم هرمونات ذكورية صغيرة في أجسادهم ، لذلك لم يعاني معظمهم من تساقط الشعر.

يوليوس قيصر

دعنا نذهب أبعد قليلاً ونعود إلى زمن الإمبراطور الروماني يوليوس قيصر. في ذلك الوقت ، مع توسع الإمبراطورية الرومانية ، تم تقليل شعر الإمبراطور. حاولت كليوباترا ، عشيقة قيصر المصرية ، منع الإمبراطور من السخرية عن طريق زيادة كثافة شعر الإمبراطور عن طريق تحضير دواء مصنوع من أسنان الحصان وعظام الغزلان. "قيصر" باللاتينية تعني "سلسلة سميكة".

اقرأ هذه المقالة أيضًا
الشامبو ومكوناته وأفضل الشامبو المناسب لي
زيادة كثافة الشعر في السوق
لسوء الحظ ، على الرغم من التقدم المذهل في الطب والطب ، لا تزال العلاجات التقليدية يتم تطويرها وبيعها حول العالم ، غالبًا على حساب تساقط الشعر. في بعض الأحيان تكون هذه العلاجات باهظة الثمن. في بعض الحالات ، رأينا الصلع الكامل أو تلف الجلد أو أمراض مختلفة.

أجريت آلاف الدراسات المكثفة حول وظيفة العلاجات والأدوية والمكملات والمواد المختلفة لزيادة كثافة الشعر ، واليوم نعرف جيدًا ما هو مناسب لنمو الشعر وما هو غير فعال. فيما يلي قائمة بالعديد من المقالات والبحوث حول العلاجات المختلفة لتساقط الشعر. هذه هي الأشياء التي يقال أنها تزيد من كثافة الشعر وإعادة نموه ، ولكن لا يوجد دليل علمي كافٍ لإثبات ذلك:

أحماض أمينية
مكملات الحديد في الحالات التي لا يعاني فيها الشخص من نقص الحديد ؛
الفيتامينات مثل البيوتين والنياسين ؛
تم العثور على Pro-anthocyanins في التفاح والشاي والعنب والتوت والقرفة.
المكملات الغذائية المصنوعة من الموارد البحرية والمحيطات ؛
النباتات الطبية الصينية مثل الجنس.
الأعشاب ذات الخصائص الطبية مثل الألوة فيرا والجنكة بيلوبا والشاي الأخضر والخطمي والدخن.
مواد مثل الكافيين والميلاتونين والريتينول والريتينويدات.
بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن كل ما سبق قد يكون له خصائص للشعر. لكن الحقيقة هي أنهم لا يستطيعون تجديد أو منع تساقط الشعر مثل العلاجات الرئيسية. لهذا السبب من الأفضل زيادة كثافة الشعر



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 34
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 1 تير 1399 | نظرات ()