نوشته شده توسط : علی

 

تسليط الضوء البني في لون حليب الشوكولاتة

من خلال إنشاء بعض النقاط البارزة على الشعر البني ، يمكنك تحويله واستخدامه بطرق أخرى. يظهر هذا اللون جمالها عند الفرن. عادة بناء على إزالة الكلور ، يمكن استخدام هذه الألوان الجاهزة. لدمج هذه الألوان ، يتم استخدام سلسلة من 10 شوكولاتة طبيعية و 8 شوكولاتة ولون وردي صغير.

 

 

 

تلوين الشعر وصبغه وتسليط الضوء على خدمات الشعر في المنزل مع Achara زراعه الشعر فی ايران

 

انقر

 

بلسم الشعر على البني

ميّز الشعر البني بتقنية baliage ، وهي حساسة وجميلة للغاية ، وتمنحه لمعانًا دافئًا. مع اللون البني الفاتح ، يمكنك منحها دفئًا خاصًا وجعلها جميلة بشكل مضاعف.

 

قم بتمييز الشعر الرمادي على الشعر الداكن والأسود والبني

 

تسليط الضوء على أشقر فاتح

 

أحد التوليفات الجميلة لإبراز الشعر على الشعر البني والداكن هو الإبراز الأبيض ، والذي سيكون جميلًا جدًا من خلال الجمع بين نسكافيه خفيف. سيخلق التباين البني الغامق مع الأشقر الفاتح جمالًا رائعًا فيك.

 

تسليط الضوء على البني الدخاني على الشعر الأسود الداكن والبني

في بعض الأحيان يمكن أن يكون للتغييرات الصغيرة تأثير كبير على جمالك. تبرز الإبرازات البني الدخاني مزيجًا جميلًا بين شعرك وتجعله يبدو متميزًا وبارزًا. هذا التظليل جميل جدًا على الشعر العاري والمستقيم ويمكنك استخدامه لمضاعفة الجمال.

 

صورة الأشقر الذهبي على جمال البني

اللون الذهبي هو علامة على العظمة والرفاهية. أي شخص يراك بهذا اللون سيكون لديه شعور باحترامك في اللاوعي الخاص بك وسوف ينجذب إلى لون شعرك. يلائم إبراز الشعر الذهبي شعرك البني الداكن ويجذب عين المشاهد.

 

 

 

تلوين الشعر وصبغه وتسليط الضوء على خدمات الشعر في المنزل مع Achara

 

انقر

 

إنشاء خطوط ضيقة بين الألوان

الخطوط الضيقة بين الشعر لها جمالها الخاص. تتشابه البقع الشقراء ذات الصبغة الباردة في منتصف اللون البني لشعرك إلى حد كبير مع ضوء الشمس عليها. يبرز هذا الضوء على الشعر القصير سحرًا خاصًا لك وحتى تجعيد الشعر يصبح جميلًا جدًا في الشمس.

 

لون الشعر بني على الشعر الداكن والأسود والبني

شعر بني فاتح على الشعر الداكن والأسود

إذا كنت من فئة الأشخاص غير المهتمين بألوان زاهية جدًا ، يمكنك استخدام إبراز بني لشعرك الداكن وبالتالي إنشاء ظل خفيف في شعرك. هذا اللون هو في الواقع لون طبيعي يلقي بظلاله على شعرك وقليلاً



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 45
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 31 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

كما تعلمون ، فإن زراعة الشعر SUT هي العملية الأكثر شيوعًا في مجال زراعة الشعر ، لأنه في هذه التقنية ، مثل الطرق الشائعة والتقليدية الأخرى للجراحة ، لا نرى ندوبًا وألمًا وتورمًا وكثافة منخفضة في النهاية. .

واصلت رينيسانس كلينيك سياساتها العلمية من خلال تحديث عمليات زرع الشعر وتمكنت من تنفيذ تقنية الزرع الفائقة الجديدة لعيادة النهضة في جلسة واحدة بأعلى كثافة ممكنة وفي جلسة واحدة في أقصر وقت ممكن.

في هذه التقنية ، تتراوح تكلفة زراعة الشعر بين 4،000،000 إلى 8،000،000 Tomans ، والتي تختلف اعتمادًا على مدى تساقط الشعر وعدد النوبات المطلوبة وظروف مقدم الطلب.

تتم عملية زرع الشعر في جلسة واحدة باستخدام تقنية الزرع الفائقة في عيادة النهضة ، والتي يمكنها زرع ما يصل إلى 14000 شعرة في جلسة واحدة ، وهذه العيادة لديها أعلى كثافة في الشرق الأوسط من حيث عدد عمليات زرع الشعر.

ملاحظة: بشكل عام ، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم بنك شعر جيد ، يمكن زرع ما يصل إلى 14000 شعرة باستخدام هذه التقنية.


ما هي نهضة عيادة الجراحة الفائقة؟
لزرع الشعر طرق علاج مختلفة ، فإذا أردنا أن نذكر أحدث ، وأحدث ، وفي نفس الوقت أفضل طريقة لزرع الشعر ، فسوف نصل إلى طريقة زراعة الشعر من عصر النهضة الفائقة. تتطلب هذه الطريقة الجراحة والنزيف والتخييط والألم. لا يتم ذلك ويتم إجراؤه بواسطة فريق طبي متمرس تحت إشراف طبيب أمراض جلدية وأخصائي شعر.

في هذه التقنية ، لن نرى الآثار الجانبية للطرق الشائعة والتقليدية مثل الجراحة والألم والنزيف ، وما إلى ذلك ، وهي أيضًا واحدة من ميزات الغرس الفائق لعيادة النهضة عالية الكثافة (الكثافة النهائية).



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 64
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 28 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

 يشارك ما يقرب من 25 ٪ من الرجال في زيادة تساقط الشعر لأسباب مختلفة ، والتي يطلق عليها علميا تساقط الشعر. مع تقدم الرجال في العمر ، يزداد الاضطراب مع تقدم العمر ، حيث يعاني أكثر من 30 ٪ من الرجال من الصلع بعد سن 65 عامًا ، و 37 ٪ على الأقل من الأشخاص الذين يعانون من الصلع بسبب تساقط الشعر. مرارًا وتكرارًا ، غير راضين عن نتيجة العمل ، يختارون زراعة الشعر مرة أخرى.

زراعه الشعر فی ايران

متى تكون إعادة زرع الشعر ضرورية؟ ولكن ليس الرجال فقط هم الذين يعانون من الصلع ، فالنساء عرضة أيضًا للحاصة ، وهذه الحالة غير السارة تؤثر أيضًا على فروة الرأس وشعر الوجه. حوالي 2٪ من النساء يعانين من الصلع. على الرغم من أن هذا الرقم أقل بكثير من الرجال ، إلا أنه يخلق أيضًا وضعًا مقلقًا ومجهدًا لهؤلاء الأشخاص.

الخبر السار هو أن التقنيات الجراحية الإبداعية والمتقدمة كانت مفيدة في علاج وتحسين تساقط الشعر. وقد خففت عملية زرع الشعر من نقص الشعر الناجم عن هذا المرض والقلق والاكتئاب المرتبط بهذا المرض.

كما تعلمون ، فإن جراحة زرع الشعر تنطوي على زرع بصيلات الشعر على أجزاء من الرأس حيث كان هناك المزيد من تساقط الشعر. لكن زراعة الشعر ليست مهمة سهلة لأي شخص مهتم. كثير من الناس لديهم الكثير من الأسئلة حول العملية وجميع التفاصيل. إليك بعض الاقتراحات حول كيفية الظهور أو الحصول على موعد لوصلات الشعر.

متى تكون إعادة زرع الشعر ضرورية؟ هل زرع الشعر بسبب تساقط الشعر المزروع؟
الجواب على سؤالك هو لا. سنحاول هنا أن نشرح لك بأبسط الكلمات أنك لن تفقد شعرك المزروع حديثًا أبدًا خلال حياتك.

زرع الشعر بدون نزف
السبب بسيط جدا. يعلم الجميع أنه ليس كل إنسان يفقد شعره. هذه الشعرات ذات طبيعة دائمة. من الناحية الطبية ، تسمى هذه الشعرات الشعر المقاوم لـ DHT أو الشعر المقاوم للهرمونات.

في الوقت الحاضر ، في أي جراحة زرع شعر (سواء FUE أو FUT) ، تتم إزالة بصيلات الشعر من الجزء الخلفي من الرأس (الذي يُسمى موقع التبرع) وزرعها في المنطقة الصلعاء من الرأس (والتي تسمى يسمى المتلقي).

لأن هذه الجذور دائمة بطبيعتها ، عندما يتم زرع الشعر في المنطقة الصلعاء ، فإن الشعر الجديد المزروع من خلال بصيلات الشعر سيكون له نمو دائم أيضًا ؛ ولن يضيعوا أبدا.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 57
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 26 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

يتطلب الأمر الكثير من المهارة والكفاءة لتحويل الأنسجة المانحة تحت المجهر إلى أقسام صغيرة يبلغ عرضها من بوصة إلى بوصتين فقط. مغطاة بشكل صحيح ، وسوف تتحمل الكثير من الظروف المعاكسة. ثم يتم قطع هذه المقاطع الصغيرة إلى 1 إلى 4 شعيرات من ترقيع وحدة جرابية. يخلق هذا القطع أقل التطعيمات الممكنة ، مما يسمح لنا باستخدام أصغر قطع ممكن. وهذا بدوره يعني ضررًا أقل وبقاء أفضل للطعم.

زراعه الشعر فی ايران
إنشاء مناطق تتلقى المرحلة الثالثة من زراعة الشعر باستخدام الطريقة المستقبلية:

أثناء تحضير الطعوم ، يقوم الجراح بإنشاء مناطق الاستقبال. هذا يعني أن الجراح يجب أن يكون قادرًا على إجراء آلاف من الشقوق الصغيرة بطريقة تضمن أقصى بقاء للتطعيم وأقل ضرر للشعر الموجود مسبقًا.


وضع الطعوم هو الخطوة الأخيرة لزرع الشعر بطريقة ملائمة:

في هذه المرحلة من عملية زرع الشعر ، يتطلب الأمر مهارة فنية وخبرة ومهارة واتصالًا أكثر هدوءًا والتركيز على الاتجاه لضمان وضع كل طعم بأقل ضرر وتحقيق نمو الشعر المطلوب.


زراعة الشعر بطريقة مناسبة:

جراحة زرع الشعر ، طرق زرع الشعر ، زراعة الشعر

لا يوجد ما يناسب زراعة الشعر خلف الرأس

 

خلال عملية زرع الشعر FUE ، يتم حصاد الوحدات الجرابية المنفصلة (مجموعات الشعر واحد ، اثنان ، ثلاثة ، وأربعة خيوط من الشعر التي تنمو بشكل طبيعي على فروة الرأس) واحدة تلو الأخرى باستخدام لكمة دقيقة جدًا. حجم هذه لكمة ما بين 0.7 و 1 مم. بشكل عام ، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة حتى يتمكن الطبيب من رؤية فروة رأس المريض. يتم أخذ الوحدات الجرابية (تسمى الطعوم) من مناطق مقاومة للأصلع على الجانبين وخلف الرأس (تسمى المناطق المانحة) باستخدام عملية متعددة الخطوات. أولاً ، ترسم لكمة صغيرة حادة للجلد خطًا حول وحدة جرابية. ثم يتم استخدام لكمة صغيرة بطيئة ، يتراوح حجمها عادة بين 0.7 و 1 مم ، لغمر الأنسجة الرخوة حول الوحدة الجرابية. نظرًا لأن اتجاه وزاوية الوحدة الجرابية تحت الجلد لا يمكن رؤيتهما وغالبًا ما يكونان مختلفين عن اتجاه الشعر على السطح ، فقد يؤدي استخدام لكمة حادة تحت سطح الجلد إلى انفصال أو تقاطع الوحدة الجرابية. أثناء التثقيب ببطء ، فإنه يغطي الوحدة الجرابية ويفصلها في الوقت نفسه عن الأنسجة الرخوة المحيطة. ويشار إلى هذه العملية عمومًا باسم "القطع البطيء".



:: برچسب‌ها: زراعة الشعر في إيران ,
:: بازدید از این مطلب : 36
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 25 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

 

عملية الزرع الفائقة هي تقنية جديدة وحصرية للغاية لعيادة النهضة ، وقد أسفرت عن نتائج استثنائية في السنوات الأخيرة. لا يوجد ضرر على بنك الشعر لمقدم الطلب.هناك المزيد من المعلومات على موقعنا حول تقنية زرع الشعر المتقدمة هذه ، والتي نقترح عليك قراءتها.


ما هي أهم ميزة لزرع الشعر الفائق؟

زراعه الشعر فی ايران

هناك العديد من الفوائد لعملية زرع الشعر الفائقة ، وأهم ميزة هي استخدام جهاز حصري ومتطور للغاية للحصاد ، مما يجعل عملية زرع الشعر ممكنة بأعلى كثافة ، ومن ناحية أخرى ، لن يضر بنك الشعر للأفراد.


هل من الممكن الحصول على نصيحة دون زيارة شخصيا؟

يقدم موقع Renaissance Clinic الإلكتروني استشارة افتراضية أو غير متصلة بالإنترنت. من خلال الصفحة ذات الصلة ، يمكنك التقاط صور لأجزاء مختلفة من رأسك وتحميلها في أقسام خاصة حتى تحصل على المراجعة والنصائح اللازمة في أقصر وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن الاتصال بمستشاري المركز من خلال الدردشة عبر الإنترنت و WhatsApp و Telegram وما إلى ذلك ، والتي يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها دون زيارتك شخصيًا.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 54
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 24 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

 

ماذا تحتاج:

- اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل وزيت الخروع

- صفار بيضة واحدة

- أمبولة واحدة من فيتامين أ أو فيتامين د.

اخلط جميع المكونات جيدًا لجعلها سائلة. ضعي القناع على جذور شعرك ووجهي المادة بلطف إلى أطراف الشعر بمساعدة المشط. غطي شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

قناع مقوي للشعر الرقيق والهش

ماذا تحتاج:

- ملعقة كبيرة من الشعير المطبوخ والمهروس

- ملعقة صغيرة من زيت الخروع أو زيت اللوز

- ملعقة صغيرة من الحليب

- ملعقة صغيرة من فيتامين أ أو فيتامين د (يمكنك الحصول عليها من كبسولة أو أمبولة).

امزجي المكونات وضعيها على شعرك بالكامل. اتركي القناع لمدة أربع ساعات ثم اغسلي شعرك جيدًا.

قناع ضد القشرة

زراعه الشعر فی ايران

ماذا تحتاج:

فصوص الثوم

- ملعقة زيت زيتون

يُسكب الثوم وزيت الزيتون في الخليط ثم يُسكب في وعاء ويُسخن في الميكروويف لمدة 20 ثانية. ضعي القناع على شعرك ودلكي جذوره ثم غطيه بمنشفة دافئة. اتركي القناع لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالشامبو. استخدم هذا القناع مرتين في الأسبوع لتحقيق نتائج مرضية.

ماسك مقوي للشعر الدهني

ماذا تحتاج:

- 5 ملاعق كبيرة من اللبن

- ملعقة كبيرة من صودا الخبز

- ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج

اخلطي المكونات معًا وضعيها على الشعر. حاولي استخدام المزيج أكثر على جذور الشعر. اتركي القناع على شعرك لمدة 40 دقيقة ثم اغسليه. اغسل شعرك بالماء فقط. استخدم هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 63
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 21 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

  يعد مركز Renaissance Hair Specialist هو المؤسس الوحيد لتقنية SUT لزراعة الشعر في إيران ، وهذه التقنية هي أحدث وأحدث طريقة لزرع الشعر وزرع الشعر في العالم. ولا يوجد أوسكار أو ألم وتحمل لفترة طويلة ، فترة تعافي ، إلخ. السبب وراء تفوق زراعة الشعر بطريقة SUT مقارنة بالطرق الشائعة الأخرى هو الحصاد السريع والدقيق لحلاقة الشعر ، والذي يتم تحت إشراف أكثر فريق من ذوي الخبرة والخبرة في زراعة الشعر. يتم زرع القواقع الرقيقة جدًا على مسافة تقل عن ملليمتر واحد. هذه بعض مزايا هذه التقنية على طرق زراعة الشعر الأخرى.

زراعه الشعر فی ايران

بالإضافة إلى ذلك ، سجلنا رقمًا قياسيًا لإزالة الشعر وزرعه حتى 14000 ألف شعرة حقيقية ، وهو ما يزيد بثلاث مرات عن الطرق المعتادة. كما ترون في صور العملاء السابقين على صفحة معرض الصور ، بهذه الطريقة الجديدة والمحدثة ، يمكنك رؤية كثافة عالية جدًا وخط نمو طبيعي تمامًا ، لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن يعرف عن زراعة شعرك. كن.

زرع الشعر SUT

في هذه التقنية ، مثل طرق FIT و FUT التقليدية لزراعة الشعر ، لن نحتاج إلى عدة جلسات متتالية ، ووقت حصاد طويل وزرع شعر ، ولن نرى إرهاق المريض.

تشمل المزايا الأخرى لعملية زرع الشعر SUT تصميم خط الشعر من قبل فريق زراعة الشعر الخبير وفقًا للنموذج المطلوب. بالإضافة إلى رؤية الشعر المزروع بعد زرع الشعر الطبيعي ، والذي يبلغ حجمه من نصف إلى سنتيمتر واحد ، في اليوم الأول من الزرع بكثافة عالية جدًا في جلسة واحدة ، يمكن ذكر الفوائد الأخرى لهذه الطريقة.

في طريقة SUT لزرع الشعر ، لن يتم إهدار الشعر ولن يكون فقدان البصيلات المقطوعة صفرًا. خلال هذه العملية ، نرى أعلى حصاد من بصيلات الشعر في كثافة مجموعة شعر الشخص ، ومن خلال تجميد بصيلات الشعر ، ستظل جميع بصيلات الشعر المحصودة سليمة. بالطبع ، سيتم ربط هذا من قبل فريق من ذوي الخبرة من زراعة الشعر عالية الدقة والحساسة للغاية في الموقع المطلوب. بعد إجراء عملية زرع الشعر من قبل مركز رينيسانس للشعر ، سنرى تحفيز وتقوية الشعر بسرعة كبيرة ونمو وإعادة إصابة شعر الشخص السابق.

تقنية SUT لزراعة الشعر هي الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية لزرع الشعر الطبيعي في الوقت الحاضر ويتم عرض قياس الكثافة المطلوبة والمطلوبة الموصوفة من قبل هذا المركز للمريض مع برامج وبرامج خاصة. في قسم معرض الصور ، يمكنك مشاهدة الصور قبل وبعد عملية زرع الشعر لعملاء هذا المركز ومقارنة الفرق بين هذه الطريقة الجديدة مع نماذج زرع شائعة أخرى ، وبعد مراجعة هذا التغيير في زراعة الشعر الحية والمتنامية. جربها على أكمل وجه.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 89
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 19 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

لا ينمو الشعر الجديد دفعة واحدة وقد ينمو في أي وقت ، ثم يستريح لبعض الوقت وينمو مرة أخرى. يحتوي الشعر على دورة نمو خاصة. يحتوي الشعر المزروع أيضًا على دورة خاصة به.

زراعه الشعر فی ايران

إن عملية فصل شعر المتبرع ، وقطعه وزرعه تصيب خيوط الشعر بشكل أساسي في بقية العملية ، ولهذا السبب في معظم المرضى بعد 6 إلى 8 أسابيع من الزرع ، يسقط الشعر المزروع تمامًا. انها تقع.

في الأشهر 2-3 الأولى بعد الزرع ، يبدأ الشعر المزروع في الإنبات تحت الجلد وبعد 4 إلى 6 أشهر يخرج من تحت الجلد. في الشهر السادس ، ينمو حوالي 40 إلى 60 بالمائة من الشعر ، في البداية ، قد يكون الشعر المزروع رقيقًا ورقيقًا ، لكنه سيصبح تدريجيًا أكثر سمكا وأسمك. عادة ما تكون دورة نمو الشعر المزروع 12 شهرًا ، باستثناء بعض الحالات التي تستمر 18 شهرًا ، وهي شائعة لدى النساء.

رعاية ما بعد الزرع

توقعات ومخاوف ما بعد الزراعة:

يمكن أن يكون انتظار نمو الشعر تجربة مثيرة لأن إعادة نمو الشعر تستغرق عدة أشهر ويجب أن تكون صبورًا حتى يخرج الشعر من تحت الجلد ويمكنك رؤية النتيجة.

عند نشر عملية زرع الشعر ، ضع في اعتبارك أن النتائج الأولية قد لا تثبت تمامًا نجاح عملية الزرع ، لذا كن صبورًا.

يختلف نمو الشعر من شخص لآخر ، على سبيل المثال ، في منطقة واحدة قد يصبح الشعر أكثر امتلاءً من مناطق أخرى ، ولكن مع استمرار نمو الشعر ، يصبح توزيع الشعر متجانسًا أيضًا.

وقت نمو الشعر:

في اليوم الأول يتم زرع الشعر. أول أسبوعين بعد الزرع أمر بالغ الأهمية والعناية بالشعر مهمة جدًا. في هذا الوقت ، يتم تكوين طبقة من القشرة حول الشعر المزروع ، والتي تتم إزالتها تدريجيًا عن طريق الغسيل.

بعد ذلك ، يسقط الشعر المزروع وفي الأسبوع الرابع لا يوجد شعر على رأسك.

في الشهر الثاني ، تدخل بصيلات الشعر في مرحلة الراحة ، وهي متغيرة ووجه الشخص يشبه تمامًا قبل عملية زرع الشعر. في الشهر الثاني إلى الرابع ، يبدأ الشعر في النمو.

في عمر 5 إلى 9 أشهر ، يقرر المريض أن جزءًا كبيرًا من الشعر تحت الجلد. بالطبع ، هذا الشعر غالبًا ما يكون رقيقًا ويصبح أكثر سمكًا بمرور الوقت. بعد عام واحد ، ينمو 80٪ من الشعر المزروع ويصبح طبيعيًا اليوم.

في بعض المرضى ، بعد عامين ، ينمو مظهر الشعر المزروع لأطول فترة ممكنة ، على غرار الشعر القديم.

في الختام ، تتطلب زراعة الشعر الكثير من المعلومات ولا يجب إجراؤها دون استشارة أخصائي الشعر.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 85
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 17 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

اليوم ، تهتم النساء بصحتهن ويريدن الحصول على نظام غذائي صحي. من أجل الحصول على نظام غذائي صحي ، يحتاج الجسم إلى الفيتامينات الضرورية. يجب على النساء من جميع الأعمار والأوزان والنشاط البدني استخدام مجموعة متنوعة من الفيتامينات للبقاء في صحة جيدة ومنع الأمراض المختلفة. انضم إلينا لمعرفة المزيد عن الفيتامينات التي تحتاجها النساء.

 

تأكد من قراءة: أعراض نقص فيتامين في وجهك
الفيتامينات هي مركبات عضوية تساعد مختلف أجزاء الجسم على العمل بشكل صحيح. يسبب نقص الفيتامينات الأساسية العديد من المشاكل الصحية ، لذلك نحتاج إلى إدخالها إلى الجسم عن طريق تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات أو مكملات الفيتامينات. فيما يلي قائمة بالعشرات من الفيتامينات المفيدة للنساء:

1. فيتامين أ.
يعمل فيتامين أ كمضاد للأكسدة. تحتاج النساء من جميع الأعمار إلى هذا الفيتامين لأنه يساعد على تقوية العظام والأسنان ويقوي أنسجة الجسم الناعمة والجلد والأغشية المخاطية. يقلل فيتامين أ من خطر الأمراض المزمنة ، ويحسن الرؤية ، ويؤخر عملية الشيخوخة ويزيد من قدرة الجهاز المناعي على محاربة الجراثيم. يمكن العثور على هذا الفيتامين في الأطعمة التالية: الجزر والشمام والقرع والمشمش والطماطم والبطيخ.

2. فيتامين ب 2
فيتامين B2 ، المعروف أيضًا باسم الريبوفلافين ، ضروري للحفاظ على صحة الجسم الطبيعية واستقلاب الخلايا الطبيعي. يعزز هذا الفيتامين طاقة الجسم ، ويقوي جهاز المناعة ، ويزيل خدر الجسم ، والقلق ، والقلق ، والتعب.
نقص فيتامين B2 له تأثير سلبي على عملية التمثيل الغذائي في الجسم ، والجهاز المناعي ووظيفة الجهاز العصبي ، ويسبب تغير لون العين واللسان. كما أنه يسبب عدم الراحة مثل التهاب الحلق ، تقرحات الفم ، تشقق الشفاه والشعر الجاف ، مما يتسبب في تجعد الجلد والحكة باستمرار.
تشمل الأطعمة الغنية بفيتامين B2 لحم العضلات والجبن والحليب والزبادي والخضروات الورقية والخميرة والبيض والحبوب وفول الصويا واللوز والفطر والمكسرات.

3. فيتامين ب 6
فيتامين ب 6 - الفيتامينات التي تحتاجها النساء

يلعب فيتامين ب 6 ، المعروف أيضًا باسم البروكسين ، دورًا مهمًا في تعزيز جهاز المناعة. يساعد هذا الفيتامين الفريد الجسم على بناء الهرمونات والناقلات العصبية للدماغ. تساعد هذه المواد على تقليل الاكتئاب وتمنع النوبات القلبية وفقدان الذاكرة.
يساعد فيتامين ب 6 على تنظيم نسبة السكر في الدم. يمكن للنساء الحوامل تناول الأطعمة التي تحتوي على هذا الفيتامين للتخلص من غثيان الصباح. مع نقص فيتامين B6 في الجسم ، يجب أن تتوقع أعراض فقر الدم.
الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين B6 تشمل الحبوب المدعمة والأفوكادو والموز واللحوم والفاصوليا والأسماك والشوفان والمكسرات والمكسرات والفواكه المجففة.

4. فيتامين ب 7
فيتامين B7 أو البيوتين ضروري لنمو الخلايا وتوليف الأحماض الدهنية. يساعد هذا الفيتامين على الحفاظ على صحة الغدد العرقية ويحسن صحة الجلد والشعر من خلال تحسين نمو الشعر وتقوية الأظافر الهشة. فيتامين B7 ضروري لنمو العظام ونخاع العظام ويحافظ على انخفاض مستويات الكوليسترول في الدم.

نقص هذا الفيتامين ليس شائعًا جدًا ، ولكنه يسبب أعراضًا مثل هشاشة جذع الشعر والطفح الجلدي ووظيفة القلب غير الطبيعية والخمول وفقر الدم والاكتئاب الخفيف.
تشمل الأطعمة الغنية بفيتامين B7 الأسماك والبطاطا الحلوة واللوز والجزر والموز والشمام والفواكه الصفراء (مثل المشمش والتفاح وغيرها) ، والخضروات الورقية ، والعدس ، والأرز البني ، والفلفل ، وصفار البيض. فول الصويا والشوفان والحليب والجبن واللبن والمكسرات.

تأكد من قراءة: مصادر فيتامين ب. ما هي الآثار الجانبية لنقص فيتامين ب؟
5. فيتامين ب 9
من الضروري أن تأخذ كل امرأة فيتامين B9 أو حمض الفوليك لأنه يمنع النوبات القلبية ، وارتفاع ضغط الدم ، والزهايمر ، والاكتئاب ، والسرطان وفقدان الذاكرة. هذا الفيتامين فعال في تحسين صحة الدماغ ووظيفة الخلية ، ويزيد من الخصوبة ويساعد الجنين على النمو.
يؤدي نقص فيتامين B9 لدى النساء الحوامل إلى تلف الحبل الشوكي للجنين ، وفي معظم الحالات نرى الجنين يعاني من أمراض مثل الحنك المشقوق.
يمكن الحصول على فيتامين ب 9 عن طريق تناول الخضار الورقية الداكنة التي تحتوي على أوراق داكنة وعصير برتقال وهليون والشمام والشمام والفراولة والحبوب المدعمة والبقوليات والفاصوليا الخضراء والخميرة الصالحة للأكل والبيض.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 60
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 13 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

إن الاسم الجميل الذي يتبادر إلى الذهن هو أن معظم النساء يتذكرن حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بهن وأن وقت التجديد قد حان ويجب أن يركضوا أينما كانوا ويأخذون مرآة تحت الحجر ويبدأون في تجميل العملية. في غضون خمس دقائق ، تخرج جميع أنواع الماسكارا ، الكحل ، الظل ، البودرة ، أحمر الشفاه وأحمر الشفاه من الحقيبة وكل منها يخدم السيدة بطريقة ما. الآن ارتاح عقل السيدة ، وتوقف عذاب الضمير ، الذي أثقل كاهلها على كتفيها. إنه بخير مرة أخرى ويمكن أن يتنفس الصعداء لبضع ساعات أخرى. هذا ليس صحيحا على الإطلاق. معظم المبادئ الأساسية للبشرة والجمال لا علاقة لها بمستحضرات التجميل. هناك العديد من المكونات الطبيعية والعشبية التي يمكن أن تعطي الجمال لبشرتنا وشعرنا ووجهنا ، دون المساس باستخدام مستحضرات التجميل.

زراعه الشعر فی ايران

في هذه المقالة ، سوف نقدم لك بعض هذه الطرق الطبيعية لاتخاذ خطوة نحو أن تصبح أكثر جمالا باستخدامها:

ماسك للشعر بالموز والبيض: يساعد هذا القناع على تألق شعرك. اهرسي الموز في هريس. ثم نخلطه مع بيضة الدجاج ونقلب للحصول على عجينة سميكة. ضع العجينة على شعرك ودلك قليلاً حتى تصل إلى جميع أجزاء شعرك. اتركيه على شعرك لمدة 10 إلى 30 دقيقة. بعد هذا الوقت ، اغسلي شعرك بنفس الشامبو العادي. بهذه الطريقة ، يساعد على جعل شعرك نظيفًا ولامعًا.

علاج الأظافر الجافة: ليس من الجيد أن يكون لديك أظافر جافة على الإطلاق ، لأن الأظافر الجافة تتكسر بانتظام ولا يمكنك رفعها إلى النموذج الذي تحبه. لحل هذه المشكلة ، اغمسي أظافرك بزيت الزيتون لمدة خمس دقائق. زيت الزيتون هو أفضل مرطب ويعيد الرطوبة اللازمة لأظافرك. بعد هذا الوقت ، أخرجها من زيت الزيتون واستمتع بأظافر صحية.

قناع العسل للبشرة: العسل الطبيعي له خصائص مضادة للبكتيريا وهو من أسرع الطرق للحصول على بشرة ناعمة ونضرة. مرة واحدة في الأسبوع ، ضع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي (وليس المقلد) على جلد وجهك بأصابعك واتركه على بشرتك لمدة خمس إلى عشر دقائق. بعد هذا الوقت ، اغسل وجهك بلطف بالماء الدافئ ثم اضغط وجفف وجهك. العسل يعمل عجائب ويمنحك بشرة رائعة.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 95
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 12 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

ربما لاحظت أننا ننظر مؤخرًا إلى كل موقع ومجلة ، ونماذج ، ومشاهير لديهم حواجب كثيفة وسميكة. يبدو أن الحواجب الرفيعة المطولة ، التي كانت شائعة في الماضي غير البعيد ، أصبحت قديمة ، والحواجب السميكة السميكة أكثر شعبية. العديد من المتقدمين لزراعة الحواجب هم أولئك الذين لديهم حواجب رقيقة بشكل طبيعي ، أو بمرور الوقت تصبح حواجبهم أرق وأرق بسبب إزالة الحاجب المفرط أو الشيخوخة.

زراعه الشعر فی ايران

إن اهتمام الجمهور بالحاجبين الكثيرين والتقدم التقني والعلمي في مجال زراعة الشعر ، وكذلك نتائجه غير العادية ، يتضافر يومًا بعد يوم. كن اكثر. في هذه المقالة ، نريد فحص كل ما تحتاج إلى معرفته حول زراعة الحاجب. من المعلومات الأساسية إلى المرشح المناسب ، طريقة زرع الحاجب ، وإجراءاته ومضاعفاته.

اتصل بنا للحصول على موعد لزرع الحاجب ، تواصل مع أفضل فريق متخصص في زراعة الحاجب في عيادة البيت الأبيض على الرقم 02154503 أو 021-88870480.

ما هو زرع الحاجب؟
زرع الحاجب هو طريقة علاج يتم فيها نقل جزء من الشعر من الرأس إلى منطقة الحاجب. في الواقع ، يستخدم زرع الحاجب نفس التقنيات والمعرفة بشأن زراعة الشعر وهي مجموعة فرعية من طريقة العلاج هذه. في زراعة الحاجب ، لا يتم نقل الشعر فقط ؛ بدلاً من ذلك ، يتم تطعيم الأعضاء الصغيرة جدًا المسؤولة عن صنع الشعر إلى منطقة الحاجب. تسمى هذه الأعضاء بصيلات ، لذا ستستمر خيوط الشعر المزروعة في النمو لبقية حياتهم ، ومثل الحاجبين الطبيعيين ، ستحتاج إلى تقليمها وتشذيبها.

ما هو زرع الحاجب الطبيعي؟

لماذا يزرع الحاجب؟
حاجبنا هو أحد أهم عناصر جمال وجهنا وله تأثير كبير على مظهرنا. حاجب الشخص أكثر أهمية من شعره من حيث الجمال ، وهناك عدة أسباب لذلك. الأول هو أن الحاجبين في منطقة أكثر أهمية ومركزية من الوجه من الشعر على الرأس. ثانيًا ، مهمة الحواجب هي إنشاء إطار للعيون ، وهي أهم جزء من الوجه في الجمال الجسدي. النقطة الأخيرة هي أن ترقق وفقدان شعر الحاجب ، على عكس شعر فروة الرأس ، ليس عملية طبيعية ، وبالتالي ليس من الناحية الجمالية من وجهة نظر الذات والآخرين.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 91
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 10 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

 

اسم آخر لهذه الطريقة هو FUG. في طريقة FIT ، بدلاً من عمل قطع في الجزء الخلفي من الرأس ، تتم إزالة الشعر بطريقة دقيقة للغاية باستخدام آلة دقيقة الحبيبات. يشار إلى هذا الإجراء على أنه إجراء غير جراحي أو اسم مغر آخر ، والذي بدوره هو إجراء جراحي ، ولكن بدون خياطة ، سيكون الجرح حبيبيًا أو منقطًا.

زراعه الشعر فی ايران
في طريقة FIT ، يجب خدش شعر العميل لإزالته بواسطة لكمة FIT خاصة.

في هذه الطريقة ، لا يتم إزالة السديلة وإزالة الترقيع من فروة الرأس عن طريق اللكمات الدقيقة الخاصة. لا يوجد خياطة في هذه الطريقة ، ولكن مكان إزالة الشعر سيكون واحدًا تلو الآخر (نقطة منقط) خلف الرأس في شكل جروح. يستغرق الشفاء ما بين 7 و 14 يومًا. ستكون الندبة في هذا الإجراء على شكل حبيبات بيضاء على جانب الشعر ، وسيتم تمييزها على جانب الشعر إذا قام الشخص بقص شعره بصفر. ولكن إذا تم قص الشعر حتى مع الرقم 4 ، فلن يلاحظ أحد عملية الزرع في الشخص.

3- إزالة الجسم (BHT)
تُستخدم هذه الطريقة في الأشخاص ذوي الشعر المحدود والصلع العالي في المرحلتين الثانية والثالثة. هذا الإجراء هو مجموعة فرعية من إجراء FIT وهو المكان الوحيد لإزالة جسم الشخص (الشعر على الصدر والكتفين) بدلاً من الجزء الخلفي من الرأس. في هذه الطريقة ، تبقى الندبة على الجلد ، وهي واحدة من قيود الإزالة ولا يعتبرها بعض المرضى. أيضا ، الشعر الذي تم إزالته من الجسم ليس لديه الحالة الطبيعية لفروة الرأس. لأنه لا يمكن تغيير جينات الشعر المزروع.

لذلك ، الشعر المزروع قصير ولا ينمو أكثر من 6 سم ، وهو مجعد ومموج. لذلك ، لا يمكن استخدام هذه الشعيرات لملء جزء معين من الرأس ويجب زرعها في الجزء الخلفي من الشعر (Vertex).

3) طريقة الجمع MFUT + MFIT + BHT
يستفيد معظم المتقدمين لزراعة الشعر من عمليات زرع الشعر عند زرع 4000 إلى 3000 طعم ، ووفقًا لدراسات FUT أو FIT السابقة ، لا يمكن تحقيق هذا العدد من الطعوم وحدها. هنا ، يمكن الجمع بين الطريقتين وفي يومين متتاليين (اليوم الأول من FUT واليوم الثاني من FIT) للمريض للقيام بزراعة الشعر للحصول على كثافة كافية ومقبولة. (بالطبع ، اعتمادًا على بنك الشعر للفرد والإمكانية القصوى للانسحاب من بنك الشعر للفرد).

بهذه الطريقة ، سيتم حل مشكلة الصلع وعدم الصلع لدى المريض إلى حد كبير في غضون يومين ، وسيشعر براحة البال ، بالإضافة إلى فترة الشفاء والرعاية اللاحقة للشخص ، وحتى يتم إنشاء مناطق صلع جديدة. لن تكون هناك مشكلة. في الواقع ، إذا تم الاختيار بشكل صحيح وخاصة العوامل الرئيسية مثل العمر ومدى وشدة الصلع والتاريخ العائلي لفقدان الشعر ، مع أخذ جلسة أو جلستين من زراعة الشعر لمدة يوم أو يومين باستخدام طريقة FUT + FIT ، يمكن الحصول على نتائج مقبولة. مرض.

الشعر الذي يتم زراعته بهذه الطرق دائم ولن يتساقط أبدًا. في هذه الأساليب ، تتم إزالة المزيد من الجريبات (دون إتلافها ، بالطبع) ونقلها إلى موقع بلا شعر فنيا من خلال الجمع بين التخصص والفن ، وكلما كانت عملية زرع الشعر أكثر نجاحًا ، كان المظهر أكثر طبيعية وجمالًا.

الإلمام بأنواع مختلفة من طرق زراعة الشعر
انتباه!
مع أي طريقة لزرع الشعر ، نما الشعر المزروع لمدة 2-3 أسابيع ، مما يعني جعل الشعر المزروع سعيدًا. ثم يدخل الشعر في مرحلة الراحة ويسقط! بالطبع ، لا داعي للقلق لأن جذور الشعر صحية وحيّة (مثل المرحلة الأخيرة من دورة الشعر).

يبدأ إعادة نمو الشعر بعد 3-4 أشهر ويستغرق حوالي ثلاثة أشهر أخرى (أي ما مجموعه 6 أشهر) حتى ينمو الشعر بالكامل ، ويستغرق نمو الشعر مرة أخرى إلى شكله الأصلي ثلاثة أشهر أخرى. إنها تشبه الشعر الطبيعي تمامًا. في هذا الوقت ، إذا لوحظت جميع العوامل وتم العمل بشكل احترافي ، على الرغم من أن كثافة الشعر المزروع أقل من الكثافة الطبيعية ، ولكن رؤية منطقة الزرع طبيعية تمامًا ولن يلاحظ أحد عملية زرع الشعر في الشخص.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 178
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 8 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

تمامًا كما أن الحصول على شعر جميل وشعر يمكن أن يجعل وجهك أكثر جمالًا ، فإن نقص الشعر الكامل يمكن أن يسبب أيضًا نقصًا في وجوه الناس ، وللأسف ، يعاني معظم الناس في العالم من مشكلة تساقط الشعر ، والتي يمكن علاج بعضها بالأدوية والعلاج الطبي. السقوط الشديد والعجز سيكونان كذلك

زراعه الشعر فی ايران

 السقوط الشديد له أسباب متنوعة ، وأكثرها شيوعًا هو نمط الصلع الإقليمي والذكري ، والذي ينتقل عادةً من خلال الوراثة ، وعلم الوراثة ، والمشكلات الهرمونية.

يعد استخدام زراعة الشعر حاليًا هو الحل العلاجي الوحيد في العالم لعلاج تساقط الشعر الشديد ، والذي يمكن أن يؤدي إلى النمو الطبيعي للشعر بشكل دائم ، ولزراعة الشعر تقنيات مختلفة للعلاج ، والتي وفقًا بناء على طلبك ، رفاقنا المنتظمون ، هذه المرة سنشرح طريقة زراعة الشعر في رجب.


تم زرع الشعر بطريقة دقيقة
 Micrograft هي طريقة لزرع الشعر تستخدم في بعض عيادات زراعة الشعر ، ولكن للأسف لا توجد هذه الطريقة خارجيًا ، وبعض العيادات غير الموثوقة تستخدمها كطريقة جديدة في زراعة الشعر ، والتي للأسف يتقدم الناس إليها. سيواجهون نتائج غير طبيعية.

ولعل السؤال الذي يطرح نفسه هو كيف تتم عملية زرع الشعر بالطريقة الدقيقة؟

تختار بعض العيادات غير المحترمة الطرق القديمة لزراعة الشعر ، مثل العلاج المناسب ، والمستقبلي ، كهذا العلاج ، ومن خلال الجمع بين هاتين الطريقتين ، تنشئ طريقة جديدة تسمى التطعيم الدقيق ، ويخضع الأشخاص لإزالة الشعر بشكل غير عشوائي من خلال اللكم وهناك مظهر غير طبيعي على الجزء الخلفي من الرأس ، وهو عبارة عن كمية صغيرة من إزالة الشعر ، يتبعها القليل جدًا من نمو الشعر ، وقد يحتاج الناس إلى بضع جلسات من العلاج للحصول على عمليات زرع الشعر الدقيقة. إذا كانت نتائج العلاج تستمر عادة لمدة عام ، فإن النتائج تكون منخفضة وغير طبيعية.

 توصي بعض العيادات أيضًا بالطريقة الممتازة لزرع الشعر والتي تسمى sut كطعم مصغر للحصول على سوق أفضل لهذه الطريقة لأن زراعة الشعر بطريقة sut هي الطريقة الأخيرة المقدمة في زراعة الشعر وهي أفضل طريقة لزرع الشعر. وبتطورها الممتاز ، تمكنت من تحقيق نتائج رائعة لزراعة الشعر.

تتسبب هذه الطريقة في كثافة عالية للشعر ، ونتائج طبيعية تمامًا دون الحاجة إلى اللكمات وقص الشعر ، ويمكن علاجها في جلسة واحدة فقط ، لذا فإن العيادات غير الموثوقة تقوم بهذا العلاج الممتاز الذي يسمى الطعم المصغر للناس وتحصد النتائج بنتائج ممتازة. سيكونون كذلك ، ولكن باسم الطور الصغير ، يمكنهم تحمل تكاليف أعلى بكثير من عملائهم ، وهذا يعتبر فعلًا غير مهني وغير أخلاقي تمامًا.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 160
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 7 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

تشمل طرق علاج تساقط الشعر استعادة الشعر التعويضي بالهرمونات واستخدام PRP والميزوثيرابي والعلاج بالفيتامينات والعلاج بالليزر. لاحظ أنه لا يُنصح باستخدام عقاقير مثل المينوكسيديل على الإطلاق لأنه يمكن إيقافه على المدى الطويل. سيبدأ تناول هذه الأدوية في تساقط الشعر مرة أخرى. لذلك لا يزال من المهم أن ترى أخصائيًا والعلاج الأفضل لفقدان شعرك الحالي.

زراعه الشعر فی ايران
5) بحث عن تكلفة زراعة الشعر:
يبحث العديد من المتطوعين عن تكلفة عمليات زرع الشعر ، وبعضهم للأسف يبحثون فقط عن مكان يمكنهم فيه استخدام هذه الخدمات بأقل تكلفة لزراعة الشعر باستخدام طريقة Sut (أو تقنيات وأساليب أخرى). إذا لاحظت أنه بالنسبة لزرع الشعر ، فإن عددًا كبيرًا من الموظفين في تلك العيادة ، بما في ذلك الفنيين والممرضات ، أحيانًا يعمل أكثر من 10 أشخاص على رأس هذا الشخص للحصول على أفضل عملية زرع شعر ممكنة. تتم. بالإضافة إلى ذلك ، أضف المعدات والأجهزة المستخدمة في زراعة الشعر ، بالإضافة إلى التكاليف الجانبية. ستفهم الآن لماذا هذه العمليات ليست منخفضة جدًا عند إجرائها في أفضل مركز لزراعة الشعر. ولكن بدلاً من ذلك ، فإن النتائج طويلة الأمد وطويلة الأمد تستحق العناء بالتأكيد ، ويمكنها أن تجعلك أنت والأشخاص الآخرين يزورون العيادة والمتخصص سعداء.


6) بحث عن مهارة وخبرة الفريق الطبي والطبي في زراعة الشعر:
يعتمد نجاح العملية إلى حد كبير على خبرة ومهارات فريق زراعة الشعر. هناك العديد من القضايا المهمة ، مثل راحة المريض والتعليمات الدقيقة التي تُعطى له قبل أو بعد عملية زرع الشعر ، وتقنيات إزالة بصيلات الشعر ، ثم الطريقة الصحيحة للزرع. .


قبل وبعد زرع الشعر SUT


7) الحرص في اختيار طريقة زراعة الشعر:
من المهم معرفة تقنية زرع الشعر التي يجب استخدامها لعلاج الصلع أو إيقاف تساقط الشعر. في السابق ، تم استخدام طرق مثل زراعة الشعر FUT وزراعة الشعر FIT ، والفرق الوحيد هو نوع إزالة الشعر من المنطقة المانحة (عادة خلف الرأس). أصبحت هذه التقنيات قديمة اليوم ، ولكل منها العديد من الآثار الجانبية بعد الجراحة ، بما في ذلك الحاجة إلى فترات راحة طويلة ، والنزيف ، والندبات والغرز ، والتورم الطويل والضمادات ، والزيارات المتكررة ، وعدم القدرة على غسل شعرك لعدة أيام. في الوقت الحالي ، تعتبر طرق زرع الشعر SUT و FUE زرع الشعر أفضل وأحدث طرق زراعة الشعر في العالم ، والتي تم استيرادها حصريًا إلى إيران من قبل عيادة رينيسانس للشعر.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 139
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 6 خرداد 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

نمو الشعر بعد زراعة الشعر: يعد زرع الشعر أو زرع الشعر أحد أنواع العمليات التي لا يمكن رؤيتها كنتيجة كاملة بعد وقت قصير. لأن عملية نمو الشعر المزروع طويلة جدًا. يجب على أولئك الذين يجرون زراعة الشعر أن يخضعوا لعملية نمو الشعر وفقًا للمبادئ الطبيعية للشعر. تتطلب مراقبة النتيجة النهائية لزراعة الشعر الصبر والوقت.

نمو الشعر بعد زراعة الشعر
من أهم القضايا التي يفكر فيها الناس بعد زراعة الشعر ويصبح همهم الذهني هو وقت ونمو الشعر. وهذا يجعل من المهم للغاية كيف ينمو الشعر بعد عملية زراعة الشعر.

يمكن أن يعتمد نمو الشعر بعد الزرع على العديد من العوامل المختلفة ، بما في ذلك طريقة زرع الشعر وعلم الوراثة وما إلى ذلك. نظرًا لأهمية الشعر في جمال أي إنسان ، من المهم أيضًا معرفة الوقت الذي يستغرقه نمو الشعر المزروع.

عند زرع الشعر ، يتم استخدام ظهر الإنسان كبنك شعر. في هذا الإجراء التجميلي ، يتم فصل بصيلات الشعر عن الجزء الخلفي من الرأس باستخدام طريقة خاصة ويتم نقلها إلى الأجزاء السفلية من الشعر. إذا تم هذا النقل بشكل صحيح ، سيعود نمو الشعر المزروع إلى طبيعته ، اعتمادًا على جودة عملية زرع الشعر وتخصص الطبيب.

ما هي فترة نمو الشعر؟
نمو الشعر لدى البشر له فترات مختلفة. لذلك ، نحتاج أولاً إلى التعرف على فترات مختلفة من نمو الشعر.

واحدة من فترات نمو الشعر هي Anagen. خلال هذه الفترة ، ينشط نمو الشعر. هذه الدورة ليست هي نفسها للجميع وجميع أنواع الشعر. تستمر فترة anagen لكل شعر عادة من 1.5 إلى 7 سنوات. لكن متوسط ​​هذه الدورة هو 3 سنوات. خمسة وثمانون في المائة من أي شعر بشري في مرحلة نمو نشطة أو anagen.
الفترة التالية لنمو شعر كاتاجين هي كاتاجين. يمكن أن يسمى Catagen فترة تساقط الشعر والنمو البديل. 1٪ من كل شعر الإنسان في فترة الكاجين. وهذا يعني أن واحد بالمائة من الشعر يتساقط دائمًا ، ومن ناحية أخرى ، يتم تحقيق نمو بديل لهم. تستغرق هذه الدورة عادة 3 أسابيع.
الدورة التالية التي يمكن تقديمها هي Telogen أو Telogen. تحدث هذه الفترة قبل تساقط الشعر. عادة ما تكون 14 ٪ من بصيلات الشعر في هذه الحالة. تستمر هذه الفترة حتى 3 أشهر.
اقرأ هذه المقالة أيضًا
علاج الصداع والدوار بعد زراعة الشعر
وقت نمو الشعر بعد زراعة الشعر
عادة ما تكون فترة نمو الشعر المزروع عملية طويلة نسبيًا. نحتاج إلى معرفة مرحلة نمو الشعر التي يجب إجراؤها في كل مرة بعد الزرع حتى نتمكن من أخذ الرعاية اللازمة. بهذه الطريقة ، يمكننا أن نرى نمو الشعر في أفضل الظروف الممكنة وفي الوقت المناسب.

عادة ، يجب فحص الشعر المزروع من قبل الفرد ، وإذا لزم الأمر ، من قبل أخصائي للتأكد من صحة عملية زرع الشعر. في استمرار هذه المقالة ، عن طريق الفصل الزمني ، من الممكن معرفة كيفية الحفاظ على كمية الشعر المزروع وتنميتها.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 72
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 1 خرداد 1399 | نظرات ()