نوشته شده توسط : علی

 

يسلط الضوء على: العديد من الأشخاص الذين يعانون من الصلع أو تساقط الشعر الدائم يواجهون الكثير من الأسئلة ، وإذا وجدوا الإجابة الصحيحة ، يمكنهم بسهولة تحديد عملية زراعة الشعر. في هذه المقالة ، تم الرد على عدد من هذه الأسئلة.

زرع الشعر للصلع تماما

زراعه الشعر فی ايران
 
إذا كانت المناطق الثلاث أمام الرأس ، وأعلى الرأس ، والفرق بين الرؤوس أصلع في نفس الوقت ، فسيتم حساب الصلع الكامل والدرجة السابعة. عادة ما لا يكون لدى هؤلاء الأشخاص ما يكفي من بنك الشعر وخلفهم شريط رفيع يشبه حذاء تساقط الشعر ولا يمكن اعتباره مرشحًا مناسبًا لزراعة الشعر. ينصح الشعر المستعار لمثل هؤلاء الناس.

ما هي شروط زراعة الحاجب والرموش؟

عادة ، الأشخاص الذين لديهم حواجب رفيعة أو رفيعة وكثافة منخفضة مؤهلون لزراعة الحاجب والرموش. بالطبع ، يعتمد نجاح زراعة الحواجب على قدرة الجراح وفريقه. في الوقت نفسه ، تعد زراعة الحواجب أكثر ملاءمة للمرضى الذين يعانون من عيوب الحواجب ، وبالنسبة لبنك الشعر ، يمكنك استخدام الشعر على الجزء الخلفي من الرقبة وأجزاء الجسم الأقل سمكًا. يمكن أيضًا إجراء تمديدات رمش ، لكنها صعبة ومؤلمة للغاية ، والنتائج مرضية مثل زراعة الحاجب.
 
أشياء يجب معرفتها قبل زراعة الشعر!

ما هي مجالات زراعة الشعر في زراعة الشعر؟

الشعر في أجزاء مختلفة من الجسم له اختلافات هيكلية وجوهرية مع بعضها البعض. لذلك ، لا يمكن استخدام شعر كل منطقة من الجسم بدلاً من شعر الرأس ، وأفضل شعر للزرع في المناطق الصلعاء هو شعر منطقة معينة من الخلف وحول الرأس. أيضًا ، بسبب عدم توافق خصائص الأنسجة لدينا وجهاز المناعة بين البشر ، إذا استخدمنا شعر شخص آخر ، فسوف يتم رفض هذه الشعرات وليس ما يسمى ، لذلك من الضروري استخدام بنك الشعر الخاص به.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 85
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 31 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

 تساقط الشعر مشكلة شائعة بين الناس. بالإضافة إلى المنتجات الكيميائية المتاحة لحل هذه المشكلة ، فإن عددًا من المكونات الطبيعية فعالة أيضًا في الحد من تساقط الشعر ، أحدها الصبار.

 

يستخدم العديد من الأشخاص مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحتوي على الصبار لتكثيف شعرهم والحفاظ عليه بصحة جيدة ، أحدها هو استخدام جل الصبار.

 

نبات رائع لنمو الشعر

 

يحتوي جل الصبار على الأس الهيدروجيني لخلايا الشعر في نبات الصبار بطريقة متوازنة ، وبالتالي زيادة نمو الشعر وجعل الشعر أكثر صحة وقوة.

يحتوي الصبار على إنزيمات تحفز إنتاج ونمو الشعر الجديد. تزيد هذه الإنزيمات من سرعة تدفق الدم ، لذلك فإنها تنشط حليمة الجلد (بصيلات الشعر في فروة الرأس) وتزيد من تغذية بصيلات الشعر. في الواقع ، يُعرف الصبار بأنه مادة سحرية لنمو الشعر ونموه.

 
كما أنه يمنع القشرة بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا والفطريات. هذا النبات مفيد أيضًا في السيطرة على الالتهابات الفطرية مثل الصلع.

الصبار مناسب جدًا لنمو الشعر وتقويته ، وخلق النعومة والتألق والتحكم في تساقط الشعر والتحكم في الشعر الجاف.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 68
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 30 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

 

زرع الشعر لمرضى السكر شيء نريد أن نخبركم عنه انضم إلينا.

ما هو مرض السكر؟

زراعه الشعر فی ايران
 إذا أردنا تعريف مرض السكري لفترة وجيزة ، يمكننا القول أن مرض السكري ، المعروف أيضًا باسم مرض السكري ، هو اضطراب في التنظيم التلقائي لسكر الدم عن طريق عملية التمثيل الغذائي في الجسم.
مرض السكري ، المعروف أيضًا باسم مرض السكري ، هو اضطراب في التنظيم التلقائي لسكر الدم عن طريق عملية التمثيل الغذائي في الجسم. في الواقع ، يؤدي إنتاج الأنسولين في مرضى السكري إلى زيادة أو انخفاض في جلوكوز الدم. إذا ارتفع مستوى الجلوكوز في الدم بشكل غير طبيعي ، فقد يقع المريض في غيبوبة أو يموت. ما يقرب من 24 مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون من مرض السكري.

ما هي طريقة تشخيص مرض السكري وما هي أنواع مرض السكري؟
يمكن الآن تشخيص مرض السكري بطريقتين. اختبارات FPG و OGTT. في اختبار FPG ، يتم قياس مستويات السكر في الدم وتحديدها على الفور تقريبًا. في اختبار OGTT ، يتم اختبار اللعاب بعد ساعتين من شرب سائل حلو. إذا كانت نتائج اختبار FPG أعلى من 126 ملليجرام لكل عشر لتر من الدم ، وكان اختبار OGTT أعلى من 200 ملليجرام لكل عشر لتر من اللعاب ، فأنت أكثر عرضة للإصابة بمرض السكري.

1- داء السكري من النوع الأول


2- داء السكري من النوع 2


3- سكري الحمل



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 87
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 29 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

بدلًا من استخدام منشفة لتجفيف شعرك ، استخدمي لفة من المناشف الورقية. بهذه الطريقة ، لن يكون شعرك متطايرًا وستمتص ورق التواليت كمية من الماء أكثر من المنشفة ، لذا سيجف شعرك بشكل أسرع.


استخدم قناع مضاد للتجاعيد
بمساعدة أقنعة محلية الصنع ، يمكنك منع التجعد والحفاظ على شعرك لامعًا ومنعشًا. يمكنك بسهولة الحصول على هذه الأقنعة.

 

يمكنك صنع قناع جيد عن طريق مزج صفار بيضة وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل الخام. ضعي هذا المزيج على أطراف شعرك وانتظري لمدة ساعة أو أكثر ثم اشطفيه. استخدم هذا القناع كل أسبوعين.


قم بتصفية الدش
يمكن للمواد الكيميائية الموجودة في الماء ، مثل الكلور والفلور والأملاح والمعادن وحتى الصدأ ، أن تسبب الكثير من الضرر لشعرك. لا تحتاج إلى تغيير نظام إمدادات المياه الخاص بك! يمكنك بسهولة شراء فلتر للاستحمام بحيث لا تصل المواد الضارة إلى شعرك.


لا تستخدم مكواة الشعر أو بابل
بمرور الوقت ، تقوم مكواة الشعر والبابليون بتدمير الشعر عن طريق تجفيفه وحرق نهايات خصلات الشعر. حاولي استخدام مجموعة متنوعة من أدوات التجعيد لتجعيد شعرك أو تصفيفه ، فهو يقوم بنفس عملية الكي ولكن بدون ضرر. لا يوجد أيضًا خطر الإصابة بالحروق ، والذي يحدث غالبًا عند تطبيق بابل ومكواة الشعر!



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 100
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 28 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

تتطلب زراعة الحاجب استخراج جزء صغير جدًا من بصيلات الشعر ، وتلتئم الغرز الصغيرة بسرعة. في الواقع ، بعد زرع الحاجب ، فإن منطقة ضفيرة الشعر غير مرئية بوضوح ، وستكون هذه ميزة كبيرة.

زراعه الشعر فی ايران

إن إخفاء هذه المنطقة يجعل من الممكن أن يكون لديك زراعة حواجب بشكل عام ، بخلاف الأصدقاء المقربين والمعارف الذين يعرفون أنك قد أجريت مثل هذه العملية ، لا ينبغي للآخرين أن يلاحظوا ذلك في أول لقاء.

4- زرع الحاجب طريقة غير جراحية لتكثيف الحاجبين
على عكس الطرق الأخرى التي تعتبر غازية ، تكون غرسات الحواجب أقل اجتياحًا.

5- سيتم القضاء على جميع عيوب الحاجب
يتساقط الحاجب ، مثل الشعر الآخر ، ويقلل مظهره المنخفض من جمال الشخص. تزيل غرسات الحاجب جميع العيوب عن طريق تغطية الأجزاء الفارغة من الحاجبين.

6- يجعل وجه الشخص يبدو أصغر سنا
يشير فقدان الحاجبين وأسفل الظهر دائمًا إلى عمر الشخص. يمكن لتقنيات زراعة وترميم الحاجب أن تعيد الشباب ونضارة المريض.

7- ستصل إلى حواجبك المفضلة
عندما تقرر استبدال حاجبيك المفقودين بمساعدة خبير ، يمكنك تحقيق ما أردته دائمًا عن طريق اختيار نموذج الحاجب المناسب. يتم عمل شكل وحجم وسمك وعرض الحواجب وفقًا لرأيك.

8- التصميم الفني للحواجب حسب تشريح وجه المريض
يأخذ الأخصائي بعين الاعتبار جميع الجوانب عند زراعة الحاجبين. شكل الوجه والمكونات الأخرى من بين العوامل التي تؤثر بشكل كبير على النموذج النهائي للحاجبين. سيقوم المتخصص في نهاية المطاف بإنشاء حاجبين لك يتناسبان مع جميع جوانب وجهك.

بالطبع ، لكل شخص ذوقه الخاص في تشكيل الحواجب ، ولكن يجب ملاحظة أن أفضل حالة للحاجبين تحدث عندما تكون متناغمة مع مكونات أخرى من الوجه.

زراعة الحاجب بطريقة الألياف الحيوية
في الواقع ، اعتمادًا على نوع وجهك وشكل عظام وجهك ، فإن اختيار نموذج معين من زاوية القوس والحاجب سيكون مناسبًا لك.

بعد فترة النقاهة الأولية ، يمكنك ببساطة رسم الحاجبين للحصول على الشكل المطلوب ، ولكن احذر من إتلاف الحاجبين عن طريق إزالة الكثير.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 111
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 27 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

1. أحدث طريقة لزرع الشعر في العالم هي SUT.
2. لا جراحة ، نزيف ، ألم ، خياطة ، ندبات وإرهاق.
3. لا تبدو وكأنها دمية أو قشر البرتقال.
4. يتم تقليل الآثار الجانبية في هذه الطريقة في زرع الشعر إلى الحد الأدنى ، ونادرا ما يتم ملاحظة الثقب والجرح والنزيف.
5. في هذه الطريقة ، يكون خط النمو طبيعيًا ويأخذ الشعر شكلًا طبيعيًا بسبب عدم انتظامه.
5. تتم هذه الطريقة في عملية زرع الشعر في جلسة واحدة ويعتبر الشعر المزروع بعد الزرع شعرا طبيعيا وسنتيمتر واحد.
6. إزالة الشعر وزرعه ممكن في جميع أنحاء الجسم بهذه الطريقة.
7. في هذه الطريقة في زرع الشعر ، فإن الفرق بين الشعر الحي والشعر المزروع صعب للغاية.
8. في طريقة SUT لزرع الشعر ، لن يضيع أي شعر وسيصل فقدان البصيلات المقطوعة إلى الصفر.
9. في زراعة الشعر SUT ، كثافة الشعر عالية جدا.
10. في زراعة الشعر بهذه الطريقة ، لا توجد فترة نقاهة للمريض ويمكن للشخص أن يستمر في العيش حياة طبيعية بعد زراعة الشعر (فترة التعافي هي الفترة التي تعود فيها صحة الشخص وقوته تدريجيًا بعد المرض. كن)
11. في طريقة SUT ، فإن عملية زرع الشعر تصل إلى 14000 شعرة حقيقية ، أي 3 أضعاف أكثر من الطرق المعتادة.
12. في أجهزة SUT ، توجد حجرة داخل الجهاز حيث يتم تخزين جميع الطعوم التي تمت إزالتها بواسطة الجهاز في الحجرة دون لمسها.
13. في هذه الطريقة ، تتم جميع خطوات حصاد الطعوم من منطقة المتبرع وزرعها إلى منطقة المتلقي باستخدام أجهزة أوتوماتيكية بالكامل تحت إشراف أطباء الجلد وأخصائيي الشعر.

 

سعر زرع الشعر SUT
 من أهم الأسئلة الشائعة التي يطرحها المرضى قبل زرع الشعر أن تكلفة زراعة الشعر تختلف من شخص لآخر لأن العوامل المختلفة تؤثر على تكلفة وسعر زراعة الشعر ، مثل طريقة زراعة الشعر ، وعدد الرسوم البيانية التي يجب زرعها ، والراتب. لدى الطبيب الذي يجري عملية زراعة الشعر عدد جلسات زراعة الشعر وما إلى ذلك ، لذلك لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة لعملية زرع الشعر. 



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 85
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 24 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

لسوء الحظ ، تذهب النساء إلى عمليات زرع الشعر الطبيعية (عمليات زرع الشعر) لأن لديهم اعتقادات خاطئة أقل. ج: تعتقد معظم النساء أن زرع الشعر الطبيعي (زرع الشعر) هو إجراء ذكوري وغير مناسب للنساء ويستخدم في الغالب لترميم الحاجب أو الرموش. ب- تعتقد العديد من النساء أيضًا أن الشعر المزروع ليس طبيعيًا ولا ينمو طالما شعر المرأة الطويل. لا أحد من هذه المعتقدات صحيح وليس له أساس علمي.

زراعه الشعر فی ايران

بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن جميع النساء اللاتي يأتين إلى المكتب بشكوى من أسفل الظهر حول عمليات زرع الشعر مؤهلات لعملية زرع أحادية. أسباب ذلك هي كما يلي:

1- تساقط الشعر وتشتته على نطاق واسع: في عملية زرع الشعر الطبيعية ، تتم إزالة الشعر من الجزء الخلفي من الرأس ونقله إلى المناطق المنخفضة من الشعر أمام الرأس. لذلك ، فإن النساء اللاتي لديهن شعر كثيف وسميك على الجزء الخلفي من الرأس مناسبون لعمليات زرع الشعر الطبيعية (عمليات زرع الشعر). لكن النساء ذوات الشعر الخفيف والظهر الخفيف غير مناسبين للزرع.

2 - تساقط الشعر المؤقت: تساقط الشعر لدى الرجال وراثي تمامًا ، ولكن لدى النساء قد تكون هناك أسباب أخرى تسببت مؤقتًا في تساقط الشعر. بطبيعة الحال ، ليست هناك حاجة للزراعة في هذه الحالات. كما أنه يوقف تساقط الشعر عن طريق إزالة السبب. فقدان الشعر المؤقت عند النساء ناتج عن فقر الدم الناجم عن نقص الحديد الشديد والتغيرات الهرمونية والوجبات الغذائية غير الصحية وبعض الاستهلاك. الأدوية ، بعد الولادة وأثناء الرضاعة ، بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل ، والضغط النفسي والبدني الشديد وأسباب أخرى.

3. التوقعات غير الواقعية: إن توقعات العديد من النساء لزرع الشعر الطبيعي (زراعة الشعر) ليست منطقية ويمكن تحقيقها. تتوقع معظم النساء نمو الشعر الكامل. تتوقع هذه المجموعة أنه مع جلسة زرع الشعر الطبيعية (زراعة الشعر) ، لن يكون الشعر سميكًا وناضجًا مثل البلوغ. هذا توقع غير منطقي وفي معظم الحالات غير ممكن. يجب تذكير المرضى بأن الهدف من زراعة الشعر الطبيعي (زراعة الشعر) هو فقط زيادة الكثافة مقارنة بالظروف السابقة ، وإذا تم التفكير في زيادة الكثافة أو الكثافة ، فيجب عليهم تكرار هذه العملية. بالطبع ، عدد قليل من النساء واقعيات ، أو لأنهن قد سئمن الأدوية ، حتى أنهن يرحبن بتحسن طفيف في مظهرهن. من المستحسن أن تلتقط النساء صورًا قليلة لحالة شعرهن الحالية قبل عملية زرع الشعر الطبيعية (زراعة الشعر) حتى يلاحظن تغيرات إيجابية في كثافة وسمك الشعر بعد عملية زرع الشعر الطبيعية (زراعة الشعر).

4- قص الشعر: عادة عند النساء ، لا يكون الصلع خالي تماما من الشعر وهناك الكثير من الشعر الرقيق والقصير وقبل الزرع ، من الضروري قص الشعر في تلك المنطقة بالكامل أو حتى حلقه ، وهو ما لا تحبه المرأ



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 113
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 23 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

تستخدم أحدث طريقة لزرع الشعر الطبيعي بصيلات الشعر في المناطق المقاومة لتساقط الشعر ، أي الجزء الخلفي من الرأس والرأس ، الذي يسمى بنك الشعر ، لاستبدال الشعر المفقود. لذلك ، فإن بصيلات الشعر أو البصل المزروعة ليست مجرد شعر طبيعي تمامًا ، ولكنها تبقى تقريبًا لبقية عمرها ومقاومة لتساقط الشعر ، وهو أمر ممكن فقط في طريقة زراعة الشعر.

نظرًا لحقيقة أن بصيلات الشعر يمكن أن تنمو في أي منطقة من الجلد ، لذلك يمكن إجراء زراعة الشعر بسهولة في مناطق مختلفة من الجسم ، بما في ذلك الرأس والحاجبين واللحية والشارب والرموش أو حتى في مناطق فروة الرأس. أو كانت الندوب الناتجة عن الجروح أو الحروق ناجحة ، ولحسن الحظ فإن الشعر الجديد لا يتطلب رعاية دوائية أو غير دوائية خاصة وسوف ينمو مدى الحياة. يمكن غسل هذه الشعر وتصفيفه وتقصيره ، مثل الشعر الآخر ، ولا توجد قيود على ما يمكنك القيام به على شعرك بعد زراعة الشعر.

زرع الشعر الطبيعي هو أفضل طريقة لزرع الشعر
أفضل طريقة لزرع الشعر الآن هي الطريقة الطبيعية ، وهي الطريقة الأكثر فعالية ونهائية في علاج تساقط الشعر. زراعة الشعر هي عملية تتم في العيادات الخارجية بدون تخدير مع تخدير موضعي. لذلك ، لا يشعر المتقدم بأي ألم من الشعر المزروع على رأسه أثناء العملية.

على الرغم من أن زرع الشعر الطبيعي هو طريقة بدأت منذ سنوات عديدة ، ولكن وفقًا لأخصائيي التجميل في السنوات الخمس الماضية ومع البحث المتقدم لأطباء الجلد ومصففي الشعر ، فقد خضعت لتغييرات كبيرة بحيث أصبح من الصعب الآن زرع الشعر الطبيعي في يدرك الشخص وتبدو النتائج طبيعية وجميلة بشكل مثير للدهشة. هذا هو السبب في أن عمليات زرع الشعر هي أفضل طريقة لإجراء عملية زرع شعر طبيعية ، والأرجح أن يستخدم الناس هذه الطريقة لاستعادة شعرهم.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 132
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 22 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

زرع الشعر له عمر خاص به ، وعادة لا يوصى به وغالبًا لا يتم إجراؤه في الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 23 عامًا. مشكلة أخرى في عصر المتطوعين في زراعة الشعر هي كيف تؤثر على تصميم الشعر المزروع. قد لا يزال كبار السن يعانون من تساقط الشعر في مناطق أخرى من الرأس بعد الجراحة ، على الرغم من أن هذا أقل شيوعًا ، ولكن يجب على متخصصي زراعة الشعر التفكير في هذه المشكلة الحيوية عند تصميم شكل الشعر المراد زراعته. تأمل.


الصورة قبل وبعد زرع الشعر


4) بدائل زراعة الشعر:
تشمل طرق علاج تساقط الشعر استعادة الشعر التعويضي بالهرمونات واستخدام PRP والميزوثيرابي والعلاج بالفيتامينات والعلاج بالليزر. لاحظ أنه لا يُنصح باستخدام عقاقير مثل المينوكسيديل على الإطلاق لأنه يمكن إيقافه على المدى الطويل. سيبدأ تناول هذه الأدوية في تساقط الشعر مرة أخرى. لذلك لا يزال من المهم أن ترى متخصصًا والعلاج الأفضل لفقدان شعرك الحالي.


5) بحث عن تكلفة زراعة الشعر:
يبحث العديد من المتطوعين عن تكلفة عمليات زرع الشعر ، وبعضهم للأسف يبحثون فقط عن مكان يمكنهم فيه استخدام هذه الخدمات بأقل تكلفة لزراعة الشعر باستخدام طريقة Sut (أو تقنيات وأساليب أخرى). إذا لاحظت أنه بالنسبة لزرع الشعر ، فإن عددًا كبيرًا من الموظفين في تلك العيادة ، بما في ذلك الفنيين والممرضات ، أحيانًا يعمل أكثر من 10 أشخاص على رأس هذا الشخص للحصول على أفضل عملية زرع شعر ممكنة. انتهى. بالإضافة إلى ذلك ، أضف المعدات والأجهزة المستخدمة في زراعة الشعر ، بالإضافة إلى التكاليف الجانبية. ستفهم الآن لماذا هذه العمليات ليست منخفضة جدًا عند إجرائها في أفضل مركز لزراعة الشعر. ولكن بدلاً من ذلك ، فإن النتائج طويلة الأمد وطويلة الأمد تستحق ذلك بالتأكيد ، ويمكنها أن تبقيك أنت والأشخاص الآخرين الذين يزورون العيادة والمتخصص سعداء.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 222
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 21 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

 

في الوقت الحاضر ، هناك حلول مختلفة لتكثيف الشعر ، ولكن هناك حل واحد دائم وطبيعي يمكن أن ينمو.

غالبًا ما يتجاوز هذا الحل عملية زرع الشعر الطبيعية.

زراعه الشعر فی ايران

زرع الشعر الطبيعي أو زرع الشعر الطبيعي هو مجموعة من الإجراءات التي يتم فيها إزالة الشعر الطبيعي من بنك شعر الشخص (الجزء الخلفي من الرأس) بطرق مختلفة وزرعها في المناطق التي تم صلعها أو ضغطها وتحتاج إلى زرعها. إنهم كذلك.

يمكن أن تكون طرق الحصاد هذه طرقًا قديمة مثل FUT أو FIT ، أو طرق جديدة مثل FUE ، Micro Graft ، MFIT ، DFIT ، والتي سنناقشها بالتفصيل في ما يلي بالتفصيل حول جميع طرق زراعة الشعر.

يمكن استخدام عمليات زرع الشعر لتكثيف أو زرع اللحية والشارب والحاجبين والندبات (خط الخياطة من الجراحة على الرأس والحاجبين والوجه وتغطية المناطق التي تم كسرها أو حرقها).

يعود تاريخ زراعة الشعر إلى ما يقرب من 6 عقود مضت. تم اقتراح نظرية زراعة الشعر لأول مرة من قبل طبيب ياباني وبعد عقدين من قبل طبيب آخر من الجنسية الألمانية.

خلال هذه العقود الستة ، تم إجراء العديد من التجارب والأخطاء لإيجاد أفضل طريقة للزراعة ، وبالتالي لتحقيق أفضل النتائج ، ونتيجة كل هذه الأبحاث والتجارب والأخطاء هي استخدام الطعوم الصغيرة أو الطعوم الفائقة اليوم.

حققت عملية زرع الشعر باستخدام تقنية SuperGraft في المجموعة المتخصصة من البشرة والشعر الحديثة نتائج ناجحة للغاية ، وما كان يتطلب في الماضي عمليات تخدير طويلة الأمد ، أصبح اليوم إجراءً بسيطًا للغاية ومريضًا خارجيًا. لم يعد من الضروري تخدير المتقدم للعلاج وزرعه في المستشفى.

أيضا ، في هذا المركز ، تتم عمليات زرع الشعر والحاجب واللحية والشارب في جلسة واحدة فقط وليس هناك حاجة لقضاء عدة أيام للقيام بذلك.

هذا هو السبب في أن جميع الأحباء الذين يرغبون في إجراء عمليات زرع شعر طبيعية من جميع أنحاء إيران الحبيبة يحتاجون فقط إلى تكريس يوم واحد لهذا العمل ويشعرون أنهم قاموا بهذا الزرع في مدينتهم.

عملية زرع الشعر بشكل عام
تتضمن عملية زرع الشعر الطبيعي بشكل عام الأجزاء الأساسية الخمسة التالية:

الانسحاب من متبرع الطعوم (والذي غالبًا ما يكون مصفف شعر مقدم الطلب وخلف الرأس).

في هذه المرحلة ، باستخدام التقنيات الموجودة في هذا المجال ، يتم حصاد الكسب غير المشروع من موقع المانح.

يمكن أن يكون هذا التفسير بعدة طرق ، في هذا القسم سنصف بإيجاز بعض الطرق الرئيسية التالية:

أ. زراعة الشعر بتقنية FIT
في هذه الطريقة ، يتم حصاد الطعوم عن طريق الثقب اليدوي أو الحامل ، وهي واحدة من أقدم الطرق المتاحة في هذا المجال وهي عفا عليها الزمن تقريبًا.

ب. زراعة الشعر بتقنية FUE
في هذه الطريقة ، تتم إزالة الطعوم بواسطة جهاز كهربائي UFE ، والذي يتميز بدقة عالية وسرعة عالية.

ج. زراعة الشعر بتقنية SUT
لا تحتوي هذه التقنية إلا على تقنية UFO وهي مجرد اسم غير علمي لتقنية FUE ، وإذا بحثت عن مواقع ومقالات أجنبية ذات سمعة جيدة ، فستجد أن تقنية STUT ليس لها أساس علمي.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 244
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 18 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

بمجرد اتخاذك قرارًا محددًا بشأن زراعة الشعر ، اقرأ عن طرق الزرع المختلفة للحصول على المعلومات التي تحتاجها. في جلسة التشاور مع أطباء الجلد ومصففي الشعر في العيادة ، سيتم فحص حالة الصلع وبنك شعرك بطريقة متخصصة وسيقترح عليك الاستشاري أفضل طريقة لزرع الشعر.

بالطبع ، يتم اختيار أفضل طريقة بتوافق الآراء ، ومن حقك اختيار طريقة زراعة الشعر.

ما هي طرق زرع الشعر؟

لحسن الحظ ، فإن طرق زراعة الشعر متنوعة للغاية ، وقد مكّن ذلك المزيد من المتقدمين لزراعة الشعر من تلقي عمليات زرع شعر فعالة عالية الكثافة. الفرق الرئيسي بين طرق زراعة الشعر المختلفة هو طريقة وتقنية التطعيم. على سبيل المثال ، في طريقة FUT ، يتم الحصاد في شكل شريط ، وفي طريقة FIT ، نستخرج البصيلات في شكل واحد.

تذكر أن هناك قاعدة عامة حول زراعة الشعر:

كلما كان التطعيم أفضل ، كان زرع الشعر أفضل.

من بين الطرق الحديثة والمعيارية لزرع الشعر ، تعد طريقة FUT هي الأقدم وأسلوب MicroFIT هو أحدث طريقة في إيران. في ما يلي ، نريد أن نقدم شرحًا موجزًا ​​حول كل طريقة من طرق زراعة الشعر ودراسة مزاياها وعيوبها. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار أفضل طريقة لزراعة الشعر بنفسك من خلال قياس هذه النقاط.

لقد شرحنا المزيد عن طرق FUT و FIT لأن هاتين الطريقتين هي أساس طرق زراعة الشعر الأخرى.

هل FUT أو زراعة الشعر المستقيمة هي أفضل طريقة لزرع الشعر؟
في الماضي ، عندما تحدثنا عن عمليات زرع الشعر ، تذكر الجميع على الفور جروح الضمادة. جرح الشريط هو العلامة الرئيسية لزرع شعر FUT. في هذا الإجراء ، يزيل الطبيب شريطًا من الجلد من خلف أو فوق أذنك. ثم ، تحت المجهر ، يستخرج البصيلات في شريط الجلد ويحببها وجهاً لوجه في المناطق الفارغة من فروة الرأس.

اقرأ هذه المقالة أيضًا
زراعة الشعر
عندما تم اختراع طريقة FUT ، كانت أفضل طريقة لزرع الشعر. مع اختراع طريقة FIT والأساليب الأحدث مثل SUT و Micro FIT ، انخفض عدد مراوح هذه الطريقة ، لكنها لا تزال معروفة كواحدة من أكثر الطرق فعالية لزرع الشعر في العالم.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 246
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 17 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

 

 

هل لون الشعر له ثلاثة تأثيرات صفرية؟

بالنظر إلى ما ورد أعلاه ، عند الإجابة على سؤال ما إذا كان لون الشعر الثلاثي صفر له أي آثار جانبية ، يجب أن نقول لا ، لون الشعر هذا بمثابة اختلاف ولديه نفاذية أقل من إزالة الكلور والألوان الأخرى. وبغسل شعرك عدة مرات ، يمسح اللون ، وحتى استمرار لون ثلاثة ألوان أقل بكثير. بالطبع ، هناك أشخاص يستخدمون اختلافات لتجفيف جذع الشعر ، وهو أمر نادر جدًا. بشكل عام ، لن يكون لاستخدام لون الشعر صفر أي آثار جانبية بالنسبة لنا.

زراعه الشعر فی ايران

لون الشعر ثلاثة أصفار

 

اقتراح المؤلف: أهم تقنيات تلوين الشعر

 

تعلم استخدام لون الشعر بثلاثة ألوان

تم تقديم المعلومات أعلاه حول لون الشعر ثلاثة أصفار واختلافه مع إزالة الكلور والآثار الجانبية للون الشعر ثلاثة أصفار ، والآن في هذا القسم نعتزم الحصول على برنامج تعليمي لاستخدام لون الشعر ثلاثة أصفار ، والذي سنشرحه في ما يلي.

 

المعدات اللازمة لتلوين الشعر

 

لون الشعر ثلاثة أصفار

المؤكسد رقم 1

وعاء الطلاء وفرشاة الطلاء

قفازات بلاستيكية مع مئزر

شامبو ومطريات

مقطع الشعر لفصل الشعر

خطوات لاستخدام لون الشعر ثلاثة أصفار

 

من أجل الحصول على شعر جميل وملون يرحب بألوان جذابة وحقيقية ، يمكنك صبغ شعرك بثلاثة ألوان بالطريقة التالية.

 

للبدء ، استخدم مئزر وقفازات بلاستيكية أولاً.

الآن استخدمي لون الشعر الذي لا يتعدى حجمه صفر مع الأكسدة 1 وفقًا لحجم شعرك من تقريب 2 إلى 1.

للتلوين ، يجب استخدام مشبك شعر لتقسيم الشعر ، ومن الأفضل فصل الشعر الأمامي إلى جزأين وعلى طول الشعر الخلفي.

بعد الانقسام ، تحتاج الآن إلى البدء في تلوين جذع الشعر باللون الذي قمت بإنشائه.

بعد الانتهاء من العمل ، انتظر لمدة 40 إلى 60 دقيقة ، ثم اغسل لون الشعر بالماء الفاتر.

يجب أيضًا استخدام الشامبو والبلسم لمنع جفاف الشعر

إذا كنت تستخدم إزالة الكلور ، يمكنك قراءة المقالة حول الطريقة الصحيحة لإزالة الكلور من الشعر التي تم تدريسها من قبل. الأشخاص الذين يجدون صعوبة في تلوين شعرهم أو يحتاجون إلى صبغ شعرهم مؤقتًا يمكنهم أيضًا استخدام الشامبو الملون.

 

آمل أنك استخدمت هذه المقالة ، إذا كنت مهتمًا بألوان اليوم والسنة ، فتأكد من الاطلاع على مقالة لون الشعر الصيفي لعام 2019.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 209
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 15 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

 

 

مضادات الأكسدة

 

يشمل فيتامين E وفيتامين C وبيتا كاروتين (فيتامين أ الموجود في البطاطا الحلوة والجزر والسبانخ المطبوخ والقرع والشمام والمشمش والبروكلي والجريب فروت الأحمر) والزنك والسيلينيوم. فالأنظمة الغذائية غير السليمة جنبًا إلى جنب مع التدخين وتلوث الهواء ينشط الجذور الحرة ويعرض صحة الشخص للخطر. مضادات الأكسدة هي جزيئات يمكنها مقاومة آثار الجذور الحرة. كما أنها تخلق شعرًا جديدًا وتجعله أقوى. ومع ذلك ، فإن التغذية السليمة ، التي يتم التأكيد عليها دائمًا ، تحسن نمو وقوة بصيلات الشعر.

 

 

 

وفقًا لخبراء التغذية ، فإن الفيتامينات ، وخاصة فيتامينات ب مثل البيوتين وحمض الفوليك وحمض البانتوثنيك وبعض الأملاح مثل الزنك والحديد والكبريت والسيليكا والنحاس ، لها العديد من التأثيرات الإيجابية على الشعر. تظهر التجارب أن تناول البيوتين كمكمل يقوي ويحسن البشرة ، وخاصة بصيلات الشعر.

 

 

 

هناك أيضًا نظريات حول تقليل استهلاك الملح وتأثيره على تساقط الشعر ، ولكن هناك شكوك حول صحة هذه النظريات. ومع ذلك ، فإن تقليل تناول الملح مفيد لصحتك العامة.

 

 

 

بناءً على أبحاثهم ، يعتقد الفلاسفة اليابانيون أن وجود الكثير من الدهون في الوجبات الغذائية للرجال يسرع آلية الصلع. بهذه الطريقة ، ينتج جزء من فروة الرأس إنزيمًا يسمى جاما ألفا اختزال. هذا الإنزيم يحول التستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون (DHT) ، مما يسبب تساقط الشعر. تنتج الغدد الدهنية المجاورة لكل بصيلات الشعر هذا الإنزيم. الدهون الزائدة في النظام الغذائي تغري الغدد الدهنية وتزيد من نشاط هذه الغدد لإنتاج الإنزيم.

 

 

 

منع تساقط الشعر ، ومنع تساقط الشعر ، وعلاج تساقط الشعر

 

تساقط الشعر

 

 

 

أفضل نصيحة هي تناول الأطعمة الصحية واللذيذة ولكن قليلة الدهون. لكن أوه

 
أفضل طريقة للحصول على شعر جيد هي استخدام وسادة حرير
 
 
 
لا تخلد إلى الفراش بشعر مبلل:
لا يوصى بالنوم بشعر مبلل ومبلل على الإطلاق إلا عندما تكون قد ضفرت شعرك أو استخدمت قناع شعر. على الرغم من أنه يصعب على بعض الأشخاص تجنب الاستحمام في الليل ، إلا أنه يستحق المحاولة لأن الشعر الأضعف رطب بماء أقل. النوم بالشعر الرطب يمكن أن يتسبب في كسره وتفاقمه. حاولي تمييع شعرك قبل الذهاب إلى الفراش.
 
لا تنس شامبو الماء المنخفض:
يمكن استخدام الشامبو منخفض الماء كإجراء وقائي. إذا كنت تستيقظ كل صباح بشعر دهني ، فمن الأفضل استخدام هذه المنتجات. سيضمن استخدام الشامبو الخالي من الماء عدم وجود شعر دهني.
 
لا تستخدم الأشرطة المرنة:
لا يُنصح باستخدام الباروكة المرنة المرنة السابقة من النوم على الإطلاق ، إلا إذا كنت ترغب في ربط نسيج شعر مستعار معها. يمكن أن يسبب شعر ذيل الحصان الكسر والحالة في الشعر وسيسبب تساقط الشعر بمساعدة رفيق. كما يتركون علامة على الشعر. إذا كنت لا تستطيع النوم مع شعرك مفتوحًا ، فمن الأفضل نسجه.
 
دلكي بشرتك السرية:
سيجعل ذلك شعرك أكثر صحة ونعومة وانتعاشًا. مع تدليك بطيء ولطيف للبشرة السرية ، يمكنك الحصول على شعر لامع ولامع. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية.


:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 97
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 14 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

يحتاج الشعر السميك واللامع إلى تغذية رائعة وغنية ، كما أن استخدام الزيوت النباتية كقناع للشعر فعال للغاية.

زراعه الشعر فی ايران

جميع الطرق الطبيعية والعشبية للحصول على شعر كثيف ولامع

شعر لامع وسميك هو ما تحلم به معظم النساء. سواء كان الشعر المجعد أو العاري قصير أم طويل ، فالعناية بشعرك لا تعني بالضرورة إنفاق الكثير من المال على مستحضرات التجميل التي قد لا تعمل حتى. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل استخدام المكونات الطبيعية. أفضل جزء في استخدام المكونات الطبيعية هو أنها كلها متاحة بسهولة.

عندما لا يكون الشعر صحيًا ، يبدو باهتًا. عندما يكون الشعر رطبًا ومغذيات ، يكون له بشرة ضد عمود الشعر. عندما يصل الضوء إلى هذه الشعيرات ، يسمح السطح الأملس للضوء بجعل الشعر يبدو لامعًا. ومع ذلك ، في الشعر غير الصحي ، يتم رفع البشرة ولا تسمح للضوء بالانعكاس من الشعر.

 

يمكن أن يؤدي الشعر غير الصحي أيضًا إلى مشاكل مثل الكسر ، والتجعد ، وما إلى ذلك. إن استخدام العلاجات المنزلية الذي سنقوله في القسم الخاص بالبشرة الصحية والشعر الرطب ليس مناسبًا فقط للحصول على شعر لامع ، ولكنه يسمح لك أيضًا بالحصول على شعر كثيف ولامع.

 

شعر هندي كثيف

 

ما سر الحصول على شعر كثيف ولامع؟

أفضل زيت للشعر السميك واللامع

إذا لم يكن الشعر الدهني جزءًا من نظامك الغذائي للعناية بالشعر في الوقت الحالي ، فتأكد من القيام بذلك. تهدئ الزيوت البشرة وتغذي وترطب الشعر وتساعد الدورة الدموية عند تدليك فروة الرأس. يحتوي الشعر المغذي والمرطب جيدًا على بشرة صحية تجعل الشعر لامعًا.

 

فيما يلي قائمة بالزيوت المختلفة التي يمكنك استخدامها لتحسين صحة شعرك والطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها.

 

1. استخدام زيت جوز الهند لغسل الشعر السميك واللامع

زيت جوز الهند هو أحد المكونات الأكثر شعبية في العناية بالشعر. الزيت غني بأحماض السلسلة المتوسطة وله خصائص مضادة للميكروبات تجعله حلاً فعالاً لتغذية الشعر والحفاظ على صحة البشرة.

 

غسل الزيت ليس سريعًا فحسب ، بل يحافظ أيضًا على شعرك لفترات طويلة من الزمن. يحمي الشعر من عوامل مثل الرطوبة والآثار الضارة للشمس.

 

اتبع الخطوات أدناه لاستخدام زيت جوز الهند كزيت غسيل:

 

تعرف على شعرك ثم اغسله بشامبو عادي.

اغسل الشامبو من شعرك وأزل أي ماء زائد.

خذ ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند ودلك شعرك الرطب به بلطف. تأكد من تغطية كل شعرك. .

ضع المطريات على الزيت.

دعه يقف لمدة 5 دقائق.

اغسل وجفف شعرك.

يمكنك القيام بذلك حتى ثلاث مرات في الأسبوع أو في كل مرة تغسل فيها شعرك. ستلاحظ أن الشعر أقل عرضة للتلف.

 

زيت جوز الهند

 

 



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 244
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 13 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

قد يكون سبب تساقط الشعر بسبب عوامل طبيعية أو غير طبيعية. لقد عانى معظم الناس من مثل هذا الاضطراب. في هذه المقالة ، سنفحص بعض العوامل المهمة لأخصائيي الجلد والشعر أو أولئك الذين عملوا في هذا المجال لسنوات عديدة.

زراعه الشعر فی ايران

سبب تساقط الشعر: عوامل طبيعية
الأسباب الطبيعية لتساقط الشعر
تشمل الأسباب الطبيعية لتساقط الشعر ما يلي:

1. الشيخوخة
الشيخوخة هي واحدة من أهم الأسباب الطبيعية لتساقط الشعر.

2. وراثي
في العائلات التي يكون للوالدين فيها شعر أصلع أو رقيق ، عادة ما يكون لدى أطفال تلك الأسرة شعر قصير.

سبب تساقط الشعر: عوامل غير طبيعية
أسباب غير طبيعية لتساقط الشعر
1. الحزن
يمكن أن يؤثر الحزن المفرط والضغط الشديد على حالة الشعر لدرجة أنه يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر الشديد أو التبييض في فترة زمنية قصيرة.

2. الإجهاد العاطفي الشديد أو الصدمات المفاجئة
تحت تأثير الصدمات المفاجئة ، تسبب الألياف العصبية مثل هذه الضربات الشبيهة بالمطرقة على جذور الشعر بحيث تفقد جذور الشعر قدرتها على الحفاظ على الشعر ، ونتيجة لذلك ، يبدأ الشعر في التساقط.

3. ادرس وفكر كثيرا بدون تغذية جيدة وسليمة
تؤدي الدراسة والتفكير المفرط إلى تدفق الدم إلى خلايا الدماغ بشكل منتظم. في هذه الحالة ، نظرًا لعدم وصول كمية كافية من الدم إلى بصيلات الشعر ، فقد بدأوا يفقدون شعرهم تدريجيًا بسبب نقص التغذية. لذلك ، أولئك الذين لديهم الكثير من الدراسة أو العمل الفكري ، من الأفضل إيلاء الكثير من الاهتمام للتغذية السليمة للحفاظ على شعرهم.
يعد نقص الحديد من أهم أسباب تساقط الشعر. لذلك ، فإن تناول الأطعمة التي تحتوي على الحديد يمكن أن يوقف تساقط الشعر على المدى الطويل.

اقرأ أيضًا:
العناية بالشعر بعد انتعاشها
4. تعطل إصلاح الخلايا
في عمليات الترميم الخلوي ، تلعب الغدة النخامية دورًا مهمًا ويمكن أن تغير نوعية الشعر وتجعله خشنًا وخشنًا أو جافًا وهشًا. أي نشاط إضافي للغدة النخامية قد يسبب تساقط الشعر.

5. الأمراض التي تؤثر على تساقط الشعر
من أهم الأمراض التي تسبب تساقط الشعر: الدهون الزائدة ، والجفاف المفرط ، والقشرة ، والقشرة ، وكسر الشعر ، والتهابات المكورات العنقودية ، والالتهابات الفطرية.

6. نقص التغذية
تساقط الشعر بسبب نقص التغذية
يعتمد الحصول على شعر صحي على تناول الأطعمة الصحية. يرتبط نقص الحديد والزنك والزنك وفيتامين B3 (النياسين) والبروتين بأنواع مختلفة من تساقط الشعر. إذا كنت قد فقدت الكثير من الوزن ، فستكون أكثر عرضة لتساقط الشعر. يتم إجراء أي نوع من النقص لديك في جسمك من خلال استشارة الطبيب واختبار الدم لتشخيص مشكلتك بدقة. قد يعالج طبيبك بعد ذلك نقصك باستخدام المكملات الطبية.

7. تناول بعض الأدوية
يمكن أن تتسبب بعض الأدوية في تساقط الشعر المزمن. على وجه الخصوص ، الأشخاص الذين يتم علاجهم من ارتفاع ضغط الدم والسرطان وهشاشة العظام والاكتئاب يتناولون الأدوية. إذا كنت تعتقد أن أدويتك قد تسبب تساقط الشعر ، فتحدث إلى طبيبك. في كثير من الحالات ، يكون هذا النوع من تساقط الشعر مؤقتًا. ولكن إذا أصبح تساقط الشعر مزمنًا ، فقد يصف طبيبك دواءً آخر ليس له آثار جانبية.

اقرأ أيضًا:
تسريحات الشعر مثيرة جدا للاهتمام مع الفصل
8. شد الشعر
يمكن أن يؤدي شد شعرك باستخدام مملس الشعر إلى تساقط الشعر ، والذي قد لا يكون كثيرًا في البداية ، ولكن إذا قمت بذلك لفترة طويلة ، فقد يتسبب في تساقط الشعر الدائم ويجعل نمو شعرك لا رجعة فيه.

9. إزالة الشعر المتكرر
إن استخدام مكواة الشعر والسخانات الأخرى إذا تم القيام به بشكل متكرر وعدة مرات في الشهر سيؤدي فقط إلى تلف الشعر ، وإذا قمت بذلك بالقرب من جذور الشعر ، فسوف يتسبب أيضًا في تساقط الشعر.

10. متلازمة المبيض المتعدد الكيسات
متلازمة المبيض المتعدد الكيسات
تسبب متلازمة المبيض المتعدد الكيسات تساقط الشعر ، بينما نرى نمو الشعر الزائد على الوجه وأجزاء أخرى من الجسم ؛ لذلك ، يجب عليك أولاً استشارة أخصائي لحل هذه المشكلة.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 117
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 7 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علی

خيارات العلاج غير الجراحيزراعه الشعر فی ايران

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر ، هناك العديد من خيارات الأدوية:

Propecia (فيناسترايد): Propecia هو عادة خيار العلاج الأول للصلع الذكري. Propecia هو الستيرويد الذي يثبط اختزال 5-alpha ، وهو إنزيم يحول التستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون (DHT). دهت هو السبب الرئيسي لصلع نمط الذكور. بروبيكيا توقف تساقط الشعر عن طريق إيقاف إنتاج دهت في الجسم ويؤثر على حوالي 80 ٪ من أولئك الذين يستخدمونه. Propecia فعال طالما يتم تناوله (يبدأ تساقط الشعر عادة مرة أخرى في غضون 6 إلى 6 أشهر بعد نهاية الدواء). وهي فعالة في منع تساقط الشعر على جانبي الرأس وكذلك في منتصف الرأس.
روجين (مينوكسيديل): Rugin هو ثاني أكثر العلاجات الموصى بها للصلع الذكري. روجين هو موسع للأوعية الدموية (موسع للأوعية) فعال بشكل أساسي في إيقاف تساقط الشعر على كلا الجانبين وفي منتصف الرأس. على الرغم من أن تساقط الشعر قد يكون أكثر حدة في بداية هذا الدواء ، إلا أنه غالبًا ما يتم استبداله بشعر جديد وأكثر سمكًا. مثل البروبيكا ، يعد البساط فعّالًا طالما يتم استخدامه. عادة ما يظهر تأثير وقف تساقط الشعر في غضون 6 إلى 6 أشهر بعد إيقاف الدواء. يتوفر Rogin بجرعات مختلفة للرجال والنساء.
الكورتيكوستيرويدات ، بما في ذلك دوتاستيريد (أفودارت) والكيتوكونازول (نيزورال / سيبيزول): في حين أن كلا هذين الدواءين يؤثران على تساقط الشعر ، لم توافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية عليها كأدوية لعلاج تساقط الشعر. يستخدم Avodart للحد من نمو البروستاتا ، ولكن يستخدم الكيتوكونازول لعلاج الالتهابات الفطرية المختلفة.
الخيارات الجراحية لعلاج تساقط الشعر
أخيرًا ، إذا لم ينجح العلاج بالعقاقير ، فهناك خيار زرع شعر طبيعي باستخدام طريقة FUT:

زرع وحدة جرابية (FUT): تتم إزالة شريط رفيع من الشعر مع الشعر من الخلف أو جانبي الرأس. بعد الاستخلاص من شريط الجلد هذا ، يتم زرع بصيلات الشعر في المناطق المرغوبة.
استخراج وحدة الجريبات (FUT): يتم استخراج الشعر بشكل منفصل عن المنطقة المانحة باستخدام أداة لكمة خاصة ثم يتم نقله إلى المناطق المطلوبة.
سواء كنت في المراحل الأولى من تساقط الشعر أو كنت تعاني من تساقط الشعر لسنوات عديدة ، استشر طبيبك في أقرب وقت ممكن لتحديد نوع تساقط الشعر لديك حتى تتمكن من بدء العلاج في أقرب وقت ممكن. لن يساعدك ذلك فقط على التأثير النفسي والعاطفي ، ولكنه سيوفر لك أيضًا العلاج الأفضل والأكثر فعالية.



:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 154
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 4 ارديبهشت 1399 | نظرات ()