إذا شعرت بالغيرة من الشعر الجميل والصحي للمرأة
نوشته شده توسط : علی

إذا شعرت بالغيرة من الشعر الجميل والصحي للمرأة التي تراها في الإعلانات ، وهو ما أنت محق بشأنه ، زراعه الشعر فی ایران يجب أن نقول إن طبيعة الحل الخاص بك هو عدم وجود تكاليف باهظة تضطر إلى دفعها في مصففي الشعر.


12 عادات لنساء هوليوود اللاتي يتمتعن بشعر جميل وسعيد
في الواقع ، أنسب الحلول ، بمعنى آخر ، الأساليب القديمة والجيدة باهظة الثمن لدرجة أن الكثير منا قد نسيها. بعبارة أخرى ، يجب على النساء اللواتي يرغبن في الحصول على مجموعة من الشعر الصحي والجميل أن يفعلن أشياء مثل "أوليفيا باليرمو" و "روزي هنتنغون وايتلي" لحماية شعرهن.

1- يتجنبون قدر الإمكان عن طريق المكياج وقصات الشعر التي تشمل أجهزة التدفئة قدر الإمكان.
صحيح أنه يتعين عليك أحيانًا استخدام هذه الأساليب ، ولكن إذا كنت تستخدم أجهزة تعمل بالبخار ، فستتسبب في ضرر أقل لشعرك. إذا كنتِ تريدين بالتأكيد استخدام مجفف الشعر ومكواة الشعر المستعار ، فتأكدي من استخدام بخاخات تحمي الشعر المستعار من حرارة هذه الأجهزة.

2 - ينامون باستمرار على وسائد من الحرير
تتسبب البنية المرنة والحساسة للحرير في إحداث جروح أقل على الباروكة وتمنحك شعرًا أكثر مرونة ، كما أنه يحتوي على تجعد أقل. يكفي استخدام هذه الطريقة لفترة قصيرة لرؤية فوائدها قريبًا جدًا.

3 - يحافظون على نظافة شعرهم
ربما تكون قد سمعت عن هزات جديدة توصي بعدم استخدام الشامبو الكيميائي للعناية بدهن الشعر المستعار الطبيعي. لكن من الأفضل الاستماع إلى ما يخبرك به شعرك. لا تغسليه بالشامبو كل يوم ، ولكن إذا كنت تستخدمين الشامبو عالي الجودة ، فإن غسله عدة مرات في الأسبوع سيجعل شعرك أجمل. اغسل شعرك أكثر إذا كنت تعيش في مدن حارة أو قذرة وأقل في مدن باردة أو مجففة أو نظيفة.

4 - لا تبخلوا في استخدام المرونة
تحتاج فروة رأسك إلى نفس القدر من الرطوبة مثل بشرة يديك ووجهك لتتمكن من تحضير السرير المطلوب لنمو شعرك. أبسط طريقة للقيام بذلك هي استخدام بلسم مرن في كل مرة تغسل شعرك بالشامبو ، لكن هذا ليس نهاية الأمر. بعد الاستحمام وقبل تمشيط شعرك ، يجب استخدام المنتجات التي ترطب شعرك وتهتم به لتقليل التجعد والجفاف والتجعد ، وحتى الحفاظ على لون شعرك.

 

5 - هم مسؤولون
من وجهة نظر الخبراء ، من المفاهيم الخاطئة أن تغيير العلامة التجارية لمستحضرات التجميل التي تستخدمها لشعرك سيجعلها أكثر صحة عن طريق تجنب تعويد شعرك على تلك المنتجات. لا حرج في تجربة العلامات التجارية المختلفة بحثًا عن أنسب المنتجات لشعرك ، ولكن بمجرد العثور على المنتج المطلوب ، لا تغيريه.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 25
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 22 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: