غسل الباروكة بعد الزراعة
نوشته شده توسط : علی

غسل الباروكة بعد الزراعة
يوصى بغسل الشعر بعد الزرع من اليوم الأول حتى اليوم الرابع بمساعدة بخاخ الرذاذ المليء بمصل الغسيل ، زراعه الشعر فی ایران والحفاظ على الجلد السري رطباً باستمرار ، بمعنى أنه سيتم رش الجلد السري كل ساعة.


الغسيل التكميلي
إذا كنت ترغب في غسل الكود بعد زراعة الشعر ، فمن المستحسن أنه اعتبارًا من اليوم الرابع بعد الجراحة ، بالإضافة إلى الحفاظ على الكود رطبًا برذاذ الشطف ، صب كمية صغيرة من شامبو الأطفال في كوب نظيف ومزجها بالماء. حافظ على السر وافرك الأرضية برفق باستخدام مرشة ، وفي هذا الصدد ، تجنب فرك يديك على الجلد ، وإذا كنت لا تحب الشامبو الجديد ، احصل على مساعدة من شامبو جاك أندريه والماء. لاحظ أن ترطيب الجلد بالرش يتم لمنع تكون الجلطة.

غسل الشعر بعد الزرع ، إذا تم بشكل صحيح وبطريقة مبدئية ، يحمي الجلد الجراحي ويمنع العدوى والتلف.

عروض متخصصة
عند غسل الباروكة بعد الزرع ، من الضروري إيلاء أكبر قدر ممكن من الاهتمام والحنان والقيام بهذا النشاط ببطء ، حيث يؤدي الضغط على البصيلات المزروعة حديثًا إلى التئامها ، وفي هذه الأثناء يوصى بسحبها. تجنب التحول إلى بصيلات أو إعادة كتابتها. من الأفضل أن تكون محاليل الغسيل نموذجية ومخففة ولا تخلق وضعًا حمضيًا على الجلد. كما ذكرنا ، سيكون شامبو الأطفال من اليوم الرابع وشامبو جاك أندريه مناسبين لهذا التنظيف.

العمل الرياضي
وبحسب خبراء العيادات النادرة من محبي رياضة السباحة فمن الأفضل تحمل مساء التعافي ثم الذهاب إلى المسبح بإذن من الطبيب المعالج خلال الفترة الأولية بعد زراعة الشعر من الغطس في المسبح والقفز للخلف. تجنب الماء. أخيرًا ، تتساقط بصيلات الشعر من البصيلات الجديدة المزروعة في الأسبوع الثالث إلى الرابع ، وهو أمر طبيعي ومنطقي جدًا ولن يكون المكان مصدر قلق.

خدمات أخرى عيادة كام ياب للتجميل ، عيادة تجميل غرب طهران:

إزالة الشعر بالليزر،
الليزر الجزئي
زرع شعر مستعار
خدمات متخصصة للبشرة والشعر
و. . .





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 30
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 20 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: