يمكن علاج تساقط الشعر الوراثي والجيني لدى الرجال والنساء عن طريق زراعة الشعر
نوشته شده توسط : علی

شعرك جزء من شخصيتك وفقدانه لمعظم الناس أمر محزن عاطفيًا. على الرغم من أن الشعر له بنية بسيطة على ما يبدو ، زراعه الشعر فی ایران إلا أن هناك بالفعل بنية معقدة داخل الشعر وتحت فروة الرأس ، والعديد من الأحداث التي يصعب على العقل فهمها. هناك تعقيدات أخرى ، على سبيل المثال ، بعض الناس لديهم شعر كثيف لامع ، بينما يفقد آخرون شعرهم ، بغض النظر عن مقدار العناية بهم. من ناحية أخرى ، هناك مشاكل وراثية ، بسببها ، دون أن يرتكب خطأ واضح ، يفقد الشخص في النهاية معظم شعره. لحسن الحظ ، هناك تقنيات للتغلب على تساقط الشعر الوراثي أو الموروث. أفضل تقنية لزرع الشعر.

يمكن علاج تساقط الشعر الوراثي والجيني لدى الرجال والنساء عن طريق زراعة الشعر
في معظم الأحيان ، لا يدرك الناس حقيقة أن هناك سببًا معروفًا يعرف باسم تساقط الشعر الوراثي. ومع ذلك ، إنها حقيقة يمكن رؤيتها بسهولة - إذا فقد والدك معظم شعره في الثلاثينيات أو أوائل الأربعينيات ، فليكن ذلك. ربما ستعاني أيضًا من تساقط الشعر الوراثي. أظهرت الأبحاث أن تساقط الشعر الوراثي لا ينتقل بالضرورة من الأب إلى الابن أو من الأم إلى الابنة ؛ إذا كان هناك شخص قريب منك فقد كمية كبيرة من الشعر ، فقد ينقلها إليك. سيعالج متخصصونا في Razi Dermatology and Hair Clinic هذا القلق بمجموعة متنوعة من طرق زراعة الشعر وسيرافقونك حتى المرحلة الأخيرة من علاج زراعة الشعر. لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد ، يرجى الاتصال على 02188333259-02188334029.

 

ما هو النمط الطبيعي لتساقط الشعر الوراثي لدى الرجال؟
غالبًا ما يتم تحديد الصلع الذكوري أو نمط الذكور بطريقتين. يبدأ الشعر بالانكماش من المعابد ويتحرك للخلف. هذا يعني أنك تلاحظ أولاً جبهة أوسع ، والتي تصبح أكثر وضوحًا تدريجيًا. النوع الآخر الأكثر شيوعًا هو الصلع في الجزء العلوي من الرأس ، والذي يكبر تدريجيًا ، وله اتجاه خارجي. في حالات نادرة جدًا ، سيتم فقد الشعر تمامًا في أقل من عام.

هل يمكن وقف الصلع الوراثي؟
لا توجد طريقة حقيقية لوقف الصلع الجيني ، لأن الجين موجود في عروقك ، ومع ذلك ، هناك طرق يمكنك من خلالها تقليل تساقط شعرك. أيضا ، الطرق التي يمكنك من خلالها استعادة جزء من شعرك قد فقدته. إذا لاحظت وجود أشخاص في عائلتك يعانون من تساقط الشعر في سن مبكرة ، فربما تريد توخي الحذر في هذا العمر. من الناحية المثالية ، يجب عليك ضمان التغذية السليمة وتجنب عادات الأكل غير الصحية التي تؤدي إلى تساقط الشعر.

من أجل محاولة منع تساقط الشعر الوراثي ، من المهم معرفة كيف تحدث هذه العملية بالفعل. طبيًا يسمى تساقط الشعر الأندروجيني (الصلع) ، تُعرف هذه الحالة أيضًا بصلع الذكور أو الإناث. يبدأ تساقط الشعر ويتطور بطريقة خاصة. عادة ما يبدأ في المعابد ثم يتقدم إلى الداخل ، أو يبدأ في مؤخرة الرأس ثم يتقدم إلى جانبي الرأس. تحدث هذه الحالة في الواقع عندما يزداد مستوى مدرات البول أو هرمون هيدروتستوسترون الذكري في الجسم. مستويات عالية من مدرات البول تقلل من دورة حياة الشعر المعرضة وغالبا ما تعطله.

عندما تلاحظ المزيد من الشعر على فروة رأسك أو على وسادتك ، يمكنك رؤية طبيب الأمراض الجلدية.

علاجات تساقط الشعر الوراثي والجيني
حقن الستيرويد في فروة الرأس
حقن الستيرويد في فروة الرأس
استفاد العديد من الرجال والنساء من علاج تساقط الشعر هذا ، والذي يحتوي بشكل أساسي على الكورتيكوستيرويدات. يتم حقن الكورتيزون مباشرة في المناطق الخالية من الشعر لتحفيز بصيلات الشعر. يتم هذا العلاج مرة واحدة في الشهر ويجب أن يستمر لبقية حياتك لمنع الصلع لدى الأشخاص الذين يعانون من الصلع الإقليمي.

PRP: بلازما غنية بالصفائح الدموية ، علاج لتساقط الشعر
علاج آخر شائع جدًا لفقدان الشعر الوراثي هو البلازما الغنية بالقوس. هذه الطريقة مناسبة للرجال والنساء الذين يعانون من الصلع المعتدل إلى الشديد. يقوم الطبيب بهذا العلاج بالمهارات والتسهيلات التي يمتلكها. تقدم العديد من عيادات الجراحة التجميلية وزراعة الشعر أيضًا خدمات علاج PRP للمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر الشديد.
يستخدم PRP أساسًا بلازما الدم للشخص. يتم تنشيط بلازما الدم باستخدام عوامل النمو باستخدام جهاز طرد مركزي خاص. ثم يتم حقن البلازما النشطة مرة أخرى في فروة الرأس لتحفيز نمو الشعر. على عكس جراحة زرع الشعر ، فإن هذه الطريقة لها فترة راحة قصيرة جدًا والنتيجة فعالة جدًا. يمكن أن يعاني المرضى من الكثير من نمو الشعر في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد العلاج. ستساعدك الاستشارة التفصيلية مع طبيبك في تحديد ما إذا كان علاج PRP مناسبًا لنوع تساقط الشعر لديك. للتأكد من أن بصيلات الشعر نشطة ، تحتاج إلى إجراء العديد من اختبارات الدم وتحليل دقيق لشعرك.

كيفية القيام PRP
سيأخذ طبيبك الدم منك عندما يتقرر أنك مناسب لهذا الإجراء. يتم سحب ما لا يقل عن 6 قوارير من الجسم. ثم يتم إرسال الدم إلى المختبر لتنشيطه. يتم إرجاع البلازما النشطة إلى الغرفة الخاصة ويتم تخزينها لمدة 3 إلى 4 أيام قبل حقنها في فروة رأسك. يستمر العلاج كله 45 دقيقة إلى ساعة واحدة. بعد.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 32
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 15 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: