كم تكلفة زراعة الشعر SUT؟
نوشته شده توسط : علی

كم تكلفة زراعة الشعر SUT؟
تتوقف تكلفة زراعة الشعر SUT على حالة مقدم الطلب وكذلك كمية تساقط الشعر ، لكن هذه التكلفة حاليًا تتراوح بين 4000،000 إلى 7،000،000 تومان. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع Renaissance Clinic على الإنترنت


هل هناك ما يضمن عدم تساقط زراعه الشعر فی ایران المزروع؟
إذا كنت قد أجريت عملية زرع شعرك في عيادة متخصصة من عصر النهضة باستخدام تقنية SUT ، فستكون عملية زرع الشعر مدى الحياة ومع ضمان مكتوب.


ماذا نفعل قبل زرع الشعر؟
أهم شيء وأول شيء يجب عليك فعله هو استشارة طبيبك لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى عملية زرع شعر على الإطلاق أم لا. قد يعاني العديد من المتقدمين من تساقط الشعر لأسباب أخرى غير الوراثية ، والتي يمكن علاجها بالأدوية. بعد هذه المرحلة وتأكيد تساقط الشعر الوراثي والحاجة إلى زراعة الشعر ، يجب الانتباه إلى أشياء أخرى. بما في ذلك السن المناسب لعمليات زراعة الشعر ، والتي تتم عادةً للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا. كما يمكنك إجراء القليل من البحث حول طرق زراعة الشعر المختلفة ومحاولة العثور على عيادة ذات سمعة جيدة وذات خبرة لهذه الوظيفة. أفضل طريقة لزرع الشعر الآن هي طريقة SUT ، والتي لها العديد من الفوائد.يمكن للغرسات المصغرة أن تصنع ثقوبًا بأحجام مختلفة. على عكس طريقة FIT ، التي تستخدم لكمة واحدة ذات قطر ثابت فقط.لكمة هذه الآلة قابلة للتدوير وتعمل مثل المثقاب المصغر. هذا يسمح لللكم باختراق الجلد بسهولة وعمل ثقوب أفضل.لا يتطلب MFIT ملقط أو أدوات جراحية لإزالة البصيلات. يستخدم الجهاز المستخدم في هذه الطريقة قوة الشفط لاستخراج الجريب.صورة رقم 3 - منطقة بنك الشعربعد الإزالة ، يتم وضع الوحدة الجرابية (بما في ذلك 1 إلى 4 شعيرات) في محلول صيانة خاص حتى لا تتلف. يجب أن يتكرر هذا آلاف المرات. يستخدم أسلوب FIT ملقط لإزالة الجريب ، مما يضيع وقت الجراح. ومع ذلك ، في طريقة Micro FIT ، مباشرة بعد إجراء القطع ، تتم عملية الحصاد باستخدام جهاز شفط (شفط) وهذا يزيد من سرعة العمل.
 الخطوة 2: تحضير ترقيع الشعريتم وضع الجريبات المستخرجة أولاً في محلول تخزين خاص ويجب فحصها قبل الزرع. يتم ذلك في وقت واحد من قبل الطاقم الطبي لتسريع العمل. يقوم طاقم العلاج بفحص البصيلات تحت الميكروسكوب وإعدادهم للزرع.
في بعض الأحيان ، هناك حاجة لإجراء تغييرات على الكسب غير المشروع خلال مرحلة التحضير لإعداده للزراعة. بالطبع ، لا تحتاج معظم البصيلات المستخرجة بطريقة Micro FIT إلى الإصلاح أو التشريح.
تحضير ترقيع الشعرالخطوة 3: زرع الطعومخطوة الزرع هي نفسها في جميع طرق زراعة الشعر الحديثة ، من طريقة FUT إلى أحدث طريقة لزرع الشعر في العالم ، روبوت ARTAS. في هذه المرحلة ، يستخدم الجراح أدوات يدوية لعمل ثقوب في جلد المنطقة المتلقية (وفقًا لتصميم خط النمو الجديد) وإدخال البصيلات فيه.
يمكن إدخال الجريبات في الثقوب بالملقط أو حامل الجهاز ، حسب اختيار طبيبك. إذا كان الجراح ماهرًا بما فيه الكفاية ، فإن كلا من هذه الأدوات فعالة بنفس القدر.
مرحلة إعداد موقع المستقبل وزراعة الشعرمزايا وفوائد طريقة Micro FIT1. لا جراحة ولا نزيف ولا غرزيعتبر Micro FIT كأحدث طريقة لزرع الشعر هو الطريقة الأقل تدخلاً والأكثر أمانًا. ويقال أن هذه الطريقة بدون جراحة. بالطبع ، جميع طرق زراعة الشعر هي عملية جراحية ، ولكن طريقة MFIT منخفضة المخاطر ، منخفضة المضاعفات ، وطفيفة التوغل لدرجة أنها تُعرف بالطريقة غير الجراحية أو غير الجراحية.
كما هو مذكور في إجراء زراعة الشعر MFIT ، تتم إزالة الطعوم وزرعها عن طريق عمل ثقوب صغيرة يقل قطرها عن 1 مم. ومع ذلك ، فإن أدوات الحفر في طريقة Micro FIT (تسمى الغرسات) يتراوح قطرها بين 0.6 و 0.9 مم. وهذا يعني أنها أكثر حساسية من الغرسات المستخدمة في روبوت زرع الشعر ARTAS. في روبوت ARTAS من عموم

 





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 33
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 28 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: