تجميل الأنف بدون جراحة هو أحد الأشياء
نوشته شده توسط : علی

  التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ، وخاصة الشباب ، ويستخدمون الجراحة لتقليص الأنف.

وفاة وزير العمل السابق سارهادي زاده + صورة
اكتشاف جثة محظية في طهران في غرفة النوم / الراعي الصغير كان مخزياً + صورة
مضمون لانقاص وزنه! + الدعم عبر الإنترنت
بدء التسجيل في اختبار التوظيف الرابع للقطاع الخاص 99
سيد بايام نور بدون امتحان دخول !!! (فرصة محدودة)
تقليص أنفك بدون جراحة في المنزل باستخدام الإرشادات التالية زراعه الشعر فی ايران ، يمكنك تقليص أنفك اللحمي والعظمي بطريقة منزلية وطبية تقليدية. ومع ذلك ، هذه طريقة معتمدة.

تجميل الأنف بدون جراحة يعد تجميل الأنف أحد الأشياء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ، وخاصة الشباب ، ويستخدمون الجراحة لتقليص أنوفهم. إليك بعض الطرق لتقليص أنفك.

يعاني العديد من الأشخاص من مجموعة متنوعة من المشاكل نتيجة لعملية تجميل الأنف من قبل غير المتخصصين ، وبقية حياتهم ، يتم فقدان جمال أنفهم الواضح أو يعانون من ضيق في التنفس. ومن الجدير بالذكر أنه باستخدام محلول منزلي ، يمكنك تصغير حجم الأنف اللحمي وإزالة الدهون الزائدة بسهولة على الأنف وتحقيق مظهر جميل وأنف قلم.

نقترح عليك الطريقة السحرية لتقليص أنفك بشكل طبيعي وفي المنزل. تستخدم هذه الطريقة السحرية لتقليص الأنف وتشكيله بشكل طبيعي. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص غير الراضين عن مظهر أنفك وتعتقد أنه كبير ، فبدلاً من الخضوع لعملية جراحية باستخدام هذا الحل المنزلي ، قم بتقليص أنفك بسرعة.

تقليص الأنف بالطرق التقليدية
تقليص أنفك بالزنجبيل لصنع محلول انكماش الأنف تحتاج إلى ملعقة صغيرة من معجون الأسنان وملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج وملعقة كبيرة من خل التفاح. باستخدام هذا المنتج ، يمكنك تقليص طرف أنفك وأعلى أنفك في المنزل بدون جراحة.كيفية استخدام المحلول العشبي لتقليص الأنف قم بخلط جميع المكونات معًا ثم وضعها على أنفك لمدة 30 دقيقة قبل استخدام المحلول ، اغسل وجفف الأنف بالصابون والماء. بعد نصف ساعة ، امسح الخليط من أنفك بالماء الدافئ ويمكنك أيضًا استخدام كريم مرطب لمنع جفاف الجلد.

* إذا كنت تستخدم هذا المحلول يوميًا ، يمكنك أن تشعر بالاختلاف في مظهر أنفك في أقل من عشرة أيام. إذا شعرت بالحرقان أو الاحمرار في أنفك أثناء استخدامه ، قلل في المرة القادمة كمية الزنجبيل في التركيبة. يعطى. لدى الأشخاص الذين استخدموا هذا المزيج أنفًا جيدًا وممدودًا في فترة زمنية قصيرة دون أن يعانون من الألم والتكلفة العالية لعملية تجميل الأنف.

تقليص الأنف بضغط طرف الأنف تقليص الأنف بالتمرين وإجراء بعض الحركات عليه ممكن. يعتقد الأطباء أن غضروف طرف الأنف قابل للطرق بسبب نعومته. يحدث هذا بسهولة أكبر في مرحلة المراهقة والطفولة.

لتقلص أنفك بالتمرين: امسك غضروف الأنف بكلتا يديك يوميًا واضغط عليه ، افعل ذلك عدة مرات في اليوم لرؤية آثار تقلص أنفك.

* استخدام أجهزة تشكيل الأنف وهناك العديد من الشكوك حول أداء أجهزة تقلص الأنف وكانت النتائج التي تم الحصول عليها من هذه الأجهزة مختلفة. يتم وضع وسادة تشكيل هذه الأجهزة على الأنف ويتم توصيل الجهاز بمصدر طاقة (بطارية أو كهرباء) وبالتالي يهتز الأنف. سعر هذه الأجهزة ليس مرتفعًا جدًا ويستحق المحاولة.

* تقلص أنفك بالبخور هي إحدى الطرق المفيدة لجعل أنفك أصغر وأكثر رشيقة. قلل الدهون الزائدة واللحوم في أنفك حسب رغبتك. بخور أنفك لمدة 5 إلى 20 دقيقة. أثناء البخور ، دلك أنفك لإزالة الدهون تحت الجلد. يمكنك وضع بعض الثلج على أنفك بعد البخور لمزيد من التأثير. سيمنع ذلك من تدلي الأنف بعد التدخين. لابد أنك سمعت أن التبريد يتسبب في تقلص كل شيء ، والأنف ليس استثناءً لهذه القاعدة ، وأن تبريد الأنف بأي شكل من الأشكال يتسبب في انكماشه.

استخدام الأقنعة الطبيعية لتقليص الأنف من الطرق الطبيعية لتقليص الأنف استخدام قناع العسل وزيت الزيتون ، ويمكنك تدليك أنفك بمساعدة هذا القناع وإزالة الدهون الموجودة تحت جلد أنفك بمساعدة هذا القناع. تخلص منه جيدًا وسيصغر حجم أنفك عن طريق تقليل الدهون تحت الجلد. مسحوق الزنجبيل الزنجبيل هو أحد المكونات الأكثر فعالية لإزالة الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم. هذه الخدعة هي في الواقع طريقة طبيعية وطبيعية لتقليص أنف اللحم وليست مناسبة للأنف العظمي.

للقيام بذلك: قومي بمسح بعض الزنجبيل وإضافته إلى الماء ، ثم ضعي هذا الخليط على جلد أنفك. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون مزعجًا قليلاً في المرة الأولى. بعد وضع الخليط على الأنف ، انتظر بضع دقائق ثم امسحه بمنديل. يمكنك أيضًا استخدام معجون الأسنان لزيادة تأثير هذا العمل. إذا كان أنفك سمينًا وهناك الكثير من الرؤوس السوداء والصديد على أنفك ، لا تضغط على هذه البثور أبدًا لأن الضغط على هذه الأنواع من البثور سيجعل أنفك أكبر....





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 46
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 25 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: