ما هو SUT؟
نوشته شده توسط : علی

((جميع المحتويات والصور الموجودة على هذا الموقع حصرية وتنتمي إلى مركز رينيسانس هير. أي استخدام غير قانوني لها تتم ملاحقته قانونيا.))


ما هو SUT؟
في طريقة SUT ، ليست هناك حاجة لشفرة جراحية ، تخدير ، تندب ، شق ولا آثار جانبية ؛ يمكننا زراعه الشعر فی ايران ، بمساعدة الآلات الأوتوماتيكية بالكامل تحت إشراف متخصصين ذوي خبرة ، إزالة وزرع Rata 14000 ألف شعر حقيقي ، وهو ما يزيد بثلاث مرات عن الطرق القديمة. كما ترون في الصور في قسم المعرض. في هذه التقنية الجديدة ، سترى خط نمو طبيعيًا جدًا وكثافة عالية جدًا ، بحيث لا يمكن لأحد اكتشاف الزرع المباشر وزرع شعرك الطبيعي. مثل الطرق التقليدية (FIT) و (FUT) ، نحن لسنا بحاجة إلى جلسات متكررة ، ولا نرى إزالة الشعر الطويل وزرع والمريض متعب.


من بين مزايا هذه التقنية ، بدون جراحة ، نزيف وألم ، أننا لا نرى أي ندبات ، سواء في منطقة الإزالة أو في منطقة الشعر المزروع ، وبهذه الطريقة ، يمكننا مضاعفة الكثافة مقارنة بالطرق التقليدية (FIT). و (FUT). ومن الجدير بالذكر أن هذه التقنية هي أحدث طريقة في أمريكا وأوروبا. مزايا هذه التقنية هي خط النمو الطبيعي ، وهندستها من قبل فريق زراعة الشعر ذو الخبرة ، وكثافة الشعر العالية في هذه الطريقة ، والقيام بذلك في جلسة واحدة ومراقبة الشعر المزروع بعد زرع الشعر الطبيعي ، وهو سنتيمتر واحد.


أيضا ، في تقنية SUT ، يتم تقليل سفح وتدمير البصيلات المزالة إلى الصفر. لأنه خلال عملية حصاد وتجميد بصيلات شعر الشخص ، يبقى كل الحصاد سليما ويتم زراعته من قبل أخصائي بطريقة دقيقة للغاية ودقيقة في المكان المطلوب. بعد زراعة الشعر ، بواسطة أجهزة الليزر في هذا المركز ، التحفيز والنمو السريع كما يتم عرض الشعر وتقوية وإعادة نمو شعر الشخص ، وتعتبر التقنية (SUT) هي الطريقة الأكثر نجاحًا لزرع الشعر ، والكثافة المطلوبة ، موضحة من قبل استشاريين هذا المركز مع برنامج خاص يظهر للمريض.


أعزائي ، يمكنك رؤية الصور قبل وبعد لمرضى هذا المركز في قسم المعرض (SUT) ، مقارنة الفرق بين هذه الطريقة والطرق الشائعة الأخرى ، والشعور بالتطور في مسألة المعيشة وزراعة الشعر.


كم عدد الشعرات التي يمكن زرعها عادة في جلسة واحدة؟ كلما زادت كثافة الشعر على ظهر الشخص ، زاد عدد وحدات بصيلات الشعر. قد يكون الشعر الذي تتم إزالته من مؤخرة الرأس مفرودًا أو متعدد الحبيبات.


على سبيل المثال: إذا أخذنا ألف شعرة من شخص ما ، فيمكن زرع نفس العدد. ولكن إذا كان شعر الشخص أربعة ، فسوف يرتفع إلى 4000 شعرة. تعتمد هذه الحالة على نوع الشعر. بشكل عام ، مع الطرق الشائعة (FIT) و (FUT) في 3 أيام متتالية لا يمكن زرع أكثر من 6 إلى 7 آلاف ترمو للناس. مشكلة أخرى هي الأساليب التقليدية. أيضا ، في هذه الأساليب الشائعة ، نرى تكرار جلسات الزرع وإرهاق المريض وأخيرًا انخفاض كثافة الشعر المزروع. ولكن باستخدام تقنية SUT ، يمكن للشخص الذي قام بعملية زراعة الشعر أن يختبر تجربة خالية من الألم والتعب وعالية الكثافة تمامًا.







:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 41
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 24 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: