زيت الشعر هو منتج مغذي ومغذي للعناية
نوشته شده توسط : علی

ما هو سيروم الشعر ولماذا يجب استخدامه؟
إذا كان شعرك جافًا ومتجعدًا وسيئًا ، فلا بد أن الأشخاص من حولك قد اقترحوا مصل الشعر ، والآن تريدون معرفة مصل الشعر؟ كما تعلمون ، يستخدم مصل الشعر لترطيب الشعر ومنعه من التطاير. إذا كان شعرك جافًا وهشًا ، يمكنك حل مشكلتك بسرعة كبيرة باستخدام القليل من مصل الشعر.

ومع ذلك ، لا يزال لديك شكوك حول استخدام هذا المنتج. نحن هنا لنخبرك لماذا يجب عليك استخدامه الآن. نوصي بقراءة النص القصير أدناه للتعرف على مكونات وفوائد مصل الشعر بالإضافة إلى ميزات أفضل مصل الشعر.

ما هو مصل الشعر؟

ما هو مصل الشعر؟
سيروم الشعر هو في الأساس طريقة مبتكرة للعناية بشعرك. يمكنك تصفيف شعرك بسهولة باستخدام السيروم. لذلك ، سيبدو شعرك أكثر جمالا. من المثير للاهتمام معرفة أن هذا المنتج له تأثير أكبر على سطح الشعر ولا يخترق عمق الشعر.

في الواقع ، يخلق المصل طبقة واقية حول جذع الشعر. من خلال القيام بذلك ، فإنه يحمي من مختلف الأضرار (العوامل البيئية ، ومكيفات الشعر والمنتجات الكيميائية). يقوي السيروم نسيج الشعر ويعطيه المزيد من اللمعان بمنع الشعر من التطاير وانعكاس الضوء.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتخلص من الفوضى التي لا تحتاجها. باختصار ، تم تصميم مصل الشعر لتثبيت حالة الشعر بسرعة ويمكن أن يكون بديلاً لمكيفات الشعر المختلفة.

ما هي المواد التي يتكون منها مصل الشعر؟
السيليكون هو العنصر الرئيسي في مجموعة متنوعة من سيروم الشعر في السوق. إنه عنصر كيميائي يخلق طبقة واقية تشبه البلاستيك حول جذع الشعر. لهذا السبب ، باستخدام مصل الشعر ، يصبح شعرك ناعمًا وحريريًا وبدون عقدة.

كما يعكس الضوء من الشعر. لذا استخدميه لجعل شعرك يبدو لامعًا. السيليكون في مصل الشعر خفيف للغاية. لذلك ، لا يسبب الثقل وتساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، يتبخر السيليكون في النهاية ولا يبقى على فروة الرأس.

تستخدم مكونات أخرى في أمصال الشعر مثل السيراميد والأحماض الأمينية والبلسم. من خلال الاحتفاظ بالرطوبة والبروتين ، تعمل هذه المواد على تقوية ألياف الشعر وتقليل الكسر وتساقط الشعر. المرطبات ترطب وتنعيم وترمم جذع الشعر.

من هو مصل الشعر المناسب؟
يستخدم مصل الشعر للشعر الجاف والتالف والمتطاير.

الآن بعد أن تعرفت على مصل الشعر ، ربما تريد معرفة ما إذا كان استخدامه جيدًا لشعرك. من الجيد أن تعرف ، يستخدم مصل الشعر في الغالب للشعر الجاف والتالف. لأن هذا النوع من الشعر يحتاج للحماية بكل طريقة حتى الغسل التالي. بالإضافة إلى ذلك ، المصل رائع للشعر المجعد والفوضوي. في الواقع ، هذا المنتج السحري مناسب لجميع أنواع الشعر.

إذا وجدت أن شعرك ضعيف حتى بعد غسل الشعر بالشامبو العادي ، اشترِ مصل الشعر. إذا كانت أطراف شعرك جافة ومتطايرة بسبب استخدام المواد الكيميائية ، وأيضًا إذا كان شعرك متطايرًا ومتشابكًا بسهولة ، فقد حان الوقت لتجربة مصل الشعر.

الفرق بين زيت الشعر ومصل الشعر
قد يتشابه زيت الشعر والمصل في المظهر. في بعض الأحيان يتم استخدام أسماء هذين المنتجين بالتبادل ، لكنهما ليسا متشابهين. إليك سبب اختلافها:

زيت الشعر هو منتج مغذي ومغذي للعناية. يخترق هذا المنتج عمق الشعر ويزيد من صحته الداخلية. وفي الوقت نفسه ، يعد مصل الشعر منتجًا مساعدًا لتكييف الشعر. يجلس المصل على جذع الشعر ويخلق غطاءً خارجيًا عليه. الغرض من هذا الغطاء الخارجي هو حماية الشعر ولمعانه.
يتكون زيت الشعر في الغالب من الأحماض الدهنية التي تنعم جذع الشعر وتستبدل الدهون فيه. يصنع زيت الشعر لمنع تكسر الشعر ، لكن مصل الشعر هو منتج قائم على السيليكون يزيد من مقاومة بشرة الشعر. ونتيجة لذلك ، يحافظ على الشكل الطبيعي للشعر.
يمكن للجميع استخدام زيت الشعر. لكن مصل الشعر أكثر ملاءمة للشعر الكثيف والمجعد والمتشابك. مع السيروم ، سيكون لديك شعر سهل الإدارة وناعم ولامع.
ومعظم زيوت الشعر تجعل شعرك أثقل وأرفع. لكن سيروم زراعه الشعر فی ایران الخفيف لا يجعل شعرك يبدو لزجًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تبقى مادة المصل على فروة الرأس.
ما هي فوائد مصل الشعر؟
يتعرض شعرك لضوء الشمس الشديد والرطوبة المفرطة والملوثات الضارة والمواد الكيميائية السامة والحرارة المفرطة كل يوم. أنت تعلم أن كل هذه الأشياء يمكن أن تضر بشعرك.

يساعد غسل شعرك على التخلص من الشوائب في فروة الرأس ، لكنه لا يحمي الشعر من الأضرار البيئية والكيميائية والحرارية. هذا هو السبب في مناقشة استخدام مصل الشعر. ستقرأ في هذا المقال مصل الشعر وما هي مكوناته ، وإليك فوائد مصل الشعر:

1. يحمي الشعر.
السيليكون في مصل الشعر يخلق طبقة واقية تشبه البلاستيك حول جذع الشعر. يمنع هذا الطلاء إتلاف العوامل الضارة بالبيئة (ضوء الشمس ، الملوثات ، الرطوبة ، إلخ.) ، العمليات الكيميائية وأدوات التصميم الحراري.

2. يخفف الضرر.
الأحماض الأمينية في تلف إصلاح مصل الشعر الناجم عن الطرق الكيميائية (مثل الكرلنج الدائم ، التلوين ، إلخ). كما يمنع المزيد من الضرر للشعر أثناء استخدام مكيفات الحرارة.

3. يعطي الجمال لمعانا للشعر.
سيروم الشعر يعكس الضوء الذي يسطع على الشعر





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 36
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 22 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: