إدخال طرق زراعة الشعر
نوشته شده توسط : علی

إدخال طرق زراعة الشعر
- زراعة شعر FUT:
كانت هذه واحدة من أقدم طرق زراعة الشعر ، حيث تم تخدير الشخص باستخدام كمية كبيرة من الأدوية. تم قطع أجزاء من الجلد على الجزء الخلفي من الرأس والتي بها ضفيرة شعر جيدة وتم تطعيمها إلى المناطق الموجودة أمام الرأس التي فقدت الشعر أو الصلع. كان لهذه الطريقة العديد من الآثار الجانبية ، بما في ذلك عدد صغير من الغرسات المزروعة ، والتخدير ، وآلام ما بعد الجراحة ، ووجود خياطة زرع الشعر. لذلك ، بعد فترة ، تم استخدام طرق أحدث لعلاج تساقط الشعر وزرع الشعر.

- زراعة الشعر FIT:
بعد فترة ، تم تقديم طريقة FIT لزراعة الشعر من قبل الباحثين وخبراء زراعه الشعر فی ايران ، والتي كانت أفضل من طريقة FUT ، وكان عدد الغرسات المزروعة والنتيجة النهائية لعملية زرع الشعر أفضل بكثير ، ولكن هذه الطريقة لها أيضًا عيوبها الخاصة ، مثل الانتعاش. استرح بعد العملية ، والنزيف ، والحاجة إلى اجتماعات متكررة ، وتورم في بعض مناطق الرأس ، وما إلى ذلك ، وكل ذلك تسبب في ازدهار هذه التقنية بعد فترة. في تقنية زرع الشعر هذه ، تم تسليط خيوط الشعر من أجزاء مختلفة من مؤخرة الرأس ، وسحبها ، وزرعها في المناطق المصابة. في الواقع ، كانت هذه الطريقة نوعًا متقدمًا ومحسنًا من تقنية زراعة الشعر FUT.

- زراعة الشعر BHT:
كانت هذه الطريقة مشابهة للطرق الأخرى ، باستثناء أن تقنية زرع الشعر أزلت الشعر من مناطق أخرى من الجسم وزرعته في مناطق الرأس التي بها صلع أو تساقط للشعر. كانت لهذه الطريقة أيضًا مضاعفاتها وعيوبها ولم يكن لديها الكفاءة اللازمة والنتائج الممتازة.

- زرع الشعر SUT:
هذه الطريقة في زراعة الشعر هي حاليًا أفضل طريقة مستخدمة للعديد من العملاء والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في تساقط الشعر. هذا الإجراء له أقل الآثار الجانبية وجراحته بسيطة للغاية وغير مؤلمة. نتائج العملية دائمة وممتازة ، وهذه الطريقة مستخدمة اليوم في أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم. على عكس الطرق السابقة ، التي تم إجراؤها يدويًا ، يتم استخدام الأجهزة المتقدمة في هذه الطريقة.

تُعرف الطريقة الأحدث والأكثر اكتمالاً لزراعة الشعر التي تم إدخالها على الإطلاق باسم زراعة الشعر. في هذه الطريقة ، يمكن زرع ما يصل إلى 14000 بثور شعر حقيقية وهي بدون جراحة ، بدون ألم ، بدون نزف وفترة تعافي. تم تسجيله بموجب هذه الطريقة.

طرق زراعة الشعر

مضاعفات زرع الشعر:
السعادة لزرع الشعر لحسن الحظ ، مع تقدم العلم وإدخال أساليب وتقنيات جديدة لزرع الشعر أصبح أقل وأقل. في السابق ، عند استخدام طرق مثل FIT و FUT ، كان لزرع الشعر بالطرق المذكورة عيوب ومضاعفات ، بما في ذلك:

• الشعور بالألم والنزيف

• استخدام غرز والحفاظ على خط الندبة

• يكون نمو الشعر في بعض الأحيان غير طبيعي وأحيانًا في الدمى

• فترة نقاهة طويلة

• التورم في بعض مناطق الوجه

• الحاجة إلى استخدام مسكنات الألم والمهدئات

• إمكانية الخطأ البشري

• وجود نخر في الجلد

ولكن لحسن الحظ ، على الرغم من الطريقة الجديدة لزراعة الشعر SUT ، تم حل هذه المشاكل وأصبحت هذه التقنية الطريقة الأكثر فعالية في هذا المجال من خلال وجود أقل المضاعفات وعيوب زراعة الشعر. اليوم ، يمكن لأولئك الذين استخدموا تقنية SUT العودة بسهولة إلى العمل أو المدرسة بعد استراحة قصيرة. كما أن هذه الطريقة غير مؤلمة تمامًا وكمية النزيف فيها ضئيلة ، وقد تسببت النتائج الطبيعية والممتازة لهذه الطريقة في إرضاء العملاء ورضاهم.

ر.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 46
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 10 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: