كيف ينمو الشعر المزروع؟
نوشته شده توسط : علی

لا ينمو الشعر الجديد دفعة واحدة وقد ينمو في أي وقت ، ثم يستريح لبعض الوقت وينمو مرة أخرى. يحتوي الشعر على دورة نمو خاصة. يحتوي الشعر المزروع أيضًا على دورة خاصة به.

زراعه الشعر فی ايران

إن عملية فصل شعر المتبرع ، وقطعه وزرعه تصيب خيوط الشعر بشكل أساسي في بقية العملية ، ولهذا السبب في معظم المرضى بعد 6 إلى 8 أسابيع من الزرع ، يسقط الشعر المزروع تمامًا. انها تقع.

في الأشهر 2-3 الأولى بعد الزرع ، يبدأ الشعر المزروع في الإنبات تحت الجلد وبعد 4 إلى 6 أشهر يخرج من تحت الجلد. في الشهر السادس ، ينمو حوالي 40 إلى 60 بالمائة من الشعر ، في البداية ، قد يكون الشعر المزروع رقيقًا ورقيقًا ، لكنه سيصبح تدريجيًا أكثر سمكا وأسمك. عادة ما تكون دورة نمو الشعر المزروع 12 شهرًا ، باستثناء بعض الحالات التي تستمر 18 شهرًا ، وهي شائعة لدى النساء.

رعاية ما بعد الزرع

توقعات ومخاوف ما بعد الزراعة:

يمكن أن يكون انتظار نمو الشعر تجربة مثيرة لأن إعادة نمو الشعر تستغرق عدة أشهر ويجب أن تكون صبورًا حتى يخرج الشعر من تحت الجلد ويمكنك رؤية النتيجة.

عند نشر عملية زرع الشعر ، ضع في اعتبارك أن النتائج الأولية قد لا تثبت تمامًا نجاح عملية الزرع ، لذا كن صبورًا.

يختلف نمو الشعر من شخص لآخر ، على سبيل المثال ، في منطقة واحدة قد يصبح الشعر أكثر امتلاءً من مناطق أخرى ، ولكن مع استمرار نمو الشعر ، يصبح توزيع الشعر متجانسًا أيضًا.

وقت نمو الشعر:

في اليوم الأول يتم زرع الشعر. أول أسبوعين بعد الزرع أمر بالغ الأهمية والعناية بالشعر مهمة جدًا. في هذا الوقت ، يتم تكوين طبقة من القشرة حول الشعر المزروع ، والتي تتم إزالتها تدريجيًا عن طريق الغسيل.

بعد ذلك ، يسقط الشعر المزروع وفي الأسبوع الرابع لا يوجد شعر على رأسك.

في الشهر الثاني ، تدخل بصيلات الشعر في مرحلة الراحة ، وهي متغيرة ووجه الشخص يشبه تمامًا قبل عملية زرع الشعر. في الشهر الثاني إلى الرابع ، يبدأ الشعر في النمو.

في عمر 5 إلى 9 أشهر ، يقرر المريض أن جزءًا كبيرًا من الشعر تحت الجلد. بالطبع ، هذا الشعر غالبًا ما يكون رقيقًا ويصبح أكثر سمكًا بمرور الوقت. بعد عام واحد ، ينمو 80٪ من الشعر المزروع ويصبح طبيعيًا اليوم.

في بعض المرضى ، بعد عامين ، ينمو مظهر الشعر المزروع لأطول فترة ممكنة ، على غرار الشعر القديم.

في الختام ، تتطلب زراعة الشعر الكثير من المعلومات ولا يجب إجراؤها دون استشارة أخصائي الشعر.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 86
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 17 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: