طرق طبيعية لتجميل البشرة والشعر
نوشته شده توسط : علی

إن الاسم الجميل الذي يتبادر إلى الذهن هو أن معظم النساء يتذكرن حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بهن وأن وقت التجديد قد حان ويجب أن يركضوا أينما كانوا ويأخذون مرآة تحت الحجر ويبدأون في تجميل العملية. في غضون خمس دقائق ، تخرج جميع أنواع الماسكارا ، الكحل ، الظل ، البودرة ، أحمر الشفاه وأحمر الشفاه من الحقيبة وكل منها يخدم السيدة بطريقة ما. الآن ارتاح عقل السيدة ، وتوقف عذاب الضمير ، الذي أثقل كاهلها على كتفيها. إنه بخير مرة أخرى ويمكن أن يتنفس الصعداء لبضع ساعات أخرى. هذا ليس صحيحا على الإطلاق. معظم المبادئ الأساسية للبشرة والجمال لا علاقة لها بمستحضرات التجميل. هناك العديد من المكونات الطبيعية والعشبية التي يمكن أن تعطي الجمال لبشرتنا وشعرنا ووجهنا ، دون المساس باستخدام مستحضرات التجميل.

زراعه الشعر فی ايران

في هذه المقالة ، سوف نقدم لك بعض هذه الطرق الطبيعية لاتخاذ خطوة نحو أن تصبح أكثر جمالا باستخدامها:

ماسك للشعر بالموز والبيض: يساعد هذا القناع على تألق شعرك. اهرسي الموز في هريس. ثم نخلطه مع بيضة الدجاج ونقلب للحصول على عجينة سميكة. ضع العجينة على شعرك ودلك قليلاً حتى تصل إلى جميع أجزاء شعرك. اتركيه على شعرك لمدة 10 إلى 30 دقيقة. بعد هذا الوقت ، اغسلي شعرك بنفس الشامبو العادي. بهذه الطريقة ، يساعد على جعل شعرك نظيفًا ولامعًا.

علاج الأظافر الجافة: ليس من الجيد أن يكون لديك أظافر جافة على الإطلاق ، لأن الأظافر الجافة تتكسر بانتظام ولا يمكنك رفعها إلى النموذج الذي تحبه. لحل هذه المشكلة ، اغمسي أظافرك بزيت الزيتون لمدة خمس دقائق. زيت الزيتون هو أفضل مرطب ويعيد الرطوبة اللازمة لأظافرك. بعد هذا الوقت ، أخرجها من زيت الزيتون واستمتع بأظافر صحية.

قناع العسل للبشرة: العسل الطبيعي له خصائص مضادة للبكتيريا وهو من أسرع الطرق للحصول على بشرة ناعمة ونضرة. مرة واحدة في الأسبوع ، ضع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي (وليس المقلد) على جلد وجهك بأصابعك واتركه على بشرتك لمدة خمس إلى عشر دقائق. بعد هذا الوقت ، اغسل وجهك بلطف بالماء الدافئ ثم اضغط وجفف وجهك. العسل يعمل عجائب ويمنحك بشرة رائعة.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 96
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 12 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: