كيف ينمو الشعر بعد زراعة الشعر؟
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

نمو الشعر بعد زراعة الشعر: يعد زرع الشعر أو زرع الشعر أحد أنواع العمليات التي لا يمكن رؤيتها كنتيجة كاملة بعد وقت قصير. لأن عملية نمو الشعر المزروع طويلة جدًا. يجب على أولئك الذين يجرون زراعة الشعر أن يخضعوا لعملية نمو الشعر وفقًا للمبادئ الطبيعية للشعر. تتطلب مراقبة النتيجة النهائية لزراعة الشعر الصبر والوقت.

نمو الشعر بعد زراعة الشعر
من أهم القضايا التي يفكر فيها الناس بعد زراعة الشعر ويصبح همهم الذهني هو وقت ونمو الشعر. وهذا يجعل من المهم للغاية كيف ينمو الشعر بعد عملية زراعة الشعر.

يمكن أن يعتمد نمو الشعر بعد الزرع على العديد من العوامل المختلفة ، بما في ذلك طريقة زرع الشعر وعلم الوراثة وما إلى ذلك. نظرًا لأهمية الشعر في جمال أي إنسان ، من المهم أيضًا معرفة الوقت الذي يستغرقه نمو الشعر المزروع.

عند زرع الشعر ، يتم استخدام ظهر الإنسان كبنك شعر. في هذا الإجراء التجميلي ، يتم فصل بصيلات الشعر عن الجزء الخلفي من الرأس باستخدام طريقة خاصة ويتم نقلها إلى الأجزاء السفلية من الشعر. إذا تم هذا النقل بشكل صحيح ، سيعود نمو الشعر المزروع إلى طبيعته ، اعتمادًا على جودة عملية زرع الشعر وتخصص الطبيب.

ما هي فترة نمو الشعر؟
نمو الشعر لدى البشر له فترات مختلفة. لذلك ، نحتاج أولاً إلى التعرف على فترات مختلفة من نمو الشعر.

واحدة من فترات نمو الشعر هي Anagen. خلال هذه الفترة ، ينشط نمو الشعر. هذه الدورة ليست هي نفسها للجميع وجميع أنواع الشعر. تستمر فترة anagen لكل شعر عادة من 1.5 إلى 7 سنوات. لكن متوسط ​​هذه الدورة هو 3 سنوات. خمسة وثمانون في المائة من أي شعر بشري في مرحلة نمو نشطة أو anagen.
الفترة التالية لنمو شعر كاتاجين هي كاتاجين. يمكن أن يسمى Catagen فترة تساقط الشعر والنمو البديل. 1٪ من كل شعر الإنسان في فترة الكاجين. وهذا يعني أن واحد بالمائة من الشعر يتساقط دائمًا ، ومن ناحية أخرى ، يتم تحقيق نمو بديل لهم. تستغرق هذه الدورة عادة 3 أسابيع.
الدورة التالية التي يمكن تقديمها هي Telogen أو Telogen. تحدث هذه الفترة قبل تساقط الشعر. عادة ما تكون 14 ٪ من بصيلات الشعر في هذه الحالة. تستمر هذه الفترة حتى 3 أشهر.
اقرأ هذه المقالة أيضًا
علاج الصداع والدوار بعد زراعة الشعر
وقت نمو الشعر بعد زراعة الشعر
عادة ما تكون فترة نمو الشعر المزروع عملية طويلة نسبيًا. نحتاج إلى معرفة مرحلة نمو الشعر التي يجب إجراؤها في كل مرة بعد الزرع حتى نتمكن من أخذ الرعاية اللازمة. بهذه الطريقة ، يمكننا أن نرى نمو الشعر في أفضل الظروف الممكنة وفي الوقت المناسب.

عادة ، يجب فحص الشعر المزروع من قبل الفرد ، وإذا لزم الأمر ، من قبل أخصائي للتأكد من صحة عملية زرع الشعر. في استمرار هذه المقالة ، عن طريق الفصل الزمني ، من الممكن معرفة كيفية الحفاظ على كمية الشعر المزروع وتنميتها.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 73
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 1 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: